اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 15

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت يومي الثلاثاء والاربعاء وفجر هذا اليوم الخميس 8 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 15 وكانت النائج كما يلي:

 

فاز نادي ولفز بصعوبة كبيرة جدا على نادي بيرنللي 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 42.

 

في مباراة مثيرة وسريعة وماراثونية فاز نادي ارسنال بصعوبة كبيرة جدا على نادي لوتون تاون 4 - 3 وجاءت اهداف نادي ارسنال في الدقائق 20 و 45 و60 والدقيقة الاضافية السابعة من الشوط الثاني. بينما جاءت اهداف نادي لوتون تاون في الدقائق 25 و49 و57 وبهذه النتيجة حافظ نادي ارسنال على الصدارة.

 

فاز نادي ليفربول بصعوبة على نادي شيفيلد يونايتد 2 - صفر وجاء الهدفان في الدقيقة 37 والدقيقة الاضافية الرابعة من الشوط الثاني. وبهذه النتيجة حافظ نادي ليفربول على المركز الثاني.

 

سحق نادي فولهام نادي نوتنغهام فوريست 5 - صفر وجاءت الاهداف الخمسة في الدقائق 30 و34 و54 و74 و86.

 

فاز نادي بورنماوث بصعوبة على نادي كريستال بالاس 2 - صفر وجاء الهدفان في الدقيقة 25 والدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الثاني.

 

فاز نادي برايتون بصعوبة كبيرة جدا على نادي برينتفورد 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي برينتفورد في الدقيقة 27 (من ضربة جزاء) بينما جاء هدفا نادي برايتون في الدقيقتين 31 و52.

 

في مباراة مثيرة وسريعة حقق نادي استون فيللا تحت ادارة مدربه أميري فوزا مهما على نادي مانشستر سيتي على ارضع وبين جماهيره 1 - صفر وجاء الهدف الوحدي في الدقيقة 74 وبهذه النتيجة تقدم نادي استون فيللا الى المركز الثالث مزيحا نادي مانشستر سيتي الى المركز الرابع.

 

وفي مبارة مثيرة اخرى فاز نادي مانشستر يونايتد بصعوبة كبيرة جدا على نادي جلسي 2 -1 وجاء هدفا نادي مانشستر يونايتد في الدقيقتين 19 و69 بينما جاء هدف نادي جلسي في الدقيقة 45 واضاع نادي مانشستر يونايتد ضربة جزاء في الدقيقة 9 واضاع الناديان فرصا عديدة لتسجيل الاهداف. وبهذه النتيجة تقدم نادي مانشستر يونايتد الى المركز السادس وبانتظار نتيجة المباراة التي ستجرى مساء اليوم الخميس بين نادي نيوكاسل يونايتد مع نادي ايفرتون.

 

جرت مساء يوم امس الخميس مبارتين ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 15 وكانت النتيجة كما يلي:

 

حقق نادي ايفرتون فوزا كبيرا وهاما عندما فاز على نادي نيوكاسل يونايتد 3 - صفر وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 79 و86 والدقيقة الاضافية السابعة من الشوط الثاني.

 

وفي مباراة مثيرة وسريعة فاز نادي ويستهام يونايتد على نادي توتنهام 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي توتنهام في الدقيقة 11 بينما جاء هدفا نادي ويستهام يونايتد في الدقيقتين 52 و74.

 

والى اللقاء يوم السبت لعرض نتائج مباريات الجولة 16

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.