اخر الاخبار:
قاضٍ أمريكي يُغرّم ترامب ويهدده بالسجن - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 20:36
مصدر: صفقة «حماس» وإسرائيل قد تتم «خلال أيام» - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 11:00
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الانكليزي الممتاز، الجولة الخامسة

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت هذا اليوم السبت 7 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة الخامسة وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة مثيرة وسريعة وجميلة فاز نادي ليفربول على نادي ولفز 3 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي ولفز في الدقيقة السابعة وسيطر نادي ولفز على المباراة في الشوط الاول وكاد ان يسجل هدفا ثانيا. وفي الشوط الثاني اجرى المدرب تغيرات في اللاعبين وخطة العمل وتحسن اداء نادي ليفربول وسجل 3 اهداف في الدقائق 55 و85 والدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الثاني (هدف معاكس من قب مدافع نادي ولفز). وبهذه النتيجة حافظ نادي ليفربول على المركز الثالث.

 

وفي مباراة مثيرة اخري فاز نادي مانشستر سيتي على نادي ويستهم يونايتد 3-1 وايضا جاء الهدف الاول لنادي ويستهام يونايتد في الدقيقة 36 وفي الشوط الثاني اجرى المدرب تغير في خطة اللعب واللاعبين وعليه سجل نادي مانشستر سيتي 3 اهداف في الدقائق 46 و 76 و86 وبهذه النتجية حافظ نادي مانشستر سيتي على المركز الاول بينما هبط نادي ويستهام يونايتد الى المركز السادس.

 

خسر نادي مانشستر يونايتد على ملعبه وبين جماهيره والذين غادروا الملعب قبل انتهاء المباراة احتجاجاً على سوء اداء اللاعبين، حيث خسر امام نادي برايتون 3 -1 وجاءت اهداف نادي برايتون في الدقائق20 و53 و71 بينما جاء هدف نادي مانشستر يونايتد في الدقيقة 73 وبهذه النتيجة تقدم نادي برايتون الى المركز الرابع بينما هبط نادي مانشستر يونايتد الى المركز 13 وهذه هي المرة الاولى التي يهبط فيها هذا النادي العريق الى هذا المركز. علماً بان المدرب العبقري كان قد صرح بانه سيحصل على الكاس في هذا الموسم. وحسب راي على النادي اتخاذ قرار سريع لتفادي الخروج من الدوري الانكليزي الممتاز لو استمرت هذه النتائج، حيث كان تقيم المدرب وحسب اخبار نادي مانشستر يونايتد 4 من 10 اما اللاعبين فتراوحت تقيماتهم بين 2 - 6.

 

في مباراة مثيرة جدا وجميلة جدا فاز نادي توتنهام بصعوبة بالغة على نادي شيفلد يونايت 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي شيفلد يونايتد في الدقيقة 76، اما هدفا نادي توتنهام فقد جاءا في الدقيقتين الاضافيتين 1 و10 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي شيفلد يونايتد في الدقيقة الاضافية 14 من الشوط الثاني. وبهذه النتيجة حافظ نادي توتنهام على المركز الثاني.

 

فاز نادي فولهام بصعوبة كبيرة جدي على نادي لوتون تاون 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 65.

 

في مباراة غريبة وعجيبة ومثيرة فاز نادي استون فيللا على نادي كريستال بالاس 3 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي كريستال بالاس في الدقيقة 47 بينما جاءت اهداف نادي استون فيللا في الدقيقة 87 والدقيقتين الاضافيتين     8 (من ضربة جزاء) و11.

 

فاز نادي نيوكاسل يونايتد بصعوبة كبيرة على نادي برينتفورد 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 64 (من ضربة جزاء).

 

 

جرت هذا اليوم مبارتني ضمن ادوري الانكليزي الممتاز، الجولة الخامسة وكانت النتيجة كما يلي:

 

في مباراة متواضعة تعادل نادي بورن ماوث مع نادي جلسي صفر - صفر.

 

وفي مبارة ريعة فاز نادي ارسنال بصعوبة كبيرة جدا على نادي ايفرتون 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 69 وبهذه النتيجة تقدم ارسنال الى المركز الرابع مزيحا نادي برايتون الى المركز الخامس.

 

 

جرت هذا اليوم الاثنين المباراة الاخيرة من الجولة الخامسة ضمن الدوري الانكليزي الممتاز

حيث تعادل نادي بيرنللي مع نادي نوتنغهام فوريست 1-1 وقدم الناديان مباراة متواضعة وجاء الهدف الاول لصالح نادي بيرنللي في الدقيقة 41 بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 61 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي بيرنللي في الدقيقة الاضافية الرابعة من الشوط الثاني.

 

ونسترعي انتباهكم الى مبارايت دوري ابطال اوربا والتي ستبدا مساء يوم غد الثلاثاء الساعة العاشرة مساءً.

 

والى اللقاء يوم غد

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.