اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

إنني أشُمُ رائحة هتلر جديد في ألمانيا! والله فكرة// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

إنني أشُمُ رائحة هتلر جديد في ألمانيا! والله فكرة

نيسان سمو

 

الاستراتيجية الجديدة للأمن القومي الألماني تقول عُد يا هتلر فقد حان وقت إحتلال اوروبا من جديد! صادقاً هذا هو الهدف القادم. هدف امريكا ( نسيت اقول الشيطانة ) هو إنبعاث وصناعة هتلر جديد يقوم في الوقت المناسب ( ماراح يكون باچر ) بعملية بارباروس جديدة! لقد صنعوا كل هذه الفتنة الاوكرانية كي تقوم ألمانيا بالخروج من معاهدة الخاسر في الحرب الثانية ، معاهدة كانت مجبرة ألمانيا فيها في عدم صناعة الاسلحة الهجومية الثقيلة بل بعض الاجهزة الدفاعية فقط. اليوم حان الوقت وقد تم إستغلال العملية العسكرية الروسية المحدودة في اوكرانيا كي تشرع ألمانيا بإنتاج الاسلحة الهجومية الثقيلة. لقد عبأوا رأس البطيخة التي عندهم بأن روسيا هي الخطر الحقيقي القادم على ألمانيا! وأبو الرأس البندورة (رأسه يشبه رأس بطيخ هكاري التركي) لم يُصدق كي يضحك على شعبه وذلك بإعلانه بأن روسيا هي الخطر القادم في اوروبا! اللعنة على بطيختك الصابونية! إنك كنت تنتظر هذه اللحظة كي توجه كل موارد المانيا وعقولها الى صناعة قوة عسكرية كبيرة وعندها ستحتاج لهتلر جديد كي يعيد الكرة من جديد! بَس ابو الخشم الاعوج، العالم وروسيا تتفوق عليك في هذا الشأن بعقود طويلة فكيف ستلحق بها! ألم تُفكر (بَس انت إشلون راح اتفكر إذا كان رأسك عبارة عن بيذنجاية مصلوخة) إذا ما حاولت وعملت لعقود قادمة من اجل اللحاق بروسيا أين ستكون روسيا قد وصلت! أم إن الشيطان يحك شعرك بمشط مدهون بزيت الزيتون وانت تلحسه! لقد ادخلت الشيطانة رأسك في سباق تسلح قد يكلف ربع الوارد الألماني. فبدلاً من تضحى ألمانيا دولة إقتصادية وتكنلوجية رائدة العالم عليك الآن أن تُحول ذلك الإتجاه الى خدمة اهداف ولي زيت زيتونك! يا التافه، متى كانت روسيا خطر حقيقي على ألمانيا (عملية محدودة وتورطوا فيها)! إن هدف شيطانك الكبير هو توجيه اوروبا وإقتصادها برمته الى الصناعة العسكرية! فكما صنعوا الخميني كفرخ الذئب (تتذكرون السخرية إياها) في الخليج ليمتصوا الحليب سيجعلوا بوتن خميني اوروبا كي يبدأ الحلب!

 

ولا اعتقد بأن الجماعات النازية الناهظة في المانيا قد نست ادولف والشعب الآري! ولا نستبعد أن تقوم الشيطانة بشحنهم وتعبئة بطاريتهم وتعيد بهم للحُكم بداعي الوقوف بوجه بوتن الخطر (إي مو عالأساس بوتن راح يعيش سبعون قرن آخر)! ولكن هل ستنسى فرنسا وغيرها من الدول التي هاجمها ادولف اطماع واحلام الشعب الآري! وهنا قد تدخل اوروبا جمها في معمة جديدة من التسليح ضد الآري النووي ،أبو البطيخة المجعوصة!

 

ابو الرأس البايخ منذ نهاية حربكم على العالم وروسيا هل اقتربت روسيا ولو بربع سم عن صلعتك التافه! ألم تكن لكم افضل العلاقات والصداقة معها! ألم تكن تُجهزكم بكل انواع الطاقة وبأسعار زهيدة! ألم يكن زعماء ألمانيا افضل اصدقاء لروؤساء روسيا! متى كانت روسيا خطر على شعرك الطويل! أم إنك خانع وخاشع لسيدك الخرف! هو يضحك عليك وانت تضحك على شعبك وباقي رؤساء اوروبا! سيجعل منك الشيطان تقف يوماً بوجه روسيا من جديد وهو سيرسل لك زيت صبغ الشعر  من بعيد البعيد! الله يلعن وجهك القبيح!

 

صادقاً اشم منك ومن افعالك وتسييرك من قبل الشيطان رائحة ادولف هتلر جديد! سيصنعوا او سيأتوا بعميل على غرار العميل المتحرك في هذه الايام ويضعوه على رأس حزب متطرف ومن ثم سيفوز بالأنتخابات المزيّفة، وبعدها تبدأ العملية العكسية، أي تبدأ عقارب الساعة للتحرك نحو الخلف في إعادة الرايخ العظيم، ثم تتوالى الاصوات للنهوض بالشعب الآري من جديد. والشعب غبي كما كان فسيقوم بالتصفيق والهلاهل للخطابات النارية الجديدة، وماهي إلا سنوات حتى تكون ألمانيا جاهزة لخدمة الشيطان في إشعال حروب مدمرة جديدة في اوروبا! ولكن هذه المرة ستكون لخدمة الشيطان وهو البعيد المتفرج ( اليوم اكو اسلحة نووية فهو سوف لا يشارك ) . والله ومن ثم والله كلما ارى وجهك القبيح ورأسك البطيخة اشم منه رائحة عفنة، رائحة ادولف جديد! ستدخل اوروبا من جديد في بعضها البعض ويعود عصر الهيمنة الشيطانية!

 

يمكن كلامي هذا سيكون سابق في وقتنا هذا ولكن ورأس شعرك الغالي كلما انظر الى وجهك الكريه ورأسك الصفح لا يخطر ببالي غير هذا السيناريو! إي هي مؤامرة كونية لعد عبالكم شنو هاي المكحبة كلها من اجل خاطر الاصلح التافه! انت اكره حتى من القبيح الناتوي! إمبينة الشغلة من تقاسيم وجهك الفطير! من الله هاي الشغلة، يعني مو بيدي!

 

نيسان سمو 17/06/2022

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.