اخر الاخبار:
اخبار المديرية العامة للدراسة السريانية - الأربعاء, 24 نيسان/أبريل 2024 18:10
احتجاجات في إيران إثر مقتل شاب بنيران الشرطة - الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2024 20:37
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

إذا لم يُقتل هذا الشجاع فسيكون لأفريقيا تشي جيفارا جديد!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

إذا لم يُقتل هذا الشجاع فسيكون لأفريقيا تشي جيفارا جديد!

نيسان سمو

 

يجب على رؤساء افريقيا ان لا يكونوا كدميه تحركها القوة الامبريالية! بهذه الكلمات الشجاعة والمستحدثة (منو أخر مرة ذكر الأمبريالية ما أعرف) افتتح رئيس بوركينا فاسو الشاب القوي كلامه بحضور الرئيس الروسي واربعون من قادة دول افريقيا في قمة سانت بطرسبورغ الروسية! هذا الشجاع الشاب تحدث ولأكثر من سبعة دقائق في تلك القمة ارتجالاً وهو اصغر رئيس دولة في العالم! وهذا ليس بالقليل. فحتى لو قال الخرف (إي هو بايدن لعد منو) إنني تحدثت مع عميلي يخرج بورقة من تحت ابطه ويقرأه ويقول زيلينسكي. وهو في عمر الترنيحة.

 

الشاب الشجاع خدم في الجيش وحارب الجماعات التكفيرية والارهابية (شنو الفرق ما اعرف) في جمهورية مالي ومن ثم انتقل الى بلده ليُكمل مهمة القضاء على تلك الجماعات وبفعل ذكائه وشجاعته المعهودة رُقيه الى رتبة نقيب، وبعد أن رأى بأن الاوضاع لا تسير كما كان قد خُطط لها إثناء قيامه بعملية إنقلابه مع رفيقه العقيد (الرئس السابق) وبعد أن اكتشف بأن رفيقه العقيد قد اضحى هو الأخر دميه وعبد بيد القوات الفرنسية قرر مع بعض الشباب من رفاقه من خلع الدميه وإستلام مقاليد بوركينا فاسو بنفسه!

 

اول عملية قام بها هي طرده للسفير الفرنسي من بلده! كما سبقه رئيس مالي الجديد!

 

منذ اكثر من اربعة قرون وفرنسا تحتل تلك الدول ولأكثر من قرن ونيف الاخير تقوم الحكومة الاستعمارية بنهب كل ثروات مالي وبوركينا فاسو والنيجر واكثر من خمسة عشرة دولة افريقية اخرى!

 

 جمهورية مالي وبوركينا فاسو والنيجر هُم من اكثر الدول في العالم الذي تحوي اراضيهم على اليورانيوم والمعادن الاخرى، وهي تُنهب بشكل تام من قبل فرنسا دون أي رأفه على شعوب تلك الدول التي الكثير منها يموت يومياً ومنذ قرون من الجوع.

 

اليورانيوم يدخل في صناعة المفاعلات النووية لتوليد الطاقة الكهربائية والشعب البوركيني اكثر من نصفه لم يشاهد ضوء المصباح الى الآن! ولهذا طالب الشجاع وبِحضور كل قادة افريقيا من بوتن في ان تقوم روسيا بمساعدة شعبه في اخراج وتخصيب اليورانيوم وبناء مفاعلات نووية لتوليد الطاقة الكهربائية والتي شعبه بأشد العوز لها!

 

وهو نفس الشجاع مع رفيقه المالي الذان قالا بأن أي تدخل في النيجر (الشقيقة الثالثة) من قِبل قوات افريقية مسنودة ومدفوعة ومدعومة من الامبريالية الفرنسية هو بمثابه إعلان حرب علينا (مالي وبوركينا)!

 

فرنسا ترغب في إشعال حرب هناك! ببساطة الامبرالية العالمية لا ترغب في أن تفتح هذه الدول عيونها وترى جرائمها! ولا ترغب في أن تنجح هذه الثورة الاشتراكية او بضمائر الاشتراكيين فيها، لهذا ستحاول وبكل ثقلها مع الشيطانة في اخماد وفطس تلك الثورات في القارة السمراء، هؤلاء الدميه بيد الامبريالية هُم ايضاً يحلبون جزء بسيط من ثروات شعوبهم (فتاة يُرمى لها) لهذا ليس من مصلحتهم أن تصحوا تلك الشعوب وتدخل افكار الثورة ضد الامبريالية في رؤوس قادة جيوشهم لهذا يحاولون وبكل جهد في اخماد تلك الثورات وذلك عن طريق التدخل العسكري في النيجر. نقول لرؤساء تلك الدول الفقيرة والعميلة بيد فرنسا إن مساحة كل من جمهورية مالي والنيجر بمفردهما تزيد عن مساحة المانيا بأربعة مرات ومعهم بوركينا فاسو والفقر المدقع وهذه المساحات الشاسعة فكيف سيكون شكل ولون الصراع، ومن سيتمكن من حصره او اخماده! هذه العملية إن وقعت فستكون كارثة حقيقية بحق شعوب كل ذلك العالم الاسمر الفقير (ناقصين حروب)!!!!!

 

الشجاع البوركيني (إبراهيم تراوري) قال ما لم يقوله أي رئيس في العالم وبهذه الصراحة وهذه الشجاعة عندما قال لبوتن: نحن نثق بالصديق بوتن ونحن وجيشنا وشعبنا معكم في العملية الخاصة التي تقومون بها في اوكرانيا وبحضور اغلب قادة افريقيا وهذا الكلام لم يقوله حتى الرئيس البلاروسي وبهذه العلنية والوضوح، لهذا فهَم فرنسا والشيطان الاكبر الآن هو التخلص من هذا الشجاع! فهذا الكلام يحتقر كل كذبهم ونفاقهم وحقارتهم في تلك العملية، لهذا التخلص من هكذا رجال وهكذا اقوال هو الهدف القادم للشياطين، لهذا نقول لتراوري يجب ان تكون حريصاً، وحريصاً جدا من سموم هؤلاء الشياطين. الشعب الافريقي يحتاج وبشكل كبير لهكذا شجعان وابطال للتحرر من الهيمنة الفرنسية (يعني شنو هذا التافه) يحتل ويسرق كل هذه الدول والشعوب ولقرون عديدة!

 

إنها ثورة تنويرية وحقيقية تحصل في تلك المنطقة وبقيادة بعض الشجعان كتراوري وغيره، وإن لم يتم التخلص منه او تصفيته فأنا واثق بأن تلك الثورة ستتوسع وستتحرر تلك الشعوب من قبضة الهينمة الفرنسية.

 

إذا لم يتم قتل هذا الشجاع فأنا واثق بأن خلال الخمس سنوات القادمة سيكون قد ولُد وبُعِث في افريقيا تشي جيفارا افريقي! شاب شُجاع وذكي وصادق، جيفارا يحرر اغلب تلك الدول والشعوب من الهيمنة الامبريالية (صدُق لا اتذكر مَن ذكر هذه الكلمة آخر مرة)!

 

آمال وتطلعات تحرر تلك الشعوب تقع على عاتقكم فكونوا حريصين من الارهاب والشيطنة الامبريالية! حذاري ومن ثم حذاري! فأي ضربة للنيجر سيكون هدفها قتلكم جميعاً! أي قد تكون الضربة للنيجر لإدخالكم في ذلك الصراع وبالتالي القضاء عليكم من خلال ذلك التدخل!

 

حافظوا على بلدانكم واعتمدوا على روسيا في تقويتها وخاصة في مجالات الدعم الاقتصادي والعسكري حتى تتمكنوا من الوقوف على ارضية صلبة تتمكنون من خلالها الدفاع عن شعوبكم وبلدانكم ولا تكونوا لُقمة سلسلة للشياطين!

 

نيسان سمو 14/08/2023

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.