اخر الاخبار:
قصف اسرائيلي يستهدف محيط دمشق - الأربعاء, 28 شباط/فبراير 2024 20:04
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

موقف الكنيسة الكلدانية والاشورية من محرقة بغديدا!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

موقف الكنيسة الكلدانية والاشورية من محرقة بغديدا!

نيسان سمو

 

كالمعتاد أنكس رجال الدين الكلدان والآشور  رؤوسهم في الرمال ( لاء تحت ابط السياسي ) بعد محرقة بغديدا ! كما كان متوقعاً وفي كل المرات وكل الازمنة لم يتحرك رجل ديني كلداني او آشوري واحد لينتقد المسببين في تدمير وقتل وإحراق المسيحي العراقي ( المسلم له مَن يدافع عنه ) ! موقف متكرر ومخزي وعار على كل مَن يحمل صليباً ( سبعة أمتار ) في صدره وهو يصافح المسؤول عن حرق أهالي بغديدا ! أيّ كان المسؤول ، والجميع يعي مَن هو المسؤول ! اليوم أستطيع أن اقول بأن المسؤول الذي رفضه اهل بغديدا هو المسبب لهذه المحرقة ! وإيفان فائق وزيرة الثلج وخبز الفقراء  التي تم طردها من قِبل أهالي بغديدا هي شريكة ذلك السياسي ! ارفع القبعة لأهالي بغديدا الذين طردوا هذه الممثلة الثلجية والتي لا حياء على وجهها . تم إرسالها من قِبل اسيادها للإتطلاع على موقف اهالي بغديدا وبعد طردها سوف لا يتجرأ مسؤولها الدخول الى بغديدا . والجميع يعي مَن هو سيد وزيرة الثلج وعند مَن تخدم ، والذي كان من المفترض أن يكون أول الهارعين إلى بغديدا ولكنه سوف لا يفعلها ! وحتماً اضحى الاسم واضح !

 

في قناة البغدادية والذي سأرفق له رابط تم عرض كيفية طرد الثلجية التي لا تخجل وكذلك مهاجمة أحد افراد بغديدا والذي خسر والدته وشقيقه في المحرقة الحلبوسي وهو جالس بحضن رجال الدين ( الخسيسين ) ونرى كيف يقوم رجال الدين بمحاولة إسكات صاحب القلب المحروق . كذلك يظهر في الفلم إمرأة بغديدية شجاعه تقول بأنهم سوف لا يسمحون لأي سياسي تداس حذائه قاعة الدم ( قاعة هيثم ) . موقف شجاع وشهم من أهالي بغديدأ . ولا يمكن تخليص العراق من المجرمين الحاكمين غير برفض الشعب لهم . هذه هي الوسيلة الوحيدة لطردهم . لا يمكن التغلب على شيطنتهم ومراوغاتهم وتحالفاتهم وولائاتهم ومذاهبهم غير برفض الشعب لهم . نقطة .

 

نعود الى موقف رجال الدين الكلدان والآشور . صلوا من أجلهم ، إنهم شهداء عند ربهم ، قلوبنا معهم ، نحن نقف معكم ونشعر بأحزانكم ، إنهم الآن مع القديسين والابراء في سموات الرب ووووو الخ من هذه المهاترات الخادعة الكاذبة . اقولها للشعب العراقي وخاصة البغديدي بأن رجال الدين لا يُصلون على موتاكم بل يشتمونهم ويلعنونهم في صدورهم ! وإن الذي إحترق في المحرقة ليس شهيداً ولا يوجد شهيد واحد في السماء ! هذه كلمة خُرافية لا وجود لها إطلاقا! وإن قلوب رجال الدين ليست معهم ولا معكم بل على جيوبهم ! هُم لا يقفون معكم ولا يشعرون بأحزانكم ، لا بل يتمنون الموت لكم جميعاً إي والله ! وهم ليسوا لا في السماء ولا مع القديسين ولا الرب ! أصلاً لا يوجد قديسين فوق !

 

لقد أثبتُ علمياً بأن كل ما يقوله رجل الدين في هذه الحادثة هو محض كذب وخداع ودجل ! إذا كان رجل الدين إنساناً يحمل ذرة من الضمير لكان قد خرج أحدهم وإستنكر ما يحصل وحصل في سهل نينوى ! والله اقولها وبصراحة لا يختلف موقفهم مع موقف أي إرهابي ! فقط رجل الدين ( مطران سرياني ) خرج وهاجم الحكومة والسوداني وبتصريح واضح وقوي وهو ايضاً موجود في الرابط . فقط مطران سرياني دافع عن أهالي بغديدا والباقي جميعهم كانوا عند أسامة الكلداني يطيبون خاطره على إحتراق قاعة أعراسه ! ومن المفارقات العجيبة الغريبة خرج أحد الصحفين العراقين وهو يتحدث عن حادثة الحريق ! سألهم المقدُم لماذا حصلت القاعة على موافقة وزارة الصحة والدفاع المدني والضريبي وغيرها إن كانت غير جاهزة ومؤمنة لهكذا حفلات ! فرد الضيف بقوله: مَن يستطيع أن يرفض الموافقه إذا كان أسامة الكلداني آمر لواء ومساعد مدير إستخبارت الحشد !! يا ساتر أستر ! أسامة آمر لواء ومساعد مدير إستخبارات الحشد ! لعد ريان شنوه ! والوزيرة سكرتيرة الأثنان ! فكيف لا يحصلون على موافقات الموظفين في الدوائر الحكومية ! اسامة مساعد مدير الإستخبارات !!!!! والله يجب أن يحترق كل العراق ! صادقاً موت وإحتراق العراق بأكمله أفضل من الوضع الذي هو فيه ! مساعد مدير إستخبارات الحشد الإيراني !!!!!!!!!! وهذا شيسَوي في سهل نينوى ! وشنو علاقته بصالة الاعراس ! يقولون والعهد على القائل بأن ظهر في إحدى الفيديوهات من داخل القاعة وهي تحترق رجُل مكمم ورفع يده بعلامة النصر من داخل الحريق ! وهذه رسالة إلى أهل بغديدا الذين رفضوا من قبلها اسامة ( آمر اللواء ومدير البحث النووي والمسؤول عن البرنامج الفضائي الروسي ) من دخول بغديدا !! هل وصلت الفكرة !!!

 

أنتم رجال الدين الكلداني والآشور : والله لا خجل فيكم ! وعار عليكم أن لا تقولوا كلمة بحق المسببين لهذه الفاجعه ! والله خزي عليكم أن لا تهاجموا أو تعاتبوا السوداني والحلبوسي والحشد واللواء  وغيرهم الذين كانوا السبب في حال الشعب العراقي ( إشلون راح يهاجموا إذا كان آمر اللواء قد عينهم جميعاً ضباطاً في لوائه )  !! حتى إن لا تتجرأوا في ذلك فإرحمونا من دعواتكم وصلواتكم الكاذبة ! لا تقولوا صلوا من أجلهم ! لا تكذبوا بقولكم بأنهم في السماء ! لا تخدعوا بتسميتهم بالشهداء ! ولا تقولوا بأن قلوبكم معهم فأنتم مجرمين وقلوبكم مع جيوبكم فقط ! إرحمونا من هذه التصريحات السخيفة والبايتة والكذابة ولا علاقة لكم بنا !  لا تهاجموا او تعاضدوا او تستنكروا او أي شيء آخر  ، فقط نقطونا بسكوتكم !

 

رابط تصريح المطران السرياني وموقف اهل بغديدا من الحلبوسي ولحظة طردهم لوزيرة التجارة ! آسف اقصد الهجرة والثلج !!!

 

https://www.youtube.com/watch?v=Ns03Edsyt7Q

 

نيسان سمو 30/09/2023

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.