اخر الاخبار:
قاضٍ أمريكي يُغرّم ترامب ويهدده بالسجن - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 20:36
مصدر: صفقة «حماس» وإسرائيل قد تتم «خلال أيام» - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 11:00
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة الثالثة

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت مساء يوم امس (الجمعة) وهذا اليوم سبعة مبارايات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة الثالثة وكانت النتائج كما يلي:

 

فاز نادي جلسي بسهولة على نادي لوتون تاون 3 - صفر وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 17 و68 و75 وبهذه النتيجة تقدم نادي جلسي الى المركز الثامن.

 

في مباراة مثيرة فاز نادي توتنهام على نادي بورنماوث 2 - صفروجاء الهدفان في الدقيقتين 17 و63 وبهذه النتيجة تقدم نادي توتنهام الى المركز الثاني، وهذه النتيجة خير دليل على موقف المدرب، فبالرغم من ان المهاجم الاول في النادي السيد هاري قد ترك النادي وانتقل الى نادي بايرن ميونخ فان المدرب الجديد استطاع ان يحول الفريق الى فريق مهاجم وبنفس اللاعبين الموجودين.

 

في مبارة مثيرة وغريبة وسريعة فاز نادي مانشستر يونايتد بصعوبة كبيرة جدا على نادي نوتنغهام فوريست 3 - 2 علما يان نادي نوتنغهام فوريست سجل هدفين في الدقيقتين 2 و4 بينما جاءت اهداف نادي مانشستر يونايتد في الدقائق 17 و52 و76 (من ضربة جزاء). وقدم نادي نوتنغعام فوريست مبارة كبيرة جدا وأخطر مرمى نادي مانشستر يونايتد عدة مرات. ومن الواضح جدا بان نادي مانشستر يونايتد يفتقر الى مهاجمين فجيمع الاهداف المسجة في المبارتين هما من قبل المدافعين، باستثناء الهدف الذي جاء من ضربة جزاء هذا اليوم. وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي نوتنغهام فوريست في الدقيقة 67 ولم يستغل نادي مانشستر يونايتد هذا النقص العددي في اللاعبين. وبهذه النتيجة تقدم نادي مانشستر يونايتد الى المركز السادس.

 

في مباراة متواضعة تعادل نادي كريستال بالاس مع نادي برينتفورد والذي سجل الهدف الاول في الدقيقة 18 بينما جاء هدف نادي كريستال بالاس في الدقية 76.

 

في مباراة مثيرة وغريبة تعادل نادي ارسنال بصعوبة كبيرة جدا على ارضه وبين جماهيره مع نادي فولهام 2-2 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي فولهام في الدقيقة 1 وبعدها جاء هدفا نادي ارسنال في الدقيقتين 70 (من ضربة جزاء) و72 بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 87 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي فولهام في الدقيقة 83. وبهذه النتيجة هبط نادي ارسنال الى المركز الرابع.

 

فاز نادي ولفز بصعوبة كبيرة جدا على نادي ايفرتون 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 87.

 

في مباراة مثيرة وسريعة وغريبة حقق نادي ويستهام يونايتد فوزا كبيرا ومهما على نادي برايتون في عقر داره وبين جماهيره 3 -1 وجائت اهداف نادي ويستهام يونايتد في الدقائق 19 و58 و63 بينما جاء هدف نادي برايتون في الدقيقة 81 وقدم نادي ويستهام يونايتد مباراة كبيرة جدا وعلى عكس نادي برايتون والذي هبط بهذه النتيجة الى المركز الخامس.

 

 

جرت هذا اليوم 3 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة الثالثة وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة مثيرة وسريعة وجميلة فاز نادي مانشستر سيتي بصعوبة كبيرة جدا على نادي شيفيلد يونايتد 2 -1 وجاء هدفا نادي مانشستر سيتي في الدقيقتين 63 و88 بينما جاء هدف نادي شيفيلد يونايتد في الدقيقة 85 وقدم نادي شيفيلد يونايتد مباراة دفاعية كبيرة واستطاع ايقاف هجمات نادي مانشستر سيتي والذي اضاع ضربة جزاء غير مستحقة في الدقيقة 38. وبهذه النتيجة تصدر حالياً نادي مانشستر سيتي البطولة.

 

في مباراة سريعة ومثيرة فاز نادي استون فيللا على نادي بيرنللي 3-1 وجاءت اهداف نادي استون فيللا في الدقائق 8    و 20 و61 بينما جاء هدف نادي بيرنللي في الدقيقة 47 وبهذه النتيجة تقدم نادي استون فيللا الى المركز السابع.

 

وفي مباراة مثيرة وسريعة وجميلة فاز نادي ليفربول بصعوبة كبيرة جدا على نادي نيوكاسل يونايتد 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 25 بينما جاء هدفا نادي ليفربول في الدقيتين 81 والدقيقة الاضافية الثالثة من الشوط الثاني. وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي ليفربول في الدقيقة 28. وبهذه النتيجة تقدم نادي ليفربول الى المركز الرابع. مبروك لمشجعي نادي ليفربول.

 

والى اللقاء يوم السبت القادم لعرض نتائج مباريات الجولة الرابعة.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.