اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة31

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت مساء يوم امس الثلاثاء 5 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة31 وكانت النتائج كما يلي:

 

فاز نادي بورنماوث بصعوبة كبيرة جدا على نادي كريستال بالاس 1 - صفر وجاء الهدف في الدقيقة 79.

 

حقق نادي نوتنغهام فوريست فوزا كبيرا ومفاجئا على نادي فولهام 3 -1 وجاءت اهداف نادي نونتغهام فوريست في الدقائق 9 و19 والدقيقة الاضافية الثالثة من الشوط الاول، بينما جاء هدف نادي فولهام في الدقيقة 49.

 

في مباراة متواضعة تعادل نادي بيرنللي  مع نادي ولفز 1-1 وجاء الهدف الاول لصالح نادي بيرنللي في الدقيقة 37 بينما جاء هدف نادي ولفز في الدقيقة الاضافية الثالثة من الشوط الاول.

 

في مباراة مثيرة وسريعة تعادل نادي ايفرتون بصعوبة كبيرة جدا مع نادي نيوكاسل يونايتد 1 -1 وجاء الهدف الاول لصالح نادي نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 15 بينما جاء هدف نادي ايفرتون في الدقيقة 88 (من ضربة جزاء).

 

وفي مباراة كبيرة وسريعة ومثيرة تعادل نادي توتنهام مع نادي ويستهام يونايتد 1 -1 وجاء الهدف الاول لصالح نادي توتنهام في الدقيقة 5 بينما جاء هدف نادي ويستهام يونايتد في الدقيقة 19 وبعدها حاول الناديان تسجيل هدف الفوز الا ان كل المحاولات باءت بدون تسجيل هدف الفوز. وبهذه النتيجة حافظ نادي توتنهام على المكز الخامس ونادي ويستهام يونايتد على المركز السابع.

 

 

جرت مساء يوم الاربعاء 3 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 31 وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة متواضعة تعادل نادي برينتفورد مع نادي برايتون صفر - صفر.

 

فاز نادي ارسنال على نادي لوتون تاون 2 - صفر وجاء الهدفان في الدقيقتين 24 و42 (هدف معاكس من قبل مدافع نادي لوتون تاون). وبهذه النتيجة تقدم نادي ارسنال الى الصدارة مؤقتا وبانتظار نتيجة مباراة نادي ليفربول مع نادي شيفيلد يونايتد والتي ستجرى مساء هذا اليوم الخميس.

 

وفي مباراة جميلة فاز نادي مانشستر سيتي بسهولة على نادي استون فيللا 4 - 1 وجاءت اهداف نادي مانشستر سيتي في الدقائق 11 والدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الاول و62 و69 بينما جاء هدف نادي استون فيللا في الدقيقة 20. وسيطر نادي مانشستر سيتي على المباراة بشكل كامل علما بان المدرب غارديولا لعب المباراة بدون اللاعبين الاساسيين وخاصة في الربع الساعة الاخيرة من المباراة وذلك لمنح فرصة راحة للاعبين لمقابلة نادي ريال مدريد ضمن مبارايت دوري ابطال اوربا. وبالرغم من هذا الفوز الا ان النادي بقى في مركزه الثالث وكذلك نادي استون فيللا بقى في المركز الرابع.

 

 

جرت مساء يوم الخميس المبارتين الاخيرتين من الجولة 31 ضمن الدوري الانكليزي الممتاز وكانت النتيجة كما يلي:

 

فاز نادي ليفربول على نادي شيفيلد يونايتد 3 -1 وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق17 و 67 و90، بينما جاء هدف نادي شيفيلد يونايتد في الدقيقة 58 (هدف معاكس من قبل مدافع نادي ليفربول). وبهذه النتيجة استعاد نادي ليفربول مركزه في الصدارة. مبروك لمشجعي نادي ليفربول

 

وفي مباراة مثيرة وسريعة وغريبة وماراثونية فاز نادي جلسي بصعوبة كبيرة على نادي مانشستر يونايتد 4 - 3 وجاءت اهداف نادي جلسي في الدقائق 4 و19 (من ضربة جزاء) والدقيقتين الاضافيتين 10 (من ضربة جزاء) و11 من الشوط الثاني، بينما جاءت اهداف نادي مانشستر يونايتد في الدقائق 34 و39 و67. وبهذه النتيجة تقدم نادي جلسي الى المركز العاشر بينما حافظ نادي مانشستر يونايتد على المركز السادس. وهذه هي المرة الثانية خلال اسبوع واحد لا يستطيع نادي مانشستر يونايتد الحفاظ على الفوز حيث تعادل مع نادي برينتفورد في الدقيقة الاخيرة وخسر مع نادي جلسي في الدقيقتين الاخيرتين. ويتحمل المدرب المسؤولية كاملة بسبب تغير اللاعبين واشراك لاعبين لا يهتمون للعب مع النادي وعلى راسهم اللاعب راشفورد والذي يريد ان يترك النادي فهو لم يقدم اي شيء ومنذ فترة ليست قصيرة. كما ان الدفاع هو الاخر يعاني من الكثير اما الهجوم؟؟ فلا هجوم للنادي باستثناء اللاعب الارجنتني غارانتشو. هارد لاك لمشجعي نادي مانشستر يونايتد.

 

والى اللقاء يوم غد السبت لعرض نتائج مباريات الجولة 32.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.