اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

غزوة السابع من اكتوبر غريبة عجيبة! لصالح مَن!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

غزوة السابع من اكتوبر غريبة عجيبة! لصالح مَن!

نيسان سمو

 

بصراحة كاملة الى الآن لم استوعب مغزى غزوة السابع من اكتوبر التي قامت بها منظمة حماس! إيران ( الاب الروحي )  تبرأت من الغزوة وأعلنت بعدم ادراكها او درايتها بالغزوة! حزب الله الإيراني تنكر عن العملية ( قالها السيد حسن نصرالله، إحنا كُنا نائمين واخبرونا بالغزوة) إذاً مَن الذي قام بالغزوة ولصالح مَن! سؤال اتمنى أن يجيبني احدكم عنه!

 

إيران تخلت عن القضية بشكل تام، وحزب الله انهى المسؤولية وابتعد بشكل اكبر! إذا كانت ايران لا تعي بالعملية وحزب الله كان نائماً عندما اخبروه فمن الذي قام بالعملية ولحساب مَن! سؤال اكرره خلال دقائق معدودة! هل الذي قام بالعملية عميل سري او مزدوج! هل حماس هي لوحدها دربت ومَوّلت وجهزت وحضرت لهكذا عملية كُبرى! لا وألف لاء! إذا ماهو السر! هل هي خطة إيرانية لخلط الاوراق وبالتالي للحصول على بعض المكاسب السياسية! هل هي ضربة ايرانية للتخلص من معمعة المقاومة والاقتراب من السعودية! هل هي ضربة لبنانية ومن ثم التنأي لكسب الود الشيطاني والتحرر من عقدة المقاومة! هل هي ضربة حماسية انتقامية دون العودة الى شيخ القبيلة! لاء وألف لاء!

 

أم هي خطة امريكية إسرائيلية إيرانية مشتركة لترتيب اوراق المنطقة! والله ماكو غيرها!

 

ايران لاتعي، وحزب الله لا يعلم، وحماس لاتعلن، إذاً هناك سر مشترك بين الجميع!

 

كل الاستخبارات الامريكية والموساد في المنطقة لم يتوصلوا الى كل هذه التدريبات والتحضيرات لهكذا عملية! هَم الشغلة فيها شك! طيب إذا كانوا لا علم لهم بكل تلك الغزوة فهذا يعني الجماعة اطفال صغار! أما إذا كان العكس فهذا يعني سر  كبير!

 

إذا كانت ايران على حق وحزبه اللبناني صادق ولم يكن لهم علم بالعملية فهذا يعني إن حماس تعمل لصالح اجندات خارجية! والله فكرة! ومنها قد تكون اجندات امريكية او إسرائيلية! هذا يعني قد يكون هناك إتفاق بين اليهود وحماس للقيام بتلك الغزوة لصالح اجندة نتنياهو! هَم فكرة !!!!!! لاء هذا شيء مستبعد!

 

إذاً مَن قام بالعملية ولصالح مَن! إيران وصلت الى نقطة السيطرة على العراق واليمن وسوريا ولبنان والهدف قد اكتمل، فكان الوجوب التخلص من معمعة حماس وإطلاقاتهم النارية وعياطهم واعراسهم وقدسيتهم واقصاهم فرتبوا لها هذا الفخ! هَم فكرة!

 

اورطوها وتركوها لتحترق لنفسها! صدقونا لتحرر ايران وحزب الله من المصيبة! مصيبة المقاومة!

 

اذا كانت اسرائيل قد تفاجأت، والاستخبارات الامريكية لا علم لها، وايران لم تسمع إلا بعد اسبوع، وحزب الله الإيراني سمع الخبر من التلفاز اللبناني فأين يكمن السر! السر يكمن في الضحك على الذقون ( يعني علينا إحنا الهَمج )! وطبعاً قد يفكر احدكم ويقول بأن حماس قامت بالعملية لصالح الشعب الغزواي! إي هاي واضحة وباينة! سحلوك من گرونك إي والله!

 

يمكن تكون حماس تعمل لصالح المخابرات الامريكية! او الموساد! راح إتسبوني! اوكي فهموني اللي حصل! لا لصالح إيران ولا لحزب الله ولا للشعب الفلسطيني إذاً لمن كانت العملية هذه! والله الشغلة فيها حيرة!

 

هناك احتمال اخير وهو: أن تكون حماس قامت بهذه الغزوة لخطف بعض الاشخاص ومن ثم توقعت بأن تبدأ التفاوض عليهم من اجل بعض المكاسب السياسية! طبعاً ليس من اجل عيون بعض السجناء الفلسطينيين! يطلعوا وين يروحوا! إهناك إلهم احسن! إذاً قد تكون لعبة لعبها بعض الافراد ولكنهم لم يدركوا او يتوقعوا التبعات والنتائج! يعني إتورطوا بعملهم هذا! هم فكرة!

 

في كل الاحوال سوف انتظر الإجابة عن كل تساؤلاتي والتي سأكررها كي يكون الجواب واضح! إذا كانت المخابرات الامريكية لا علاقة ولاعلم لها بالغزوة، ولا الموساد كان له دراية ولا إيران شريكة ولا حتى اقتربت من الغزوة، وحزب الله تنكر جملتاً وتفصيلاً ونأى بنفسه عن العملية، وطبعاً لم تكن لصالح الشعب الفلسطيني، إذاً مَن قام بالغزوة ولصالح مَن ولماذا!

 

نيسان سمو 13/11/2023

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.