اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 30

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

وايامكم سعيدة وكل الزميلات والزملاء الاعزاء وكل عام وانتم وجميع الناس الطيبين بالف الف خير

 

جرت يوم السبت 8 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 30 وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة ماراثونية مثيرة وسريعة وجميلة فاز نادي نيوكاسل يونايتد على نادي ويستهام يونايتد بصعوبة كبيرة جدا  4 -3 بعد ان كان نادي ويستهام يونايتد متقدما 3 -1، وجاءت اهداف نادي نيوكاسل يونايتد في الدقائق 6 (من ضربة جزاء) و77 (من ضربة جزاء) و 83 و90 بينما جاءت اهداف نادي ويستهام يونايتد في الدقائق 21 والدقيقة الاضافية العاشرة من الشوط الاول و 48 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي نيوكاسل يونايتد في الدقيقة الاضافية الرابعة من الشوط الثاني.

 

في مباراة مثيرة تعادل نادي جلسي مع نادي بيرنللي 2 -2 بعد ان جاءت الاهداف تباعا، اذ جاء هدفا نادي جلسي في الدقيقتين 44 (من ضربة جزاء)  و78 بينما جاء هدفا نادي بيرنللي في الدقيقتين 47 و81 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي بيرنللي في الدقيقة 40.

 

وفي مباراة مثيرة اخرى تعادل نادي شيفيلد يونايتد ونادي فولهام 3- 3 وجاءت اهداف نادي شيفيلد يونايتد في الدقائق 58 و68 و70 بينما جاءت اهداف نادي فولهام في الدقائق 62 و86 والدقيقة الاضافية الثالثة من الشوط الثاني.

 

تعادل نادي كريستال بالاس مع نادي نوتنغهام فوريست 1-1 وجاء الهدف الاول لصالح نادي كريستال بالاس في الدقيقة 11 بينما جاء هدف نادي نوتنغهام فوريست في الدقيقة 61.

 

فاز نادي بورنماوث بصعوبة كبيرة جدا على نادي ايفرتون 2 - 1 وجاء هدفا نادي بورنماوث في الدقيقة 64 والدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الثاني (هدف معاكس من قبل مدافع نادي ايفرتون) بينما جاء هدف نادي ايفرتون في الدقيقة 87.

 

فاز نادي توتنهام بصعوبة كبيرة جدا على نادي لوتون تاون 2-1 وجاء الهدف الاول لصالح نادي لوتون تاون في الدقيقة 3 بينما جاء هدفا نادي توتنهام في الدقيقتين 51 (هدف معاكس من قبل مدافع نادي لوتون تاون) و86. وبهذه النتيجة حافظ نادي توتنهام على المركز الخامس.

 

فاز نادي استون فيللا بسهولة على نادي ولفز 2 - صفر وجاء الهدفان في الدقيتين 36 و55 وبهذه النتيجة حافظ نادي استون فيللا على المركز الرابع.

 

في مباراة مثيرة وسريعة وغريبة تعادل نادي برينتفورد مع نادي مانشستر يونايتد 1 -1 وجاء الهدف الاول لصالح نادي مانشستر يونايتد في الدقيقة الاضافية السادسة من الشوط الثاني بينما جاء هدف نادي برينتفورد في الدقيقة الاضافية التاسعة من الشوط الثاني. وقدم نادي برينتفورد مباراة كبيرة ولكن لم يكن محظوظا اذ صدت العارضة والقائم اربعة ضربات اي اربعة اهداف محققة وعلى عكس نادي مانشستر يونايتد الذي قدم مباراة سيئة جدا وربما الاسوأ في هذا الموسم.

 

جرت يوم الاحد المبارتين الاخيرتين من الجولة 30 ضمن الدوري الانكليزي الممتاز وكانت النتيجة كما يلي:

 

فاز نادي ليفربول بصعوبة كبيرة جدا على نادي برايتون 2-1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي برايتون في الدقيقة 2 بينما جاء هدفا نادي ليفربول في الدقيقتين 27 و65 ، وبهذه النتيجة تقدم نادي ليفربول الى الصدارة مزيحا نادي ارسنال الى المركز الثاني. مبروك لمشجعي نادي ليفربول.

 

وفي مباراة مثيرة وسريعة تعادل نادي مانشستر سيتي مع نادي ارسنال صفر - صفر واخطر الناديان مرمى النادي الثاني ولكن بدون اهداف. وبهذه النتيجة تراجع نادي ارسنال الى المركز الثاني بينما حافظ نادي مانشستر سيتي على المركز الثالث. هارد لاك لمشجعي نادي ارسنال.

 

والى اللقاء يوم الثلاثاء القادم لعرض نتائج قسم من مباريات الجولة 31.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.