اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 32

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت مساء يوم السبت 7 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 32 وكانت النتائج كما يلي:

 

فاز نادي مانشستر سيتي على نادي كريستال بالاس 4 - 2 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي كريستال بالاس في الدقيقة 3 والهدف الثاني في الدقيقة 86 بينما جاءت اهداف نادي مانشستر سيتي في الدقائق 13 و47 و66 و70. وبهذه النتيجة بقى نادي مانشستر سيتي في مركزه الثالث.

 

فاز نادي ويستهام يونايتد بصعوبة كبيرة جدا على نادي ولفز 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي ولفز في الدقيقة 33 (من ضربة جزاء) بينما جاء هدفا نادي ويستهام يونايتد في الدقيقتين 72 (من ضربة جزاء) و84، وبهذه النتيجة حافظ نادي ويستهام يونايتد على مركزه السابع.

 

فاز نادي ايفرتون بصعوبة كبيرة جدا على نادي بيرنللي 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الاول وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي بيرنللي في الدقيقة 67.

 

في مباراة مثيرة وسريعة وماراثونية تعادل نادي استون فيللا مع نادي برينتفورد 3 -3 وجاءت اهداف نادي استون فيللا في الدقائق 39 و46 و80 بينما جاءت اهداف نادي برينتفورد في الدقائق 59 61 و68 وبهذه النتيجة حافظ نادي استون فيللا على مركزه الرابع.

 

فاز نادي نيوكاسل يونايتد بصعوبة كبيرة جدا على نادي فولهام 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 81. وبهذه النتيجة حافظ نادي نيوكاسل يونايتد على مركزه الثامن.

 

في مباراة سريعة ومثيرة فاز نادي لوتون تاون بصعوبة على نادي بورنماوث 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي بورنماوث في الدقيقة 51 بينما جاء هدفا نادي لوتون تاون في الدقيقتين 73 و90.

 

فاز نادي ارسنال بسهولة على نادي برايتون 3 - صفر وجاءت اهداف نادي ارسنال في الدقائق 33 (من ضربة جزاء) و 62 و86. وبهذه النتيجة تقدم نادي ارسنال حاليا الى الصدارة وبانتظار نتيجة مباراة نادي ليفربول مع نادي مانشستر يونايتد يوم الاحد.

 

وتستطيعون الاطلاع على موقف الاندية في الجدول المرفق، حيث يتضح بان المنافسة شديدة بين الاندية الثلاثة: ليفربول وارسنال ومانشستر سيتي على صدارة الدوري لهذا الموسم. اما المركز الرابع فيتنافسان عليه نادي استون فيللا ونادي توتنهام والذي سيمكن احداهما بالعب في دوري ابطال اوربا للموسم القادم. وصاحب المركز الخامس سيلعب في دوري اوربا.

 

جرت مساء يوم الاحد 3 مبارايت ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 32 وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة مثيرة وسريعة وجميلة تعادل نادي مانشستر يونايتد مع نادي ليفربول 2 - 2 جاء الهدف الاول لصالح نادي ليفربول في الدقيقة 23 والهدف الثاني في الدقيقة 84 (من ضربة جزاء) بينما جاء هدفا نادي مانشستر يونايتد في الدقيقتين 50 و67. سيطر نادي ليفربول على الشوط الاول بشكل كامل، ومع الشوط الثاني سيطر نادي مانشستر يونايتد وسجل هدفين الا ان الفوز لم يتحقق وكما في المبارتين السابقتين. ويتحمل المدرب العبقري المسؤولية كاملة في ضياع 7 نقاط من 3 مباريات متتالية بسبب التغيرات العجيبة والغريبة التي اجراها وحتى المعلق الرياضي في مباراة اليوم استغرب من التغيرات التي اجراها المدرب العبقري. وبهذه النتيجة تراجع نادي ليفربول الى المركز الثاني بينما بقى نادي مانشستر يونايتد في المركز السادس، الا ان الفرق مع نادي استون فيللا والذي هبط الى المركز الخامس اصبح 11 نقطة ومن شبه المستحيل الوصول الى المركز الخامس. هارد لاك لمشجعي نادي ليفربول ونادي مانشستر يونايتد.

 

وفي مباراة سريعة اخرى تعادل نادي جلسي مع نادي شيفيلد يونايتد 2 -2 جاء هدفا نادي جلسي في الدقيقتين 23 و66 بينما جاء هدفا نادي شيفيلد يونايتد في الدقيقة 32 والدقيقة الاضافية الثالثة من الشوط الثاني، وبهذه النتيجة تقدم نادي جلسي الى المركز التاسع.

 

فاز نادي توتنهام بسهولة على نادي نوتنغهام فوريست 3 -1 وجاءت اهداف نادي نوتنهام في الدقائق 15 (هدف معاكس من قبل مدافع نادي نوتنغهام فوريست) و52 و55 بينما جاء هدف نادي نوتنغهام فوريست في الدقيقة 27. وبهذه النتيجة تقدم نادي توتنهام الى المركز الرابع مزيحا نادي استون فيللا الى المركز الخامس.

 

والى اللقاء يوم السبت القادم لعرض نتائج مباريات الجولة 33.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.