اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

قضايا شعبنا

قادة اقليم كوردستان يهنئون بعيد القيامة المجيد واعياد اكيتو

 

رسالة تهنئة من الرئيس مسعود بارزاني بمناسبة عيد القيامة المجيد

الموقع الرسمي للرئيس مسعود بارزاني

 

بسم الله الرحمن الرحيم

بمناسبة حلول عيد قيامة السيد المسيح (عليه السلام)، أتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى الأخوات والإخوة المسيحيين في كوردستان والعراق والعالم كافة، كما أهنئ الشعب الكلداني السرياني الآشوري في كوردستان والعراق والعالم أجمع بمناسبة رأس السنة الجديدة وأعياد أكيتو، وأتمنى لهم الخير والسعادة والرخاء.

 

وفي هذه المناسبة، آمل حماية وتعزيز ثقافة التعايش والأخوّة والتآلف بين جميع المكونات القومية والدينية في كوردستان والعراق، وإلى جانب تأكيد دعمي للحقوق والمطالب المشروعة للمكونات كافة، أشدد على أنه يجب عدم التراجع تحت أي ذريعة أو مبرر عن ثقافة التعايش وحقوق الأخوات والإخوة المسيحيين والمكونات القومية والدينية الأخرى في كوردستان والعراق.

مسعود بارزاني

 

الرئيس نيجيرفان بارزاني يهنئ المواطنين المسيحيين

موقع رئاسة إقليم كوردستان

بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح (عليه السلام) أهنئ بحرارة جميع مواطنينا المسيحيين في كوردستان والعراق والعالم، راجياً لهم عيداً آمناً على أمل أن يحمل هذا العيد السعادة والطمأنينة وأن يعم السلام كل العالم والإنسانية جمعاء.

في هذا العيد المبارك، نؤكد أن كوردستان ستبقى كما كانت بلد التعددية والتعايش وقبول الآخر والتسامح لجميع الأديان والقوميات، وسنواصل مساعينا وجهودنا في هذا السبيل.

ولنتخذ من هذا العيد فرصة لتوطيد الأخوة ووحدة الصف والتلاحم بين مكونات كوردستان كافة، ونؤدي معاً وبروح المسؤولية واجباتنا تجاه الوطن وحماية الحقوق والمكاسب الدستورية لإقليم كوردستان، ونعمل يداً بيد من أجل مستقبل أفضل لأجيالنا القادمة.

أبارك للجميع بعيد القيامة، وكل عام وأنتم بخير

نيجيرفان بارزاني

رئيس إقليم كوردستان

30 آذار 2024

 

رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني يهنیء بعيد القيامة المجيد واعياد اكيتو

موقع حكومة اقليم كوردستان

مع حلول عيد القيامة المجيد ورأس السنة الجديدة (أكيتو)، يسعدني أن أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى جميع الأخوات والإخوة المسيحيين في إقليم كوردستان والعراق وسائر أنحاء العالم.

نأمل أن تكون هذه الأعياد مبعث خير يفيض على الجميع بالسعادة، وأن تضع حداً لآلام ومعاناة أخواتنا وإخوتنا المسيحيين، ويعمّ الأمن والسلام في ربوع العالم.

 

أعيادكم مباركة، وكل عام وأنتم بألف خير وهناء.

 

مسرور بارزاني

رئيس حكومة إقليم كوردستان

 

قضايا شعبنا

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.