اخر الاخبار:
بلا خسائر.. زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب تركيا - الإثنين, 04 كانون1/ديسمبر 2023 20:16
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 12

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت مساء اليوم السبت 5 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 12 وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة مثيرة وغريبة حقق نادي ولفز فوزا مهما على نادي توتنهام 2 - 1 علما بان الهدف الاول جاء في الدقيقة الثالثة، بينما جاء هدفا نادي ولفز في الدقيقتين الاضافيتين 3 و7 من الشوط الثاني. وبهذه النتيجة هبط نادي توتنهام الى المركز الثالث.

 

فاز نادي مانشستر يونايتد بصعوبة كبيرة جدا على نادي لوتون تاون 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 59 ومن قبل المدافع ليندلوف، وهذا دليل كبير بان النادي يفتقد الى المهاجمين، وكالعادة قدم نادي مانشستر يونايتد مباراة تحت المتوسط. ولكن بهذه النتيجة صعد نادي مانشسترر يونايتد حاليا الى المركز السادس.

 

في مباراة سريعة فاز نادي ارسنال على نادي بيرنللي 3 -1 وجاءت اهداف نادي ارسنال في الدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الاول والدقيقتين 57 و74 بينما جاء هدف نادي بيرنللي في الدقيقة 54. وبهذه النتيجة صعد نادي ارسنال الى المركز الثاني. وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي ارسنال في الدقيقة 83.

 

وفي مباراة مثيرة وغريبة اخرى حقق نادي ايفرتون فوزا مهما على نادي كريستال بالاس 3 - 2 وجاءت اهداف نادي ايفرتون في الدقائق 1 و 49 و86 بينما جاءا هدفا نادي كريستال بالاس في الدقيقتين 5 (من ضربة جزاء) و73.

 

وفي مباراة جميلة وسريعة حقق نادي بورن ماوث فوزا مهما على نادي نيوكاسل يونايتد 2 - صفر وجاء الهدفين في الدقيقتين 60 و73 وبهذه النتيجة هبط نادي نيوكاسل يونايتد الى المركز السابع.

 

 

جرت هذا اليوم الاحد 5 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 12 وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة سريعة فاز نادي استون فيللا على نادي فولهام 3 - 1 وجاءت اهداف نادي استون فيللا في الدقائق 27 (هدف معاكس من قبل مدافع نادي فولهام) و42 و67 بينما جاء هدف نادي فولهام في الدقيقة 70. وبهذه النتيجة حافظ نادي أستون فيللا وتحت ادراة مدربه اميري على المركزالخامس.

 

فاز نادي ليفربول بسهولة على نادي برينتفورد 3 - صفر وجاءت اهداف نادي ليفربول في الدقائق 39 و62 و74. وبهذه النتيجة صعد نادي ليفربول الى المركز الثالث مزيحا نادي توتنهام الى المركز الرابع. مبروك لمشجعي نادي ليفربول.

 

في مباراة مثيرة وسريعة وغريبة وماراثونية فاز نادي ويستهام يونايتد بصعوبة كبيرة جدا على نادي نوتنغهام فوريست

 3 -2 وجاءت اهداف نادي ويستهام يونايتد في الدقائق 3 و 65  و 88 بينما جاء هدفا نادي نوتنغهام فوريست في الدقيقتين  44 و63.

 

في مباراة اكثر من رائعة وسريعة ومثيرة وماراثونية تعادل نادي جلسي مع نادي مانشستر سيتي 4 -4 جاء الهدف الاول لصالح نادي مانشستر سيتي في الدقيقة 25 من ضربة جزاء ثم الاهداف الثلاثة الاخرى في الدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الاول والدقيقتين 47 و86 بينما جاءت اهداف نادي جلسي في الدقائق 29 و37 و 67 والدقيقة الاضافية الخامسة من الشوط الثاني (من ضربة جزاء). وقدم الناديان مباراة كبيرة وتعتبر من اجمل مباريات الجولة 12 بل اجمل مباراة في هذا الموسم. وبهذه النتيجة حافظ نادي مانشستر سيتي على الصادارة بينما تقدم نادي جلسي الى المركز 10 وتحت ادارة مدربه القدير بوجوتينو والذي كان مرشحا لمنصب مدرب نادي مانشستر يونايتد الا ان ادارة النادي فضلت المدرب دين هاغ.

 

والى اللقاء يوم 25 تشرين الثاني لعرض نتائج الجولة 13.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.