اخر الاخبار:
تفكيك مجموعة اجرامية "خطيرة" في بغداد - الأربعاء, 12 حزيران/يونيو 2024 10:52
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 35

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت يوم السبت المصادف 27 نيسان 7 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 35 وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة مثيرة تعادل نادي ليفربول مع نادي ويستهام يونايتد 2 -2 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي ويستهام يونايتد في الدقيقة 43 والهدف الثاني في الدقيقة 73 بينما حاء هدفا نادي ليفربول في الدقيقتين48 و65 (هدف معاكس من قبل مدافع نادي ويستهام يونايتد). وبهذه النتيجة حافظ نادي ليفربول على المركز الثالث. وشخصياً اعتقد سبب تراجع نادي ليفربول هو اعلان المدرب "يورجن كلوب" بتركه النادي في نهاية الموسم الحالي وكذلك الخلاف الموجود بين المدرب واللاعب محمد صلاح. هارد لاك لمشجعي نادي ليفربول.

 

في مباراة اعتيادية تعادل نادي مانشستر يونايتد والذي قدم مباراة سيأة جدا بصعوبة بالغة جدا مع نادي بيرنللي (تسلسله 19 في قائمة الدوري) 1-1 وجاء الهدف الاول لصالح نادي مانشستر يونايتد في الدقيقة 79 بينما جاء هدف نادي بيرنللي في الدقيقة 86 (من ضربة جزاء). وبهذه النتيجة انتهى كل امل لنادي مانشستر يونايتد بالوصول الى المكز الرابع. وللامانة اقول بان الحكم لم يمنح ضربتي جزاء حقيقيتين لنادي مانشستر يونايتد وكما ايد معلقو "بين اسبورت" والمعلق الرياضي الذي علق على المباراة. كيف يفوز النادي ولاعب الارتكاز عمره 36 سنة؟ وكيف يفوز النادي والمهاجم الوحيد لم يلمس الكرة خلال 72 دقيقة من المباراة ولا مرة واحدة؟ فاذا اقالة المدرب العبقري اصبحت ضروروية. هارد لاك لمشجعي نادي مانشستر يونايتد.

 

سحق نادي نيوكاسل يونايتد نادي شيفيلد يونايتد 5 - 1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي شيفيلد يونايتد في الدقيقة 5 بينما جاءت اهداف نادي نيوكاسل يونايتد في الدقائق 26 و54 و61 (من ضربة جزاء) و 65 (هدف معاكس من قبل مدافع نادي شيفيلد يونايتد)  و72 . وبهذه النتيجة حافظ نادي نيوكاسل يونايتد على المركز السابع.

 

في مباراة مثيرة فاز نادي ولفز على نادي لوتون تاون 2 -1 وجاء هدفا نادي ولفز في الدقيقتين 39 و50 بينما جاء هدف نادي لوتون تاون في الدقيقة 80.

 

في مباراة متواضعة تادل نادي فولهام ونادي كريستال بالاس 1 -1 وجاء الهدف الاول لصالح نادي فولهام في الدقيقة 52 بينما جاء هدف نادي كريستال بالاس في الدقيقة 87.

 

فاز نادي ايفرتون بصعوبة كبيرة على نادي برينتفورد 1- صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 60 .

 

في مباراة جميلة وسريعة تعادل نادي استون فيللا مع نادي جلسي 2-2 وجاء الهدف الاول لصالح نادي استون فيللا في الدقيقة 4 (هدف معاكس من قبل مدافع نادي جلسي)  والهدف الثاني في الدقيقة 41 بينما جاء هدفا نادي جلسي في الدقيقتين 62 و81 وسجل نادي جلسي في الدقائق الاخيرة هدفا الان ان تقنية الـ VAR الغت الهدف. وبهذه النتيجة حافظ نادي استون فيللا على المركز الرابع ونادي جلسي على المركز التاسع.

 

جرت يوم الاحد 3 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 35 وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة مثيرة وسريعة وغريبة فاز نادي ارسنال بصعوبة كبيرة جدا على نادي توتنهام 3 -2 بعد ان كانت النتيجة 3 - صفر، وجاءت اهداف نادي ارسنال في الدقائق 15(هدف معاكس من قبل مدافع نادي توتنهام) و27 و38 بينما جاء هدفا نادي توتنهام في الدقيقتين 64 (من ضربة جزاء) و87، وبهذه النتيجة حافظ نادي ارسنال على الصدارة ونادي توتنهام على المركز الخامس.

 

وفي مفاجاة غير متوقعة فاز نادي بورنماوث على نادي برايتون 3 - صفر وجاءت اهداف نادي بورنماوث في الدقائق13 و52 و87.

 

فاز نادي مانشستر سيتي بصعوبة على نادي نوتنغهام فوريست 2 - صفر وجاء الهدفان في الدقيقتين 32 و71 وبهذه النتيجة حافظ نادي ارسنال على المركز الثاني.

 

ويلاحظ المنافسة شديدة على الصدارة بين نادي ارسنال ونادي مانشستر سيتي ونادي ليفربول، الا ان الكفة تميل الى نادي مانشستر سيتي. اما المركز الرابع فهو سيكون من نصيب نادي استون فيللا.

والى اللقاء يوم الجمعة القادم المصادف 3 أيار لبدأ عرض نتائج مباريات الجولة 36 .

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.