اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

يوميات حسين الاعظمي (1111)- الاعظمي يحتفل بالذكرى الخمسين/ 6

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

حسين الاعظمي

 

عرض صفحة الكاتب 

يوميات حسين الاعظمي (1111)

 

الاعظمي يحتفل بالذكرى الخمسين / 6

     اعود اليكم اعزائي القراء الكرام في حلقة سادسة لوقائع الاحتفالية الذهبية وتكريمي بهذه المناسبة من قبل مجلس رجال الاعمال العراقي في عمّان الموقر، وسط الجمهور الكريم المميز الحاضر ووسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة، المشكورة على تغطيتها للمناسبة. منها التقرير المميز الذي اعده الاعلامي الاستاذ محمد حسن ابو ايلاف لبرنامج(ظهيرة الجمعة) الذي تعده وتقدمه الاعلامية الشهيرة رقية حسن في قناة الشرقية. كذلك كانت قناة العراقية وقناة دجلة وراصد الاخباري بشخص الاستاذ توفيق الحجايا والشعبة الاعلامية لسفارتنا في عمان. ومعذرة لنسيان جهات اعلامية اخرى لاتحضرني الآن. فالشكر كل الشكر لهم جميعا على تغطيتهم لاخبار الليلة الذهبية بذكرى مرور خمسين عاما على تجربتي الفنية وصعودي على خشبة المسرح لاول مرة عام 1973.

 

    بعد أن قدمني الاستاذ الدكتور محمد غوانمة الى الجمهور الحاضر وتحدث عني بامور علمية وثقافية مرّت بنا من خلال علاقتنا التي بدأت منذ اكثر من عشرين عاما. ثم حديث الاديب الكاتب الاستاذ صفوة فاهم كامل بجانب تاريخي آخر من تجربتي الفنية، فضلاً عن علاقتنا التي تكوّنت في عمّان الحبيبة التي نقيم فيها منذ سنوات عديدة. حيث أتاحا لي بعد ذلك الحديث عن منعطفات تجربتي التي مضى عليها اليوم اكثر من نصف قرن من التجربة المقامية، غناءً وموسيقى ومؤلفات وتسجيلات وادارات وتدريس و ... و ....الخ.

 

    أخيرا في نهاية ليلتنا التاريخية هذه التي ستبقى محفورة في ذاكرتي ما حييت، شاكرا مرة اخرى الاخوة الافاضل رئيس واعضاء مجلس رجال الاعمال العراقي الموقر على تكريمهم التاريخي واتاحتهم وتهيئتهم لقاعة المجلس بالشكل المنظم الجميل الذي اشرفت عليه بصورة مباشرة الاخت الفاضلة عبير النائب مديرة النشاطات الثقافية في المجلس، مع شكري الى كل الجمهور المحترم الذي حضر مشاركتي في احتفائي بهذه المناسبة الذي غمرني بحبه وتعاطفه وتشجيعه الذي لايوصف. ولا يسعني الا ان اقبِّـلْ جبين الاستاذين الفاضلين الاردني أ.د.محمد غوانمة والاديب الكاتب العراقي صفوة فاهم كامل على تقديمهما وادارتهما لامسية ليلتنا. داعيا العلي القدير ان يحفظ الجميع من كل سوء. وفي الختام تقدم الدكتور سعد ناجي نائب رئيس مجلس الاعمال العراقي في عمّان وامين سره، ليقدم لي(درع العمل الابداعي) من لدن مجلس الاعمال تقديرا لتجربتي الفنية وانجازاتي خلال نصف قرن من الزمن وسط تعاطف وتصفيق الجمهور الكريم الحاضر هذه الليلة الجميلة.

 

     وبهذه المناسبة اهديتُ مجموعة من احدث كتبي الصادرة وهي كتب.

1 - افكار غناسيقية.

2 - اعتراف الامم المتحدة بالمقام العراقي.

3 - موسوعة المصارعة العراقية.

     بلغ مجموعها 160 نسخة الى الجمهور الحاضر ابتهاجا وتكريما لحضوره الكريم.

 

والى حلقة اخرى ان شاء الله.

 

 

صورة 1 / حسين الاعظمي يتسلم (درع العمل الابداعي) من امين سر مجلس الاعمال العراقي بعمّان الدكتور سعد ناجي احتفاء بمسيرة الاعظمي التي تجاوزت الخمسين عام مساء الاثنين 7 آب 2023.

 

 

صورة 2 / حسين الاعظمي يوقع احد كتبه المهداة الى الاعلامي المعروف عمر العزاوي في 7 آب 2023.

 

 

صورة 3 / مجموعة من كتب حسين الاعظمي الصادرة هدية مجانية للجمهور الحاضر بالمناسبة.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.