اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

يوميات حسين الاعظمي (1044)- مدربون كرويون 14/ الكرة الذهبية

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

حسين الاعظمي

 

عرض صفحة الكاتب 

يوميات حسين الاعظمي (1044)

 

مدربون كرويون 14/ الكرة الذهبية

 

     واقع الحال، ان الفيسبوك امسى دراسة واقعية لكشف الكثير جدا من تفصيلات حياة وتاريخ واقتصاد وثقافة المجتمعات، في تفكيرها ومشاعرها واتجاهاتها وميولها وعدائها وكل الجوانب الاخرى، فهناك منظمات دولية واجبها رصد كل هذه الامور ليصلوا اليك بسهولة لانهم يعرفوك جيدا وانت لاتعرفهم..! فهم كاذبون ومزيِّفون ولو صدقوا..!

 

     على كل حال، موضوع الكرة الذهبية السنوية التي تمنح من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم او من جهات اخرى. غالبية نتائجها مزيفة وكل الجماهير في العالم تعرف ذلك..! سواء الجماهير المقتنعة بالنتائج رغم شكوكها بمصداقيتها، او الجماهير المدركة تماما بأنها مزيفة وتقف رافضة لهذه النتائج التي تسرق فيها حقوقا لآخرين بشكل علني وفي وضح النهار..!

 

      من ناحية اخرى، فان طرح الآراء الخاصة لابد ان ترافقها حرية الرأي واحترامه من قبل الجميع، كل انسان له وجهة نظر خاصة به يرى فيها مجريات الامور التي تحدث، فهي تجربته الثقافية والحياتية والعلمية وادراكاته الحسية و.... و... الخ. فليس من المعقول ان نستقبل بعض الردود غير المناسبة من قبل البعض ممن يعقبون او يعلقون حول اي موضوع يكتب وينشر على موقع الفيسبوك. فلابد ان تسود ثقافة حسن التخاطب بين الجميع واحترام الآراء وبالتالي هي فرصة لكل من يريد ان يطرح رأيه ويشارك الاخرين بتفصيلات ما يورد من مواضيع متنوعة. فانا بالنسبة لي استفيد من كل التعقيبات والتعليقات السلبية والايجابية في فهم ما استقبله من ثقافة ومعرفة واطلاع من قبل جميع الاخوة القراء الافاضل كي اكون فكرة في مجملها في معرفة ثقافات مع من اتفاعل على الفيسبوك. واخيرا انا طرحت رأيي آملا ان يحترمه القراء الكرام، ومن حقكم جميعا طرح آرائكم وانا احترمها كل الاحترام واستفيد من وجهات نظرها وتجاربها الثقافية. فكلنا تلاميذ وطلبة معرفة جديدة نود ان نكتشفها. أتأمل منكم اعزائي ان تستقبلوا كلماتي هذه برحابة صدر واسع لتبقى المحبة والود سائدتان بيننا وهو ما اعتز به ايما اعتزاز وتقدير. فالله مولانا وناصرنا، نعم المولى ونعم النصير. ودمتم لاخيكم الاعظمي.

 

الدكتور حسين اسماعيل الاعظمي

مصارع المنتخب الوطني في المصارعة الحرة والرومانية سابقا

حاصل على شهادة التدريب الدولية عام 1988

الاثنين 6/آذار/2023

 

مجموعة الصور

صورة واحدة / الكرة الذهبية.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.