اخر الاخبار:
اخبار المديرية العامة للدراسة السريانية - الأربعاء, 24 نيسان/أبريل 2024 18:10
احتجاجات في إيران إثر مقتل شاب بنيران الشرطة - الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2024 20:37
"انتحارات القربان المرعبة" تعود إلى ذي قار - الإثنين, 22 نيسان/أبريل 2024 11:16
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

اجاك السره يسوادي// محمد علي محيي الدين

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

 

الموقع الفرعي للكاتب

اجاك السره يسوادي

محمد علي محيي الدين

 

في أيام الشباب قرأت كتابا للصحافي اللبناني سالم الجسر بعنوان (مفكرة رجل) وهو مجموعة من المقالب والمفارقات التي مر بها الكاتب والتي تجمعها ازمة واحدة (هذا لا يحدث سوى لي وحدي) ولا ادري لماذا تذكرته وأنا أطالع خبرا صادما يقول أن (مسلحين يختطفون وكيل وزارة العدل ومدير التحقيقات فيها).

وهذا الخبر ليس من مواقع التواصل الاجتماعي، فقد أكدته وزارة ألعدل وبينت أن عمليات البحث لا تزال جارية وأنها لم تجر لغاية الآن أي اتصال مع منفذي عملية اختطاف وكيلها الإداري عبد الكريم فارس السعدي وأن قيادة عمليات بغداد تكفلت بإجراءات البحث عن الجناة. وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة: إن «مجهولين اختطفوا المدير العام للدائرة الإدارية والمالية والوكيل الإداري للوزارة.

وللمواطن أن يتساءل اذا كان هناك جناة قادرون على اختطاف وكيل وزارة (أد الدنيا) ومعه مدير التحقيقات وانتم تعرفون ماذا يعني مدير التحقيقات (يعني شرلوك هولمز الوزارة) فما درجة البؤس والتردي التي تنحدر اليها البلاد وكيف للمواطن أن يؤمّن على نفسه أو ماله في ظل دولة غير قادرة على حماية كبار مسؤوليها؟ وإذا كانت الاختطافات والسرقات والقتل تتم في وضح النهار وبسيارات رباعية وخماسية وتحمل عشرات المسلحين بأسلحة جرثومية وكيميائية وإحيائية، ترى من يقف وراء هؤلاء وكيف يسرحون ويمرحون ويمرون بين السيطرات المجهزة بأحدث التكنولوجيا العالمية في الكشف واللغف؟.. ضحك سوادي الناطور وقال( أجاك السره يا سوادي ولك اذا وزارة العدل ام العدالة والقانون يخطفون وكيلها ومديرها چا أنت أشلون بيك وأنت لا حماية وراك ولا جدامك، چنها المهلوبة گامت تعلس بجلالها، والبارحة سمعت حماية وزير التجارة خلوله عبوه لازگة بسيارة صحفي بمكتب الوزير والكامره صورت اربعة من الحماية الابطال يلزگون العبوة، والما يخافون من الله كلشي يخلون بيه لأن الوزير سني والصحفي شيعي والشغله شيعه وسنه يعني ما بيها فساد ما يگولون الصحفي عنده لزمة على شيخ بالوزارة وخاف يكشفه كتلوه، كلشي يلبسوه عمامه طأئفية وحسبالك العراقيين طول عمرهم متذابحين يعني على سالفتهم الهند بيهه ميتين دين والف رب وعايشين اخوه، بس احنه ما تفض طلابتنه الا لمن نخلص من السين والشين ونصير عين يعني عراقيين!

 

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.