اخر الاخبار:
قاضٍ أمريكي يُغرّم ترامب ويهدده بالسجن - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 20:36
مصدر: صفقة «حماس» وإسرائيل قد تتم «خلال أيام» - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 11:00
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 19

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت يوم امس الثلاثاء 5 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 19 وكانت النتائج كما يلي:

 

فاز نادي بورنماوث بسهولة على نادي فولهام 3 - صفر وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 44  و62 (من ضربة جزاء) والدقيقة الاضافية الثالثة من الشوط الثاني.

 

في مباراة جميلة ومثيرة فاز نادي ليفربول بصعوبة على نادي بيرنللي 2 - صفر وجاء الهدفان في الدقيقتين 6 و90 وبهذه النتيجة تقدم حاليا نادي ليفربول الى الصدارة. مبروك لمشجعي نادي ليفربول.

 

حقق نادي نوتنغهام فوريست فوزا مهما وكبيرا تحت ادارة مدربه الجديد على نادي  نيوكاسل يونايتد 3 - 1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 23 (من ضربة جزاء) بينما جاءت اهداف نادي نوتنغهام فوريست في الدقيقة الاضافية الاولى والدقيقتين 53 و60. وقدم نادي نوتنغهام فوريست مباراة كبيرة وكان تاثير المدرب الجديد واضحا.

 

في مباراة مثيرة وغريبة وسريعة فاز نادي لوتون تاون بصعوبة كبيرة على نادي شيفيلد يونايتد 3 - 2 وجاءت اهداف نادي لوتون تاون في الدقائق 17 و 77 و81 ( الهدفان الاخيران هما هدفان معاكسان من قبل مدافعا نادي شيفيلد يونايتد) بينما جاء هدفا نادي شيفيلد يوناتيد في الدقيقتين 61 و69.

 

في مباراة مثيرة وغريبة وسريعة فاز نادي مانشستر يونايتد يونايتد بصعوبة كبيرة جدا على نادي استون فيللا 3- 2 علما بان هدفا نادي استون فيللا جاء في الدقيقتين 21 و26 بينما جاءت اهداف نادي مانشستر يونايتد في الدقائق 59 و71 و83، وقدم نادي مانشستر يونايتد مباراة كبيرة جدا في الشوط الثاني وظهر بادائه المعروف. وبهذه النتيجة تقدم نادي مانشستر يونايتد حاليا الى المركز السادس بينما احتفظ نادي استون فيللا على المركز الثالث.

 

 

جرت مساء يوم الاربعاء 3 مبارايت ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 19 وكانت النتائج كما يلي:

 

فاز نادي جلسي بصعوبة كبيرة جدا على نادي كريستال يالاس 2 -1 وجاء هدفا نادي جلسي في الدقيقتين 13 و89 (من ضربة جزاء) بينما جاء هدف نادي كريستال بالاس في الدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الاول.

 

في مباراة مثيرة فاز نادي ولفز بسهولة على نادي برينتفورد 4 -1 وجاءت اهداف نادي ولفز في الدقائق 13 و14 و28 و79 بينما جاء هدف نادي برينتفورد في الدقيقة 16.

 

فاز نادي مانشستر سيتي على نادي ايفرتون 3 -1،سيطر نادي ايفرتون على الشوط الاول وسجل هدفه الوحيد في الدقيقة 29، وفي الشوط الثاني سيطر نادي مانشستر سيتي وسجل اهدافه الثلاثة في الدقائق 53 و 64(من ضربة جزاء)  و86 وبهذه النتيجة تقدم نادي مانشستر سيتي حالياً الى المركز الثالث بانتظار نتيجة  مبارة نادي توتنهام مع نادي برايتون والتي ستجرى مساء هذا اليوم الخميس.

 

وتستطيعون الاطلاع على موقف الاندية في الجدول المرفق.

والى اللقاء صباح يوم غد الجمعة لعرض نتيجة المبارتين الاخيرتين ضمن الجولة 19 وفي عام 2023

 

جرت مساء يوم الخميس مبارتين ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 19 وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة مثيرة وسريعة حقق نادي ويستهام يونايتد فوزا مهما وكبيرا على نادي ارسنال 2 - صفر وجاء الهدفان في الدقيقتين 13 و55 وبهذه النتيجة تقدم نادي ويستهام يوناتيد الى المركز السادس مزيحا نادي مانشستر يونايتد الى المركز السابع بينما حافظ نادي ارسنال على المركز الثاني.

 

وفي مباراة سريعة ومثيرة وغريبة بنتائجها واهدافها فاز نادي برايتون على نادي توتنهام 4- 2 وجاءت اهداف نادي برايتون في الدقائق 11 و 23 (من ضربة جزاء) و 63 (من ضربة جزاء) و75 بينما جاء هدفا نادي توتنهام في الدقيقتين 81 و85. وبهذه النتيجة تقدم نادي برايتون الى المركز الثامن بينما حافظ نادي توتنهام على المركز الخامس.

وننتهز هذه الفرضة لنتمنى لكم جميعا اينما كنتم  سنة جديدة وسعيدة ومباركة وان تتحق كل امانيكم الخيرة وكل عام وانتم بالف الف خير.

 

والى اللقاء يوم غد لعرض نتائح بعض مباريات الجولة 20.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.