اخر الاخبار:
اخبار المديرية العامة للدراسة السريانية - الأربعاء, 24 نيسان/أبريل 2024 18:10
احتجاجات في إيران إثر مقتل شاب بنيران الشرطة - الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2024 20:37
"انتحارات القربان المرعبة" تعود إلى ذي قار - الإثنين, 22 نيسان/أبريل 2024 11:16
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

العراق يبدأ عملية اجتياح للولايات المتحدة لإعادة الديمقراطية إليها// ترجمة صائب خليل

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

ترجمة صائب خليل

 

عرض صفحة الكاتب 

العراق يبدأ عملية اجتياح للولايات المتحدة لإعادة الديمقراطية إليها

بقلم "كاز سميث"

ترجمة صائب خليل

 

بدأت "الأمة العراقية" هذا اليوم المراحل الأولى من مهمة إحلال السلام والازدهار في قارة أمريكا الشمالية، بعد أن نشرت الأمة آلاف القوات لتحقيق الاستقرار في تلك المنطقة في أعقاب الاضطرابات السياسية والاجتماعية الأخيرة.

 

ومؤخرًا، شهدت الدولة الأمريكية المارقة، التي ابتليت بالحرب المستمرة لأجيال، اشتباكات عنيفة في جميع أنحاء البلاد بين المدنيين والعسكريين، فيما يرتبط بعمليات قمع للأقليات العرقية التي تعيش داخل حدودها. يقول الخبراء في المنطقة أن العلاقات بين مجموعتين متنافستين من العشائر المعروفة باسم "الحمر" و "الزرق" قد انهارت مؤخرًا، مما أدى إلى الالتفاف الكامل على العملية الديمقراطية من قبل النظام الحالي الذي يسيطر على حكومة البلاد على الرغم من فوزه بأقلية من الأصوات في الانتخابات الأخيرة.

 

يشاع أيضًا أن البلاد لديها مخزونات من العديد من الأسلحة المحظورة من قبل الأمم المتحدة، بما في ذلك الأسلحة البيولوجية المختلفة وآلاف أسلحة الدمار الشامل.

 

ممثلو الحكومة العراقية يقولون إن هذا وقت بهيج للشعب الأمريكي الذي سيتحرر أخيراً من أهوال حكامه المستبدين. وخطب الرئيس العراقي بالشعب الأمريكي قائلا: "لن يُجبر شعبكم بعد الآن على العمل في المصانع مقابل بضع دولارات فقط في اليوم، لا تكاد تكفي لإطعامكم، بينما تمتلئ جيوب من في السلطة بالمال". "لم يعد يتعين على الأقليات لديكم أن تخشى التعرض لإطلاق النار في الشوارع، ولن يرى أطفالكم بعد الآن عنفًا يوميًا بالأسلحة النارية، في الوقت الذي يتوجب فيه أن يتاح لهم التعلم في المدرسة. لن تُجبر جماهيركم الفقيرة بعد الآن على الاختيار بين العيش بدون طعام، أو الموت بسبب أمراض يمكن الوقاية منها بسبب الرعاية الطبية غير الكافية. لم تعد مدن بأكملها بدون مياه شرب نظيفة. (ولن يجبر شبابكم على التضحية بأرواحهم أو العودة معوقين مدى الحياة نتيجة الحروب التي أجبرهم عليها نظامكم في مختلف انحاء العالم من أجل اخضاع الدول للشركات الأمريكية، وتأمين الجو المناسب للاستثمار. أنتم أحرار الان."

 

وردا على سؤال حول المدة التي ستستغرقها إعادة إعمار أمريكا، قال المسؤولون العراقيون إنه من المتوقع أن يستغرق ذلك بالضبط نفس المدة اللازمة لسحب النفط الأمريكي من الأرض، وعندها سيتركون لتدبر أمورهم بأنفسهم.

بقلم "كاز سميث"

ترجمة "صائب خليل"

تابعونا على:

https://saieb.com

 

نشرت المقالة الأصلية على:

https://chaser.com.au/general-news/iraq-launches-invasion-to

-bring-democracy-to-america/

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.