اخر الاخبار:
قاضٍ أمريكي يُغرّم ترامب ويهدده بالسجن - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 20:36
مصدر: صفقة «حماس» وإسرائيل قد تتم «خلال أيام» - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 11:00
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

تغريدة السفيرة الامريكية الاخيرة في بغداد!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

تغريدة السفيرة الامريكية الاخيرة في بغداد!

نيسان سمو

 

غردت سفيرة ( الشيطان ) في بغداد تغريدة غريبة عجيبة، ذكرتني بأيام السفيرة قبل الدخول للكويت! نفس المشهد يتكرر.

 

سأنقل لكم تغريدة الشيطانة ( لم اتجرأ ان اذكر الشيطانة في العنوان كي لا يراني المقص ) وسأسألكم عن مخزى ومحتوى وهدف تلك العصفورة !

 

تقول البٌلبلة: نبارك للشعب العراقي على اجراء عملية إنتخابية آمنة وسلمية ومأمنه. تعد الإنتخابات الحرة والنزيهة ضرورة للمجتمع الديمقراطي لتحديد مستقبله، وتسلط إنتخابات مجالس المحافظات لهذا الاسبوع الضوء على إلتزام العراقيين بالديمقراطية. ونتطلع الى العمل مع القادة المحليين المنتخبين حديثاً لتعزيز الشراكة الامريكية العراقية الشاملة ( إي راح نصير وحدة وية شيكاغو ) في جميع انحاء البلد. Ambassaderaad Alina L .Romanowski @USAmIrak !! انتهت الزغرودة .

 

ولنتفخص ونميط اللثام ( حجي قوي ) عن تلك الهلهولة!

والله واقسم بحق ابو جعفر المنصور وبحق الزبيد بن ام كلثوم ابن عم الكعبي وجيران الفرزدق لم ارى شمطاء ( اقصد شيطانة مو غير شيء ) مثل هكذا رومانوسكي ( حتى اسمها مو أمريكي حقيقي )!

 

تقول الزنديقة: نبارك للشعب العراقي على اجراء انتخابات آمنه وسلمية ومأمنه!

الله يكسر رقبتچ ليش باقي في العراق ناس يموتون بعد! مو كل الباقي أما جيش او حشد او فصائل مسلحة ومفخخة!

 

وتضيف: تعد الإنتخابات الحرة والنزيهة ضرورة للمجتمع الديمقراطي لتحديد مستقبله!

يا ملاكي ويا نزيهتي ماذا تقصدين بإنتخابات حرة نزيهة! إذا كانت إنتخاباتكم السابقة لم تنتهي بعد ولم ينتهي التزوير فيها فكيف سترين إنتخابات نزيهة في العراق الحشدي الطائفي المذهبي! لازال الرئيس الامريكي السابق يتهم الحالي بسرقة وتزوير الإنتخابات في اكبر دولة ( ديمقراطية شيطانية )  في العالم فكيف ستجري إنتخابات نزيهة في جماعة الله! يا بهلولة على مَن تضحكين! بعدين على أي مستقبل تتحدثين! مو العراق صاير (بعد الاسقاط) اكبر ميدان رماية في العالم! حتى عمال شق الانفاق تحت جبال الهملايا لم يستخدموا كمية الديناميت التي تم إستخدامها في العراق فعن أي امان وأي سلم تتحدثين! عن أي مستقبل تتغلطين وتتغردين! صُدك شمطاء حقيقية!

 

وتتبجح الشمطاء وتقول: وتسلط انتخابات مجالس المحافظات لهذا الاسبوع الضوء على إلتزام العراقيين بالديمقراطية!

ألله يكسر رقبة بعلولچ بجاه النبي! يا !!!! ( ماراح اقول شمطاء ) ليش وين شفتي النزاهة في العراق! وأين وجدت الديمقراطية في ذلك النهر الدموي! لما قامت ثورة الشباب واعدموهم وقتلوهم وارهبوهم لم تقفوا مع الشباب ولم تتحدثوا عن الديمقراطية، الآن بعد عودة المالكي تتحدثين عن الديمقراطية!

 

كيف رأيت الشعب الذي قاطع اغلبه تلك المسرحية بأنه ملتزم بالديمقراطية ( بأي عين چقلة شفتيه)! مو اكثر من سبعون بالمائة من الشعب العراقي قاطع العرض فكيف تصفين الإلتزام! بشرف أمك هل رأيت في حياتك إنتخابات نزيهة يقاطعها ثلاثة ارباع الشعب( كل المشاركين هم من العسكرين والحشدين والمنضوين تحت ابطهم ) فأين إلتزام الشعب بالديمقراطية! أليس من المفروض ان تلغى أي انتخابات لا يشارك فيها على الاقل نصف زائد واحد من الشعب! ألا تقول لكي تلك المقاطعه بأن العراقي رفض المشاركة لعلمه المسبق بعودة نفس الوجوه القديمة للسلطة! ألا يقول لكي هذا بأن العراقي رافض وقاطع تلك الوجوه! ألا يقول لكي هذا بأن الشعب العراقي يمقت حكم العقدين الاخيرين لتلك العصابات! والله وصفك بالشمطاء وسام شرف على جبينك الاعوج!

 

والادهى والاخطر في شيطنتها عندما قالت: ونتطلع الى العمل مع القادة المحليين المنتخبين حديثاً لتعزيز الشراكة الامريكية العراقية الشاملة في جميع انحاء البلاد!

 

والله كلامك هذا لا يخرج حتى من فتحة الشيطان نفسه ( بس هو وين وانتِ وين ) ! احلفك بشرف بيبيتك ماذا تقصدين بالقادة المنتخبين حديثاً! شوفي يا إما انا غبي ومتخلف ومضروب برأسي او انتِ بنت الذين! يعني مَن تقصدين بالقادة الجدد! أي قائد جديد سيترأس المحافظات! يا عنزة مو تعرفين النتائج مسبقاً فعلى مَن تمررين شيطنتك! ما معقولة تقصدين ان تفوز مرشحة حديثة في الموصل او في كركوك! ليش هاي راح يخلون ترفع رأسها! لم يبقى غير إنك تقصدين إما الحلبوسي او المالكي!

 

أما إذا كان الحلبوسي يعني الحرب على الشيعة وقادتهم! يعني ارتاح يا عراق فالحصة لم تنتهي، لابل هي في بدايتها! بعدين هذولة الشيعة مو انتي جبتيهم! شنو القضية ليش إنقلبوا عليكم!

 

أما إذا تقصدين المالكي ( هذا اعظم مناور ومداور ومتراجع وملفوف في العالم ) فهذا ايضاً يعني إتفاق مع الملفوف لتقسيم البيت الشيعي وبالتالي الحرب عليه، او عملية إجتثاث الشيعة ! والله فكرة!

 

يعني هي هي الحرب لا غيرها! ما معقولة تراهنين على الشراكة مع العامري والعنبري والحكيمي ( هي تريد شق الصف الشيعي وضرب العامري ) والصادقي والجعفري والإطاري ( أموت وأعرف على أي إطار يؤطر هذا )! لأن هذولة اعداء الشعب! الشعب هو الذي قال وقاطع ولست انا! بَعدين عن أي شراكة كاملة تتحدثين واغلب المسيطرين على العراق هُم يقصفونكي يومياً! رجاءاً واحد يفهمني الشغلة! كل الشعب الغزاوي أُبيد وحماس ستتهاوى وتختفي والمقاومة العراقية كل يوم بِحضن السفيرة! لو هيج مقاومة لو هيج بامية!! اللعنة عليكم وعلى ........................ ! على شنو !!! ما أعرف!

 

في النهاية هي تقصد الآتي: إنها تتطلع الى تشكيل تحالف جديد مع الفائز الجديد ( الحلبوسي او الملفوف المقلوب الچقلُمبي ) لشن حرب على الحشود الإيرانية في العراق! وهذه ستكون كبيرة ومدمرة والعودة بالعراق الى عصور متأخرة ( عادي ليش هو شوَكت طلع منها )!

 

خلاصة القضية: الشيطانة ستعود الى المنطقة وتسيطر عليه من جديد، وأول مَن يجب التخلص منه هو بتر اجنحة إيران في العراق ( بَس والله إيران خطية، تخلت عن غزة والحماس وتنكرت لهم، وتبرأت من اجنحتها الذين يقصفون السفارة والقواعد الشيطانية، ولاعلاقة لها بالحوثي، هي قالت مو آني، وجمدت حزب الله ) فلماذا ترغبون في ضرب ذلك المحور!

 

مرة اخرى جمعت اكثر من اربعون دولة في مياه الخليج والاحمر كما فعلت آبان قضية الكويت! معقولة لضرب الحوثي البريء! لاء طبعاً! هناك حرب كبيرة في الافق ولكن نتمنى ان لا تكون كما حربها على العراق والمجيء بما هو أسوء! والله هذا بقى عندالشيطان وافعاله!

 

نفس السفيرة ونفس تصريحاتها قبل الكويت تتكرر اليوم! نفس الفلم سيتم عرضه للمشاهد الكريم! والله يكون في عون الذين تمسكوا بالمذهبية والطائفية! قالها لينين او ماركس ( يعني شنو الفرق ) الرأسمالية ذكية وخبيثة جداً فإخذروا منها !إي بَس هَم احسن من المذهبية والطائفية ! هَم فكرة!

 

نيسان سمو 22/12/2023

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.