اخر الاخبار:
قاضٍ أمريكي يُغرّم ترامب ويهدده بالسجن - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 20:36
مصدر: صفقة «حماس» وإسرائيل قد تتم «خلال أيام» - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 11:00
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الجولة الثانية من الدوري الانكليزي الممتاز

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت يومي امس الجمعة واليوم السبت 6 مباريات ضمن الجولة الثانية من الدوري الانكليزي الممتاز وتم تاجيل مباراة واحدة وكانت النتائج كما يلي:

 

فاز نادي نوتنغهام فوريست بصعوبة كبيرة على نادي شيفلد يونايتد 2 -1 وجاء هدفا نادي نوتنغهام فوريست في الدقيقتين 3 و89 بينما جاء هدف نادي شيفلد يونايتد في الدقيقة 48.

 

في مباراة مثيرة وسريعة فاز نادي ليفربول على نادي بورن ماوث 3 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي بورن ماوث في الدقيقة 3 بينما جاءت اهداف نادي ليفربول في الدقائق 27 و36 و72 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي ليفربول في الدقيقة 58.

 

فاز نادي برايتون بسهولة على نادي ولفز 4 -1 وجاءت اهداف نادي برايتون في الدقائق 15 و46 و51 و55 بينما جاء هدف ولفز في الدقيقة 61 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي ولفز في الدقيقة الاضافية الخامسة من الشوط الثاني.

 

فاز نادي برينتفورد بسهولة على نادي فولهام 3 - صفر وجاءت اهداف نادي برينتفورد في الدقائق 44 و62 (من ضربة جزاء) والدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الثاني وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي فولهام في الدقيقة 64.

 

فاز نادي توتنهام بسهولة على نادي مانشستر يونايتد 2 - صفر وجاء هدفا نادي توتنهام في الدقيقتين 49 و83 (هدف معاكس من قبل مدافع نادي مانشستر يونايتد). واستحق نادي مانشستر يونايتد الخسارة بجدارة لانه قدم مباراة سيأة جدا والسبب هو كالعادة المدرب العبقري الذي لم يشتر غير لاعب واحد (باستثناء حامي الهدف) وهو ماونت والمفروض هو لاعب ارتكاز ولم يلمس الكرة خلال 80 دقيقة.

 

في مباراة مثيرة وسريعة وجميلة فاز نادي مانشستر سيتي بصعوبة كبيرة جدا على نادي نيوكاسل يونايتد 1 - صفر.

 

 

جرت هذا اليوم الاثنين مبارتين ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة الثانية وكانت النتائج كما يلي:

 

سحق نادي استون فيللا نادي ايفرتون 4 - صفر وجاءت اهداف نادي استون فيللا في الدقائق 18و   24 (من ضربة جزاء)  و51 و75. وكان هناك اعتراض على ضربة الجزاء وحسب تعليق المحللين الرياضيين وكما حصل يوم امس في مباريات نادي توتنهام ونادي مانشستر يونايتد اذ كانت هناك ضربة جزاء واضحة لصالح نادي مانشستر يونايتد ولكن لم تحتسب.

وظاهرة ضعف التحكيم بدات بالانتشار من الموسم الماضي في مباريات الدوري الانكليزي الممتاز.

 

في مباراة مثيرة وسريعة فاز نادي ويستهام يونايتد 3 -1 على نادي جلسي تحت ادارة مدربه الجديد السيد بوجوتينو وجاءت اهداف نادي ويستهام يونايتد في الدقائق 7 و53 والدقيقة الاضافية الخامسة من الشوط الثاني (من ضربة جزاء)، اما هدف نادي جلسي فجاء في الدقيقة 28 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي ويستهام يونايتد في الدقيقة 67 ولم يستغل نادي جلسي هذا النقص في اعداد لاعبي نادي ويستهام يونايتد.

 

 

جرت مساء امس الاثنين المباراة الاخيرة من الجولة الثانية ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، حيث

فاز نادي ارسنال بصعوبة كبيرة جدا على نادي كريستال بالاس 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 53 ومن ضربة جزاء وقدم نادي كريستال بالاس مباراة كبيرة جدا وكاد ان يهز شباك نادي ارسنال اكثر من مرة الا ان براعة حامي هدف نادي ارسنال السيد راميسدل حال دون ذلك. وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي ارسنال في الدقيقة 67.

 

والى اللقاء يوم السبت القادم لعرض نتائج مباريات الجولة الثالثة.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.