اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

رسالة الى "الصديق والزميل" جون كيري (ج5)// عبد الرضا حمد جاسم

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

اقرأ ايضا للكاتب

رسالة الى "الصديق والزميل" جون كيري (ج5)

عبد الرضا حمد جاسم

 

أولاً :[[الحرية للمناضل رائف بدوي والمناضل وليد ابو الخير والخزي لسَّجانهم وحلفاءه]]. اتمنى ان تهتف معنا "عزيزي" جون بالحرية لرائف ووليد ولو همساً في أذن أل سعود.

ثانياً: هل يكون مصير اوباما نفس مصير جون كينيدي؟

ثالثاً: هل سيشكل اوباما حزب سياسي جديد بعد انتهاء ولايته الثانية؟

تابعــونا لطفاً ...

مقدمــة:

1.نُقل عن معاليكم التالي: [كيري: واشنطن على استعداد للتفاوض مع الأسد في إطار جنيف لإنهاء الأزمة] انتهى

اعرف ان الناطقة باسم الخارجية الامريكية فسرت "ما تريد" تفسيراً... تفسيرا

السؤال معاليك: هل يأتي هذا في ضوء مباحثات النووي الايراني مع علمي ان المسارات منفصله؟... ثم ما علاقتكم بالموضوع السوري؟ هل انت وكلاء لأحد أو محامي دفاع اولكم اذرع ارهابية على التراب السوري؟ ألا تخجلوا من هذا الطرح؟ هل تقبل ان يتفاوض معك احد الرؤساء ألأفارقه بخصوص العنصرية في بلادكم التي اعلن عنها باراك اوباما؟ تكررون دائماً أن على السوريين أن يحلوا مشكلتهم سياسياً فكيف تقول اننا على استعداد للتفاوض مع الاسد... هل خولك بعض السوريين لتمثلهم و تتفاوض نيابة عنهم؟

اليس في ذلك مؤامرة يا من لا تؤمنون بنظرية المؤامرة؟

2.هناك سؤالين يتراقصان والاجابة عليهما ستتكفل بها الحياة بعد وقت قصير... لكني أطمع وأطمح في أن أحصل من معاليك حتى ولو على ضباب جواب بخصوصهما ::

أولاً:: في زيارة وفد الكونكَرس الأخيرة الى مصر واللقاء بالرئيس السيسي قيل أن الوفد سأل السيسي أن كان يخاف من مصير السادات... فهل يمكن ان نطرح على معاليك سؤال بنفس السياق وهو: هل يخاف الرئيس أوباما من مصير الرئيس جون كينيدي؟. حيث ظهر في العام الفائت وهذا العام بعض الثغرات او الاهمال في الجهاز الامني المكلف حماية الرئيس وصرح احد المقبوض عليهم اخيراً أنه كان يريد اغتيال الرئيس... السؤال معاليك: هل هذا تمهيد لتصفية باراك اوباما جسدياً خوفاً من تحوله الى داعية حقوق خلفاً للراحل مارتن لوثر كنك ليقود ما يمكن ان نطلق عليه الربيع الامريكي الاسود او ربيع السود بعد انتهاء دورته الرئاسية الثانية في بداية عام 2017... وقد المح جنابه الى ان العنصرية لا تزال في امريكا؟؟ (راجع ج4 اولاً)... والسؤال بصيغة أخرى: هل تتوقع أن الرئيس باراك اوباما سيقوم بتشكيل حزب سياسي جديد بعد انتهاء ولايته؟ حيث أتوقع أنه سوف لا يترك السياسة وأنه سوف لن يترك السود وسوف لن يترك العنصرية تتنامى اكثر في بلاده ..واتوقع أن يجذب السود والهنود الحمر والغالبية العضمى من الاسبان والصينيين وغيرهم من الوافدين والكثير من الفقراء والكثير من البيض والمدافعين عن الحريات والبيئة والحكم الرشيد.

ثانياً::. هل ستتحول امريكا الى بلد للسود مع توقع ارتفاع نسبة السكان السود فيها بعد عام 2050 ؟

3. نُقل عن وزير الخارجية التركي التالي: (قال وزير الخارجية التركي مولود جاوش أوغلو إن الأجنبي الذي ساعد الشابات البريطانيات الثلاث على الالتحاق بتنظيم "داعش" هو سوري يعمل لصالح جهاز استخبارات تابعه لإحدى دول التحالف) انتهى ...

هل عرفتم من هي تلك الدولة وما هو الاجراء الذي يجب أن تتخذوه بحقها في مثل هذه الحالة على اساس اعلانكم ان عدوكم الاوحد هو داعش واكيد من يساعد داعش ليس "صديقكم او حليفاً لكم" ؟

4. في 24/10/2014 نُقل عنكم التالي: [واشنطن (رويترز) – قال وزير الخارجية الأمريكي جون كيري يوم الجمعة إن الولايات المتحدة تتحرى صحة تقارير ذكرت أن مقاتلي الدولة الإسلامية استخدموا غاز الكلور ضد قوات الأمن العراقية. وقال كيري للصحفيين بعد اجتماع مع نظيره الكوري الجنوبي إنه لا يمكنه تأكيد التقارير الإعلامية التي تشير إلى استخدام غاز الكلور في الهجوم على الشرطة العراقية الشهر الماضي. وأضاف “هذه المزاعم خطيرة للغاية ونحن نسعى لمعلومات إضافية قبل أن نتمكن من تأكيد الأمر)] انتهى ...ويوم 12/03/2015 ا نُشر التالي : [أكد مسؤولون عراقيون، الخميس 12 مارس/آذار، استعمال تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" لقنابل محلية الصنع معبأة بغاز الكلور السام، في هجماته ضد القوات العراقية] ونُشر التالي يوم 14/03/2015 :[ قالت حكومة إقليم كردستان العراق، السبت، إن لديها أدلة على أن تنظيم الدولة استخدم غاز الكلور كسلاح كيماوي ضد قوات البشمركة الكردية]

وفي 17/03/2015 نُشر التالي : [أعربت وزارة الدفاع الأميركية عن قلقها إزاء الاتهامات الموجهة إلى تنظيم الدولة الإسلامية داعش باستخدام غاز الكلور كسلاح، مشيرة إلى أنها غير قادرة على تأكيد تلك الاتهامات . (روابـــط ذات صلة).

السؤال هنا معاليك ...هل حصلتم على معلومات اضافية حول الموضوع بعد اكثر من اربعة اشهر ونصف من تصريحكم الاول... مع العلم انكم تقدمتم الى مجلس الامن بمشروع قرار تحت البند السابع حول غاز الكلور في سوريا وصدر قرار مجلس الامن بتاريخ 06/03/2015 تحت البند السابع... ارجو تفضل معاليك بتوضيح النقاط التالية لطفاً.

1. لماذا لم يكن القرار شاملا للساحة العراقية والسورية الليبية أو أي مكان في العالم؟

2.انتم اليوم تحاربون داعش في سوريا كما تقولون ولا تحتاجون للبند السابع ...فمن هو المقصود هنا؟ هل تشيرون الى ان المقصود هو الجيش السوري او الحكومة السورية؟

3.هل تمهدون في هذا القرار وتحت البند السابع لِما اعلنتم عنه من انكم ستتدخلون عسكرياً لحماية عملائكم "المعارضة المعتدلة السورية" التي اتفقتم مع تركيا على تدريبها؟ أم هل تمهدون لقرار اخر بفتح الحدود كما طلبتم لمحاربة الارهاب؟

اتوقع يا "صديقي العزيز" انكم تُحَّضرون لضربة كيمياوية في سوريا خلال نيسان القادم ستقتلون بها عشرات الالاف من الشعب السوري وستتهمون بها النظام السوري بغرض تفعيل قرار الكلور لتضربوا سوريا ومن يتعاون معها... وأكيد معاليك اطلعت على التقرير الصحفي الذي نشره هيرش بتاريح 07/04/2014 حول استخدام الكيمياوي في سوريا... (رابط) ما هو رأيك بالتقرير لطفاً؟.

أقول لك يا جون "الورد" التالي أسمعها جيداً وفكر بها ملياً :

ستكون تلك الحرب أن وقعت أخر حرب في منطقة الشرق الأوسط وستتغير خارطة المنطقة بشكل لم تتوقعونه... وأعتقد ستكون شاملة تكثر فيها الغيوم السوداء الثقيلة لتغطي المنطقة لفترة طويلة وتصل الى اصقاع أخرى وتختفي مقاطعات وزعامات وأعتقد أن معالجة آثارها سيستغرق وقت طويل جداً وربما ستقفز اسعار النفط الى500 دولار للبرميل فتنتعش استثماراتكم في الوقود الصخري. وستعود مناطق كاملة لشرب ماء البحر وستزدهر مشاريع حفر ابار المياه في الجزيرة ومحيطها .

5. "المناضل" العالمي عبد الحكيم بالحاج /ليبيا ...أكيد انت على معرفة تامه بتاريخه "النضالي" في سبيل "الحرية والديمقراطية" فهو خريج سجونكم وسبق أن سلمتموه للقذافي... وتعرف أنه اليوم منسق "الجماعة الليبية المقاتلة" في سبيل "العدالة الاجتماعية وهو من "ابطال "افغانستان و "ثوارها" ...

السؤال معاليك :لماذا تضغطون ليكون له موقع في السلطة الليبية ؟ (رابط).

6. هل صحيح انكم تعملون الان على اعادة داعش الى سوريا لأنكم بجاجة اليهم هناك في سبيل تحقيق ما قلتموه من انه يجب زيادة الضغط على النظام السوري لتحقيق الحل السياسي... وربما تفكرون تحت اقتراح من حليفتكم جمهورية قطر الديمقراطية/ الكونكَرس القطري... ان تتحول داعش الى اسم اخر ويختفي اسم البغدادي كما تحاولون مع جبهة النصرة لتحويلهم الى "معارضة معتدلة" تعملون على تقويتها بعد ان تسحب مبايعتها "للمناضل الكبير" الاستاذ ايمن الظواهري. وفي هذه المناسبة ما هو رأيك بما اُشيع عن : ((أن النبي محمد قد ارسل رسالة قصيرة على الهاتف النقال لل"خليفة" ابو بكر البغدادي يأمره بالانسحاب من الموصل))؟

ارجو أن لا تضحك وتستهزء به لان رئيس بلدكم بوش فعلها قبله عندما تلقى رسالة قصيره من الله عام 2003 تدعوه لغزو العراق.... فهذا الحال من ذاك الحال صديقي. (الرابط).

نعـــــود للموضـــوع:

4. يقـول " الصديق" كيري:

(إن مستقبلا أكثر أمنا وازدهارا يتطلب منا أن ندرك أن التطرف العنيف لا يمكن تبريره باللجوء إلى النصوص الدينية. ليس هناك تفسير شرعي سوي يحتم على أتباع الديانات ارتكاب الفظائع التي يندى لها الجبين، مثل هدم القرى أو تحويل الأطفال إلى مفجرين انتحاريين. الأفراد الذين يقدمون على هذه الأفعال الشنيعة هم يحرفون الدين لخدمة أغراضهم الإجرامية والهمجية) انتهى

أقـــول :كيف أذن شجعتم اللجوء الى النص الديني لتبرير التطرف والارهاب خلال الثلاثة عقود الماضية؟ هل اليوم توصل معاليك الى هذه النتيجة؟ من قال لك انه ليس هناك تفسير شرعي يحتم ارتكاب الفظائع...؟ هل تنكر حروبكم وقت التأسيس؟ هل تنكر نزول الوحي على المعتوه جورج بوش الصغير ورواية اجوج ومأجوج؟

لا يا صديقي ...هذا خبث ونفاق عندما تقول هذا القول وانت المطلع اطلاع تام على فكر ابن تيمية ومحمد ابن عبد الوهاب وتفسيرات ابن باز وابن الشيح والمجرمين ال سعود... أنت تعرف جيداً كل ذلك ... وبخلاف ذلك انت انسان غير مسؤول... يا جون أن نصف ما موجود في القرآن وفي الصحيحين (مسلم والبخاري) يبرر ويفسر ويبيح وينظم ويشجع كل ما يجري... أن الدواعش ينفذون بدقة متناهية وبتسامح كبير تلك النصوص التي يؤمن بها أل سعود... أن هؤلاء على صحيح الدين وليس محرفين له... الا يقطع أل سعود يد السارق...؟ وهم كذلك... ألا يقطع أل سعود الرقاب أمام شاشاتكم وتلفزيوناتكم ؟ وهم كذلك... ألا يفرض أل سعود النقاب على النساء؟ وهم كذلك... ألا يُسَّير أل سعود "الحسبة" ؟ وهم كذلك... ألا يمنع أل سعود المرأة من سياقة السيارة؟ وهم كذلك... الا يرجم أل سعود الزاني والزانية حتى الموت؟ وهم كذلك.... ألم يحرق سلف أل سعود الناس أحياء؟ وهم كذلك....

انتم من فتح للإرهاب والارهابيين والمفسرين للإرهاب كل دوائركم ومقراتكم ومخازن اسلحتكم واعلامكم ...انت كما انتم مخادع ومخادعين .انك عندما تقول قولك المنحرف هذا كمن يقول ان الحج في مكة ليس من الاسلام....

هل تريد تغيير نصوص القرآن؟ هذه نصوص واضحة وصريحة و"السلف الصالح" الذي تسير على هديهم حكومات الخليج حليفاتكم هم من افتوا بهذه النصوص التي لا "يأتيها الباطل من تحتها او فوقها ولا من قبلها ولا من بعدها "في نظرهم... انها أوامر الرحمن الرحيم مالك يوم الدين الذي يبدل أل سعود غطاء كعبته كل عام. منذ متى عرفتَ ان هذه افعال يُندى لها الجبين يا جون؟. ألم يرقص رئيسكم بوش مع أل سعود وهو يهز السيف بيده وهو يعلم أن هذا السيف هو الذي تُقطع به رقاب الابرياء في بلاد أل سعود حليفكم ...نفس السيوف التي ترفعها سفارة أل سعود في واشنطن ونيويورك.... ولكن انتم ايضاً وعلى باب سفاراتكم ترفعون النجمة السداسية شعار وزارتكم. وزارة خارجية الولايات المتحدة الامريكية... فتش لنا بين حلفائكم واصدقائكم وقدم لنا قائمة بأسماء مثل هؤلاء المفسرين اصحاب الفتاوى التي تعلمونها لتعرف كم هم قريبين من بيتكم الاسود ومكتبكم الوزاري واجهزة مخابراتكم وان كل ما يقدمونه من تفسير وتأويل واسناد وتمويل يمر عبر مؤسساتكم الامنية والسياسية والمالية. اليوم عرفت انهم يحَّرفون الدين لخدمة اغراضهم الاجرامية الهمجية يا جون... يبدو انك جاهل ايها "الصديق" فأنت تذهب الى المُنَّفِذْ مغسول الدماغ و تترك المُحَّرِضْ والمفكر والمهيمن.

أسألك سؤال بسيط لكنه مُحرج وهو: بحق كل ما تؤمن به (حلفه براس البصل)... بحق العلم الامريكي (استعمله كلينتون فراش لمونيكا)... بحق من تختار(وهم كُثر من جورج واشنطن الى لينكولن الى نيكسون الى بوش.. كلهم ارهابيين)... كم من الارهابيين ومموليهم ومحرضيهم ومفكريهم وداعميهم من أصدقائك الشخصيين والرسميين والسياسيين والماليين او اصدقاء وزارتك وأصدقاء البيت الأبيض.

5.يقــــــول "الصديق" كيري:

(مستقبل أكثر أمنا وازدهارا يتطلب منا أيضا ألا ننشغل بالانقسامات المستندة إلى الكراهية أو التحيز. ليس هناك مجال في هذا المسعى للانقسام الطائفي. ليس هناك مجال للمشاعر المعادية للإسلام أو اليهودية. فالتطرف العنيف حصد الأرواح في كل ركن من أركان المعمورة، والمسلمون هم الأكثر تضررا منه بالدرجة الأولى) انتهى

أقـــــول:

تقول معاليك: (مستقبل أكثر أمناً وازدهاراً يتطلب منا ايضاً ألا ننشغل بالانقسامات المستندة الى الكراهية أو التحيز) انتهى

نسأل معاليك لطفاً كم مرة استخدمتم حق النقض الفيتو في مجلس الامن تحيزاً للمعتدية الغاصبة للأراضي التي لم تعترف ولم تطبق قرارات الامم المتحدة التي أنشأتها واعني حبيبتكم اسرائيل؟ من شجع ويشجع على الكراهية أكثر منكم في التاريخ الحديث؟ ألا تتذكر أن رئيسكم قال عن آجوج وما جوج؟ هل تتذكر أن رئيسكم قال أن الله أمره بغزو العراق؟ ألا تتذكر معاليك أن رئيسكم قال "من ليس معنا فهو ضدنا"؟ قال كل ذلك ونفذ جرائمه المستمرة لليوم... لو قالها دون فعل لقلنا رأي من حقه الايمان به ...لكنه حَّولها الى شعارات سياسية وقرارات عسكرية سارت خلفها جحافل التتار الجديد في غزوكم للعراق.... من نشر أو لنقُل هيج الأحقاد الطائفية في العراق بعد الاحتلال ولا تزال نارها مشتعلة تلك التي طحنت مئات الاف الابرياء اليس انتم؟... عندما تقول لا... على اساس انكم ابرياء... أقول لك انكم اعترفتم انكم قوة غزو واحتلال ...ووفق القانون الدولي والاعراف أنتم مسؤولين عن حماية ارواح ومصالح العراق والشعب العراقي وممتلكاته وثرواته... وهذا مالم يحصل.

أن المسلمين كما تقول هم الأكثر تضرراً منه بالدرجة الاولى... لا اعرف "منه" ماذا تقصد بها... هل تقصد الانقسامات الطائفية أم الارهاب أم التفسير؟ ....نعم ان المسلمين هم الأكثر تضرراً... لكن تعرف لماذا؟ أجيبك... لأنكم تحركون ازلامكم الذين تدافعون عنهم وتحموهم من ملوك وعاهري الدين وتدفعونهم لقتل المسلمين المخالفين لهم وقتل غير المسلمين ايضاً...

لقد تجنبتم معالي الوزير الخبير ذكر المسيحية والمسيحيين الذين يتعرضون للإبادة الجماعية والاقتلاع من الجذور بأمر من أصدقائكم أصحاب الحكم الرشيد في السعودية وقطر وتركيا وغيرها... تقول معالي الوزير (ليس هناك مجال للمشاعر المعادية للإسلام أو اليهودية) ... هل هذا يعني يا سيادة الوزير السماح للمشاعر المعادية للمسيحية والمسيحيين... وهذا الذي لمسناه ونلمسه... وكأنك تشير هنا الى ان هذا الاجتماع او المؤتمر سيتخصص للوفاق بين اليهود والمسلمين فقط ...ولم تفكروا بالمسيحيين والايزيديين والصابئة والزراد شتيين وغيرهم... يمكن أن تُفسر أنها دعوة لإبادة الغير في المنطقة وثمن ذلك هو السلام بين اليهود والمسلمين!!!!!!!!!! ...وهذا واضح للعالم..

6.يقــــول "الصديق " كيري:

(إن القضاء على إرهابيي اليوم بالقوة لا يضمن الحماية من إرهابيي الغد. لذا يتوجب علينا تغيير المناخات التي تولد الحركات الإرهابية. علينا أن نكرس أنفسنا ليس لمكافحة التطرف العنيف وحسب، بل أيضا لمنع نشوئه. وهذا لا يتم إلا من خلال تقديم بدائل تتمتع بالمصداقية والوضوح لدى الشعوب التي يسعى الإرهابيون للوجود بين ظهرانيها.

أحد هذه البدائل الأساسية هو الحكم الرشيد). انتهى

الى اللقاء في الجزء التالي الذي سيبدأ بالمقطع السابق (6)

.................................

روابط ذات صلة

1.كيري :على استعداد للتفاوض مع الاسد

http://ar.rt.com/gnl1

2. تصريح وزير الخارجية التركي عن البريطانيات الثلاثة

http://www.ahewar.org/news/s.news.asp?nid=1989428

3. عن استعمال غاز الكلور

http://www.ahewar.org/news/s.news.asp?nid=1989428

http://www.ahewar.org/news/s.news.asp?nid=1990015

http://www.ahewar.org/news/s.news.asp?nid=1992870

عن الارهابي عبد الحكيم بالحاج

http://www.ahewar.org/news/s.news.asp?nid=1982827

5.الصحفي هيرش عن استخدام الكيمياوي في سوريا

http://www.qanon302.net/news/2014/04/07/16000

6. عن السود في أمريكا عام 2050

http://www.alriyadh.com/29851

..................

http://arabic.people.com.cn/31663/6476624.html

http://www.egynews.net/%D8%A3%D9%82%D9%84%D9

%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A3%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9

%83%D8%A7-%D8%B3%D9%8A%D8%B5%D8%A8%D8%

AD%D9%88%D9%86-%D8%A3%D8%BA%D9%84%D8%A8

%D9%8A%D8%A9-%D8%A8%D8%AD%D9%84%D9%

88%D9%84-%D8%B9%D8%A7/

7. النبي محمد يتصل بالبغدادي

 

http://www.yanabe3aliraq.com/index.php/news/28714-2015-03-14-21-40-30

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.