اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 33

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت يوم السبت المصادف 13/ 04 ستة مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 33 وكانت النتائج كما يلي:

 

سحق نادي نيوكاسل يونايتد نادي توتنهام 4 - صفر وجاءت اهداف نادي نيوكاسل يونايتد في الدقائق 30 و32 و51 و87 وبهذه النتيجة تقدم نادي نيوكاسل يونايتد الى المركز السادس مزيحا نادي مانشستر يونايتد الى المركز السابع.

 

وكذلك سحق نادي مانشستر سيتي نادي لوتون تاون 5 -1 وجاءت اهداف نادي مانشستر سيتي في الدقائق 2 (هدف معاكس من قبل مدافع نادي لوتون تاون) و64 و 76 (من ضربة جزاء) و 87 والدقيقة الاضافية الثالثة من الشوط الثاني اما هدف نادي لوتون تاون فجاء في الدقيقة 81. وبهذه النتيجة تقدم نادي مانشستر سيتي حاليا الى الصدارة وبانتظار نتيجة مباراة ليفربول مع نادي كريستال بالاس ونادي ارسنال مع نادي استون فيللا واللتان ستجريان يوم غد.

 

فاز نادي برينتفورد على نادي شيفيلد يونايتد 2 - صفر وجاء الهدفان في الدقيقة 63 والدقيقة الاضافية الثالثة من الشوط الثاني.

 

في مباراة متواضعة تعادل نادي ولفز مع نادي نوتنغهام فوريست 2 - 2 وجاء الهدف الاول لصالح نادي ولفز في الدقيقة 40 والهدف الثاني في الدقيقة 62 اما هدفا نادي نوتنغهام فوريست فجاءا في الدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الاول والدقيقة 57.

 

وفي مباراة متواضعة اخرى تعادل نادي بيرنللي مع نادي برايتون 1 - 1 وجاء الهدف الاول لصالح نادي بيرنللي في الدقيقة 74 وجاء هدف التعادل في الدقيقة 79 (هدف معاكس من قب مدافع نادي بيرنللي).

 

تعادل نادي مانشستر يونايتد بصعوبة كبيرة جدا مع نادي بورنماوث 2 -2 وجاء الهدف الاول لصالح نادي بورنماوث في الدقيقة 16 والهدف الثاني في الدقيقة 36 بينما جاء هدفا نادي مانشستر يونايتد في الدقيقتين 31 و 65 (من ضربة جزاء). وكالعادة قدم نادي مانشستر يونايتد مباراة سيأة جدا، حيث سيطر نادي بورنماوث على المباراة ومن اللحظة الاولى وكان يستحق الفوز. وهكذا يستمر نزيف النقاط بسبب عبقرية المدرب الذي كان تقيمه في مباراة اليوم 4 من 10.

 

جرت يوم الاحد المصادف 14 نيسان 3 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 33 وكانت النتائج كما يلي.

 

في مباراة مثيرة وبنتيجة غير متوقعة فاز نادي كريستال بالاس على نادي ليفربول في عقر داره (في الانفيلد) وبين جمهوره 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 14. وحاول نادي ليفربول تسجيل هدف التعادل (على الاقل) الا ان براعة حارس مرمى نادي كريستال بالاس السيد هندرسون (والذي كان الحارس البديل لنادي مانشستر يونايتد، الا ان المدرب العبقري استغنى عنه واستقدم الحارس الحالي السيد اونانا) حال دون تسجيل اي هدف. وبهذه النتيجة هبط نادي ليفربول الى المركز الثالث. هارد لاك لمشجعي نادي ليفربول.

 

وفي مباراة مثيرة وجميلة وسريعة فاز نادي فولهام على نادي ويستهام يونايتد في عقر داره وبين جمهوره 2 - صفر وجاء الهدفان في الدقيقتين 9 و72 ومن قبل المهاجم اندريس بيريرا والذي كان يلعب في نادي مانشستر يونايتد الا انه تم الاستغناء عن خدماته من قبل المدرب العبقري.

 

وفي مباراة سريعة ومثيرة وجميلة حقق نادي استون فيللا فوزا مهما وكبيرا على نادي ارسنال وفي عقر داره وبين جماهيره 2 - صفر . وجاء الهدفان في الدقيقتين 84 و87 وحاول نادي ارسنال تسجيل هدف واحد على الاقل الا ان كل محاولاته باءت بالفشل. وبهذه النتيجة هبط نادي ارسنال الى المركز الثاني. هارد لاك لمشجعي نادي ارسنال.

 

وان المستفيد الوحيد بهتين النتيجتين (خسرة نادي ليفربول ونادي ارسنال) هو نادي مانشستر سيتي والذي تربع على الصدارة ومن الصعب جدا اخراجه من هذا المركز.

 

والى اللقاء يوم الثلاثاء لعرض نتيجة المباراة الاخيرة من الجولة 33 والتي ستجرى في ساعة متاخرة من مساء يوم الاثنين.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.