اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 14

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت يوم امس السبت 5 مبارايت ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 14 وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة سريعة ومثيرة وجميلة فاز نادي ارسنال بصعوبة كبيرة جدا على نادي ولفز 2 -1 وجا هدفا نادي ارسنال في الدقيقتين 6 و13 بينما جاء هدف نادي ولفز في الدقيقة 86. وفي الدقائق العشرة الاخيرة من المباريات حاصر نادي ولفز نادي ارسنال واخطر مرماه بعدة كرات خطرة الا انهم لم يسجل هدف التعادل. وبهذه النتيجة حافظ نادي ارسنال على الصدارة.

 

فاز نادي برينتفورد بسهولة على نادي لوتون تاون 3 -1 وجاءت اهداف نادي برينتفورد في الدقائق 49 و56 و 81 بينما جاء هدف نادي لوتون تاون في الدقيقة 76.

 

في مباراة كبيرة وبنتيجة غير متوقعة سحق نادي بيرنللي نادي شيفيلد يونايتد 5 - صفر وجاءت الاهداف الخمسة في الدقائق 1 و20 و73 و75 و 80. وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي شيفيلد يونايتد في الدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الاول.

 

فاز نادي ايفرتون على نادي نوتنغهام فوريست 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 67.

 

وفي مباراة من جانب واحد فاز نادي نيوكاسل يونايتد على نادي مانشستر يونايتد 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 55 وقدم نادي نيوكاسل يونايتد مباراة كبيرة جدا وسيطر على المبارة من الدقيقة الاولى ولم يحالفهم الحظ في تسجيل اهداف اخرى. وعلق المحللون الرياضيون والمعلق الرياضي على سوء ادارة المدرب بالاضافة الى المستوى الهزيل الذي ظهر به لاعبي نادي مانشستر يونايتد. وبهذه النتيجة تقدم نادي نيوكاسل يونايتد الى المركز الخامس. ومن الجدير بالذكر بان مدرب نادي مانشستر يونايتد صرح بان النادي سيصل الى احد المراكز الاربعة قريبا.

 

جرت هذا اليوم الاحد 5 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 14 وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة مثيرة وسريعة فاز نادي جلسي بصعوبة كبيرة على نادي برايتون 3 -2، جاءت اهداف نادي جلسي في الدقائق 17 و21 و 65 (من ضربة جزاء) بينما جاء هدفا نادي برايتون في الدقيقة 43 والدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الثاني وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي جلسي في الدقيقة 45.

 

وفي مباراة مثيرة وسريعة وجميلة وماراثونية فاز نادي ليفربول بصعوبة كبيرة جدا على نادي فولهام 4 -3، جاءت اهداف نادي ليفربول في الدقائق 28 و38 و 87 و88 بينما جاءت اهداف نادي فولهام في الدقائق 24 والدقيقة الاضافية الرابعة من الشوط الاول و 80. وبهذه النتيجة تقدم نادي ليفربول الى المركز الثاني مزيحا نادي مانشستر سيتي الى المركز الثالث. Goo luck الى مشجعي نادي ليفربول.

 

في مباراة متواضعة تعادل نادي ويستهام يونايتد مع نادي كريستال بالاس 1 - 1 وجاء الهدف الاول لصالح نادي ويستهام يونايتد في الدقيقة 13 بينما جاء هدف نادي كريستال بالاس في الدقيقة 53.

 

وفي مباراة مثيرة تعادل نادي بورن ماوث مع نادي استون فيللا 2 -2 وجاء الهدف الاول لصالح نادي بورن ماوث في الدقيقة 10 والثاني في الدقيقة 53 بينما جاء هدفا نادي استون فيللا في الدقيقتين 20 و90. وبهذه النتيجة حافظ نادي استون فيللا على المركز الرابع.

 

وفي مباراة اكثر من رائعة وجميلة ومثيرة وسريعة وماراثونية تعادل نادي مانشستر سيتي على ارضه وبين جماهيره مع نادي توتنهام 3 -3 علما بان الهجف الاول جاء لصالح نادي توتنهام في الدقيقة 6 ومن ثم في الدقيقتين 69 و90 بينما جاءت اهداف نادي مانشستر سيتي في الدقائق 9 (هدف معاكس من قبل مهاجم نادي توتنهام) و31 و81. وبهذه النتيجة تراجع نادي مانشستر سيتي الى المركز الثالث بينما تقدم نادي توتنهام الى المركز الخامس.

 

والى اللقاء يوم  الثلاثاء القادم لعرض نتائج مباريات الجولة 15.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.