اخر الاخبار:
قاضٍ أمريكي يُغرّم ترامب ويهدده بالسجن - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 20:36
مصدر: صفقة «حماس» وإسرائيل قد تتم «خلال أيام» - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 11:00
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة السابعة

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت هذا اليوم السبت 8 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة السابعة وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة مثيرة وبنتيجة غير متوقعة سحق نادي استون فيللا نادي برايتون 6 - 1 وجاءت اهداف نادي استون فيللا في الدقائق 14و 21 و26 و 56  و 85 والدقيقة الاضافية السابعة من الشوط الثاني، بينما جاء هدف نادي برايتون في الدقيقة 50 وبهذه النتيجة ارتقى نادي استون فيللا الى المركز الخامس.

 

وفي مباراة اخرى وبنتيجة غير متوقعة فاز نادي ولفز على نادي مانشستر سيتي 2- 1 وجاء هدفا نادي ولفز في الدقيقتين 13 (هدف معاكس من قبل مدافع نادي مانشستر سيتي) و66 ، بينما جاء هدف نادي مانشستر سيتي في الدقيقة 60 وهي الخسارة الاولى لنادي مانشستر سيتي في هذا الموسم. وبالرغم من هذه النتيجة فان نادي مانشستر سيتي حافظ على الصدارة.

 

فاز نادي كريستال بالاس على نادي مانشستر يونايتد في عقر داره وبين جماهيره 1 - صفر وجاء هدف نادي كريستال بالاس في الدقيقة 25. وقدم نادي مانشستر يونايتد مباراة سياة جدا (كالعادة) ويتحمل المدرب المسؤولية كاملةً بسبب اختياره للاعبين واسلوب اللعب بالاضافة الى سوء اداء حامي الهدف (اونانا) والذي اشتراه المدرب العبقري كما اشترى كل اللاعبين الذين لم يقدم الى الان اي منهم اية مهارة واضحة. ومنذ 34 سنة لم يظهر نادي مانشستر يونايتد بهذه الوضعية، حيث خسر اربعة مباريات من مجموع سبعة. الم يحن الاوان للاستغناء عن هذا المدرب العبقري والذي صرف مبلغ 150 مليون باوند لشراء لاعبين ولكن دون جدوى.

 

فاز نادي نيوكاسل يونايتد على نادي بيرنللي 2 - صفر وجاء الهدفان في الدقيقتين 14 و76 (من ضربة جزاء).

 

سحق نادي ارسنال نادي بورن ماوث 4- صفر وجاءت اهداف نادي ارسنال في الدقائق 17 و  44 (من ضربة جزاء) و53 (من ضربة جزاء) والدقيقة الاضافية الثالثة من الشوط الثاني. وبهذه النتيجة تقدم نادي ارسنال الى المركز الثالث، كود لاك لمشجعي نادي ارسنال.

 

فاز نادي ويستهام يونايتد على نادي شيفلد يونايتد 2 - صفر وجاء الهدفان في الدقيقتين 24 و37. وبهذه النتيجة تقدم نادي ويستهام يونايتد الى المركز السابع.

 

فاز نادي لوتون تاون على نادي ايفرتون بصعوبة كبيرة 2 -1 وجاء هدفا نادي لوتون تاون في القيقتين 24 و31 بينما جاء هدف نادي ايفرتون بالدقيقة 41.

 

وفي مباراة مثيرة وجميلة واكثر من رائعة فاز نادي توتنهام بصعوبة كبيرة جدا على نادي ليفربول 2 - 1 وجاء هدفا نادي توتنهام في الدقيقة 36 والدقيقة الاضافية السادسة من الشوط الثاني (هدف معاكس من قبل مدافع نادي ليفربول). وكان الحكم قد طرد لاعبين من نادي ليفربول في الدقيقتين26 و69.  وبهذه النتيجة تقدم نادي توتنهام الى المركز الثاني بينما تراجع نادي ليفربول الى المركز الرابع. هارد لاك لمشجعي نادي ليفربول

 

وملاحظة عامة هي ضعف اداء الحكام وكذلك قرارات تقنية الـ VAR، حيث الغي الهدف الاول لنادي ليفربول وبدون اي سبب، كما ان الحكم لم يمنح ضربة جزاء واضحة  لنادي مانشستر يونايتد ضد مدافع نادي كريستال بالاس. وكذلك طرد اللاعب الثاني في نادي ليفربول.

 

جرت يومي الاحد والاثنين الماضيين مبارتين ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة السابعة وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة متواضعة تعادل نادي نوتنغهام فوريست مع نادي برينتفورد 1 - 1 جاء الهدف الاول لصالح نادي برينتفورد في الدقيقة 56 بينما جاء هف التعادل في الدقيقة 65 وكان الحكم قد طرد امد لاعبي نادي نوتنغهام فوريست في الدقيقة 58.

 

وفي مباراة غريبة فاز نادي جلسي على نادي فولهام 2 - صفر وجاء الهدفان في الدقيقتين  18 و19 (تباعاً) وبعد الهدفين اصبحت المباراة متواضعة وتبادل الناديان السيرطة على المباراة ولكن بدون اي تغير في النتيجة.

 

والى اللقاء يوم السبت القادم لعرض نتائج مبارايت الجولة الثامنة.

 

 

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.