اخر الاخبار:
قاضٍ أمريكي يُغرّم ترامب ويهدده بالسجن - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 20:36
مصدر: صفقة «حماس» وإسرائيل قد تتم «خلال أيام» - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 11:00
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 13

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت هذا اليوم السبت 7 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 13 وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة جميلة جدا ومثيرة وسريعة تعادل نادي مانشستر سيتي على ارضه وبين جماهيره مع نادي ليفربول 1 -1 وجاء الهدف الاول صالح نادي مانشستر سيتي في الدقيقة 27 بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 80.

 

فاز نادي بورن ماوث بسهولة على نادي شيفيلد يونايتد 3 - 1 وجاءت اهادف نادي بورن ماوث في الدقائق 12 والدقيقة الاضافية الرابعة من الشوط الاول والدقيقة 51، بينما جاء هدف نادي شيفيلد يونايتد في الدقيقة الاضافية السابعة من الشوط الثاني.

 

في مباراة مثيرة وغريبة فاز نادي برايتون بصعوبة كبيرة جدا على نادي نوتنغهام فوريست 3 -2 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي نوتنغهام فوريست في الدقيقة 3 والهدف الثاني في الدقيقة 76 (من ضربة جزاء) بينما جاءت اهداف نادي برايتون في الدقائق 26 والدقيقة الاضافية الرابعة من الشوط الاول والدقيقة 58 . وكان الحكم قد طردا حد لاعبي نادي برايتون في الدقيقة 73. وبهذه النتيجة تقدم نادي برايتون الى المركز السابع.

 

في مباراة غريبة ومثيرة فاز نادي ويستهام يونايتد بصعوبة كبيرة جدا على نادي بيرنللي 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي بيرنللي في الدقيقة 49 (من ضربة جزاء) بينما جاء هدفا نادي ويستهام يونايتد في الدقيقة 86 (هدف معاكس من قبل مدافع نادي بيرنللي) والدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الثاني.

 

فاز نادي لوتون تاون على نادي كريستال بالاس 2 -1 جاء هدفا نادي لوتون تاون في الدقيقتين 72 و81 بينما جاء هدف كريستال بالاس في الدقيقة 74.

 

في مباراة مثيرة وسريعة وجميلة فاز نادي نيوكاسل يونايتد على نادي جلسي 4 -1  وجاءت اهداف نادي نيوكاسل يونايتد في الدقائق 13 و60 و61 و 83 بينما جاء هدف نادي جلسي في الدقيقة 23 وبهذه النتيجة تقدم نادي نيوكاسل يونايتد الى المركز السادس. وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي جلسي في الدقيقة 73.

 

وفي مباراة مثيرة وسريعة فاز نادي ارسنال على نادي برينتفورد بصعوبة كبيرة جدا 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 88، وبهذه النتيجة تقدم نادي ارسنال الى الصدارة مزيحا نادي مانشستر سيتي الى المركز الثاني ونادي ليفربول في المركز الثالث.

 

 

جرت يوم امس الاحد مبارتين ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 13 وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة مثيرة وسريعة وجميلة فاز نادي استون فيللا على نادي توتنهام بصعوبة كبيرة جدا 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي توتنهام في الدقيقة 22 بينما جاء هدفا نادي استونا فيللا في الدقيقة الاضافية السابعة من الشوط الاول والدقيقة 61. وبهذه النتيجة تقدم نادي استون فيللا تحت قيادة مدربه اميري الى المركز الرابع مزيحا نادي توتنهام الى المركز الخامس.

 

وفي مباراة جميلة فاز نادي مانشستر يونايتد على نادي ايفرتون على ارضه وبين جماهيره 3 - صفر وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 3 و56 (من ضربة جزاء) و75 وبهذه النتيجة تقدم نادي مانشستر يونايتد الى المركز السادس، بينما هبط نادي توتنهام الى المركز18 بسبب خصم 10 درجات من رصيد النادي من قبل ادارة الدوري الانكليزي الممتاز بسبب سوء الادارة والتلاعب في صفقات شراء اللاعبين.

 

 

جرت مساء امس الاثنين المباراة الاخيرة من الجولة 13 ضمن الدوري الانكليزي الممتاز وكانت النتيجة

في مباراة مثيرة وسريعة وحافلة بالمفاجأت، فاز نادي فولهام بصعوبة كبيرة جدا على نادي ولفز 3 -2 وجاءت اهداف نادي فولهام في الدقائق 7 و59 (من ضربة جزاء)  والدقيقة الاضافية الرابعة من الشوط الثاني (من ضربة جزاء) بينما جاء هدفا نادي ولفز في الدقيقتين 22 و75 (من ضربة جزاء). اي كانت هناك 3 ضربات جزاء في المباراة، وفي الدقيقة الاضافية العاشرة من الشوط الثاني طالب لاعبو نادي ولفز احتساب ضربة جزاء على احد لاعبي نادي فولهام الا ان الحكم رفض ذلك ولم تتدخل تقنية الـ  VAR للتاكد من وجود ضربة جزاء او نفيها.

 

والى اللقاء يوم 2 كانون الاول لعرض نتائج مباريات الجولة 14.

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.