اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

• عذرا سيدي الوزير ...

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

علي الزاغيني

مقالات اخرى للكاتب

               عذرا سيدي الوزير ...

 

قد تكون حكومتنا الحالية قد دخلت التاريخ للفترة الطويلة التي تشكلت بها وعدد وزاراتها  , ولكن المهم أنها   تشكلت أخيرا بعد صراع ومخاض عسير وننتظر منها أن تلبي طموحات الشعب .

 

لابد من الذكر والتذكير بان هذا الكرسي ألذي  تجلس عليه سيدي الوزير  ليس ملك لك ولا  للذي استوزر قبلك ولا الذي يأتي بعدك فلو دام لغيرك لما وصل أليك ولن يدوم لك ليصل لغيرك هذه هي دورة الكراسي.

 

كرسي الوزارة ليس حكرا لحزبك ولا لمن رشحك لهذا المنصب وإنما ملك المواطن البسيط الذي منحك صوته بحرية وديمقراطية  وضحى بدمائه من اجل تنجح العملية الديمقراطية ويدفع بعجلة العملية السياسية للأمام .

 

لذا سيدي الوزير انك تحمل أمانة في رقبتك فحافظ على تلك الأمانة التي حملها الشعب لك  وسوف تكون محاسبا أمام الله قبل القانون والشعب فاعمل على أن تصل رسالتك التي جئت من اجلها الى المواطن البسيط الذي انتظركم لتحققوا له بعض ما يحلم به .

 

اعمل بكل جهدك لخدمة هذا الشعب واحرص على تقديم  افضل الخدمات اليه  لأنه سر نجاحك وكل ما تقدم اليه  من خدمات قليل بحق هذا الشعب وما عانى ويعاني من قلة هذه الخدمات  اذا  ما  اخذ بعين الاعتبار ما يقدم لا فقر الدول ونحن بلد غني بموارده الطبيعية .

 

عليك ان لا تنسى الفقراء الذين يسكنون في بيوت من صفيح لا تقيهم برد الشتاء وحر الصيف العراقي اللاهب وانت تسكن في قصر مشيد  وتنعم بما لذ وطاب عليك تذكر  مائدة الفقراء الذين ربما لا يجدون ما يسدون به رمقهم   .

 

عليك ان تحارب الفساد الإداري بكل ألوانه وإشكاله  وتقدم المفسدين  للقانون لينالوا جزائهم العادل وتعيد ما سرقوا من أموال ليكونوا عبرة لغيرهم  ,وان تضع الشخص المناسب في المكان المناسب وان  تبعد من حولك كل المنافقين والمتملقين لأنهم مخادعون لا يهمهم  الا مصالحهم الخاصة ,وعليك نكران  ذاتك لتصل رسالتك الحقيقة  في خدمة المواطن الذي أجلسك على كرسيك هذا .

 

تأكد سيدي الوزير ..ان السنين الأربعة تنقضي بسرعة وتبقى منجزاتك هي من يقيمك وقد تكون هي جواز مرورك لنيل ثقة المواطن في المرحلة القادمة .

 

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.