اخر الاخبار:
قاضٍ أمريكي يُغرّم ترامب ويهدده بالسجن - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 20:36
مصدر: صفقة «حماس» وإسرائيل قد تتم «خلال أيام» - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 11:00
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

دوري ابطال اوربا، الجولة الثانية

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت مساء يوم الثلاثاء 8 مباريات ضمن دوري ابطال اوربا، الجولة الثانية وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة غريبة فاز نادي براغا على نادي يونيون برلين 3 -2 علما بان نادي يونيون برلين سجل هدفين متتالين في الدقيقتين 31 و37 بينما جاءت اهداف نادي براغا في الدقائق 41 و51 والدقيقة الاضافية الرابعة من الشوط الثاني.

 

فاز نادي ريال سوسيداد بسهولة على نادي سالزبورغ 2 - صفر وجاء الهدفان في الدقيقتين 7 و27.

 

فاز نادي انتر ميلان بصعوبة كبيرة على نادي بنفيكا 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 61.

 

في مباراة مثيرة وغريبة تعادل نادي ايندهوفن مع نادي سيفيليا 2 -2 وجاء هدفا نادي ايندهوفن في الدقيقة 86 (من ضربة جزاء) والدقيقة الاضافية السادسة من الشوط الثاني، بينما جاء هدفا نادي سيفيليا في الدقيقتين 68 و87.

 

وفي مباراة مثيرة اخرى فاز نادي بايرن ميونخ على نادي كوبنهاغن 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي كوبنهاغن في الدقيقة 55 بينما جاء هدفا نادي بايرن موينخ في الدقيقتين 67 و83.

 

وفي مباراة مثيرة وسريعة فاز نادي غالاطة سراي على نادي مانشستر يونايتد في عقر داره وبين جماهيره 3 -2 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي مانشستر يونايتد في الدقيقة 17 والهدف الثاني في الدقيقة 67 بينما جاءت اهداف نادي غلاطة سراي في الدقائق 23 و71 و81 واضاعوا ضربة جزاء، وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي مانشستر يونايتد في الدقيقة 77. وحسب راي فان ايام المدرب دن هاخ معدودة وهو لا يستحق ان يكون مدربا لمثل هذا النادي وحسب تعليق محللي Bin Sport.

 

فاز نادي ريال مدريد بصعوبة بالغة على نادي نابولي 3 - 2 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي نابولي في الدقيقة 19 والهدف الثاني في الدقيقة 54 (من ضربة جزاء)، بينما جاءت اهداف نادي ريال مدريد في الدقائق 27 و34 و78 (هدف معاكس من قبل مدافع نادي نابولي).

 

وفي مباراة مثيرة اخرى فاز نادي لينس على نادي ارسنال 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي ارسنال في الدقيقة 14 بينما جاء هدفا نادي لينس في الدقيقتين 25 و69.

 

جرت يوم الاربعاء 8 مباريات ضمن دوري ابطال اوربا، الجولة الثانية وكانت النتائج كما يلي

 

فاز نادي اتلتيكو مدريد على نادي فيونارد 3 -2 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي فيونارد في الدقيقة 7 (هدف معاكس من قبل مدافع نادي اتلتيكو مدريد) والهدف الثاني في الدقيقة 34 اما اهداف نادي اتلتيكو مدريد فجاءت في الدقائق 12 والدقيقة الاضافية الخامسة من الشوط الاول والدقيقة 47.

 

وفي مباراة مثيرة وغريبة فاز نادي شاختار على نادي انتورب 3 -2 علما بان نادي انتورب سجل هدفين في الدقيقتين 3 و33 ومن ثم جاءت اهداف نادي شاختار في الدقائق 48 و71 و78.

 

في مباراة متواضعة تعادل نادي دورتموند مع نادي ميلان صفر -صفر.

 

في مباراة مثيرة جدا فاز نادي مانشستر سيتي على نادي لاينزك 3 -1 وجاءت اهداف نادي مانشستر سيتي في الدقائق 25 و85 والدقيقة الاضافية الرابعة من الشوط الثاني، بينما جاء هدف نادي لايبزك في الدقيقة 48.

 

حقق نادي نيوكاسل يونايتد فوزا كبيرا على نادي باريس سان جيرمان 4 -1 وجاءت اهداف نادي نيوكاسل يونايتد في الدقائق 17 و39 و50 والدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الثاني، بينما جاء هدف نادي باريس سان جيرمان في الدقيقة 56.

 

فاز نادي برشلونة بصعوبة كبيرة جدا على نادي بورتو 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الاول. وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي برشلونة في الدقيقة الاضافية الثالثة من الشوط الثاني.

 

في مباراة مثيرة تعادل نادي كريفنا سفيزدا مع نادي يونغ بويز 2 -2 وجاء هدفا نادي كريفنا سفيزدا في الدقيقتين 35 و88 بينما جاء هدفا نادي يونغ بويز في الدقيقتين 48 و61 (من ضربة جزاء).

 

وفي مباراة مثيرة وغريبة فاز نادي لازيو على نادي سيلتك 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي سيلتك في الدقيقة 12 بينما جاء هدفا لازيو في الدقيقة 29 والدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الثاني.

 

والى اللقاء يومي الثلاثاء والاربعاء المصادفين 24 و25/ 10.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.