اخر الاخبار:
بوتين : خطر الحرب النووية يزداد وسنرد بالمثل - الأربعاء, 07 كانون1/ديسمبر 2022 21:15
في كربلاء .. مقتل انتحاريين وسقوط جرحى من الأمن - الثلاثاء, 06 كانون1/ديسمبر 2022 10:57
إيرانيون يواصلون إضرابهم لليوم الثاني - الثلاثاء, 06 كانون1/ديسمبر 2022 10:49
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

لماذا تطور الانسان من الحيوان!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

اقرأ ايضا للكاتب

لماذا تطور الانسان من الحيوان!

نيسان سمو

 

يعني ماذا كان سيحصل لو بقى الانسان حيوان ولم يتطور منه كما يقول المجنون داروين ! أم ان الحيوان داروين اراد ان يحل مشكلة الارهاب من هذا الابتكار ّ!! والله فكرة !! بس طلعت فاشلة..

 

اهلاً بكم في برنامجكم الجديد ( الحيوان أم الانسان ) وهذا الموضوع سيكون محور عواءنا ونباحنا وسيقود ذلك النباح صاحبنا الكبير المجنون داروين .. سيد داروين لماذا هذا التطور اصلاً ! تفضل ..

 

يعني عبالكم آني فرحان من هذا الاكتشاف ( جان تنكسر ركبتي وركبة ابوية قبل ان اكتشف هذا الحيوان ) بس حتى لو لم اكن قد اكتشفته فكان سيأتي اليه احدهم .. وبعدين ليش آني سبب المشكلة ! هو هذا الحيوان ليش توقف عن النمو والتطور ! نحن كل ما فعلناه قلنا كيف تتطور ومن اين جاء وكيف كانت جذوره لا اكثر ولا اقل ( ليش هاي شوية ) !!.

 

بعدين نحن كنا نتوقع بأننا سنحل تلك الحيونة وسنضيف قيمة عليا وكبيره له ونأخذه من الوحل الذي فيه الى آفاق اخرى جديدة يتم من خلالها استغلال ذلك التطور نحو مستقبل افضل ونحو عالم جميل مليء بالإنسانية والمحبة والتآخي ( منين جنة نعرف راح يبقى طايح الحظ ) ! ..

 

نحن لم نكن نعلم ابداً بأن الحيونة هي داخلة في عمق العظم ( وطلعت من الصفحة ) وستبقى تدخل وتخرج من كل الجهاة الى ان اضحى الحيوان الحقيقي والذي لم يتحول الى حيوان مثقف افضل من الحيوان المثقف نفسه ( لقد سوّدته وجهنا كدام العشائر يا داري ) ..

 

إن عودتنا الى الوراء قليلاً ستجدون الجرائم الحيوانية الرهيبة الذي اقترفها هذا الحيوان ( خلينا من الماضي يرحم ابوك ) آسف .. لنعود الى الحاضر ( خلينا من الحاضر ستر عرض ) والله حيرتنا لعد وين نروح !! سوري حقك عليّ كمل .. بس لا ترجع للوراء رجاءاً !! طيب ..

 

كما قلت انا لم افعل شيء فقط وضعت بعض النقاط على الحروف ( مو جانت كتابتكم القديمة بلا حروف ) ! ووضحت بعض الصفات التي اكتسبها ذلك الحيوان وكيف قادتنا الصدفة والطفرة الى ان انتقلنا من مرحلة الى اخرى اكثر استقامة ( مو اخلاقياً ) واكثر جمالاً ( خاصة بعد العمليات التجميلية والشطفية والنفخية ) .. انا لم اكن اعلم بأن اكتشافي هذا سيشدد وسيزيد من الارهاب والقتل والقمع والقهر والاستغلال ( لعد شنو عبالك ) ! . ادخل في الموضوع رجاءاً !! سوري حبيبي ..

 

يعني ماذا كان سيحصل لو لم يتطور ذلك الحيوان ( كول والله شكيّت فؤادي ) !! تصوروا !!

 

كان سيبقى هذا العالم نظيف لا غازات ولا فقاعات ولا طبقة الاوزون ولا الثقوب الحمراء ولا المذهبية والطائفية والوثنية ولا الرأسمالية ولا النفط الاسود ولا العربو ولا الشيعة والسنة ولا اليهود والاسلام ولا فلسطين والصهيونية الطفيلية ولا افغانستان وباكستان ولا المفخخات ولا الداعش ولا العولقي وجماعته ولا الاحزمة الناسفة ولا قتل الملايين من الاطفال الابرياء ولا تأتيم الملايين الاخرى ولا ترميل الملايين من النساء ولا تعذيب الملايين من الابرياء ولا سجن ابو غريب ولا قلعة ايفين والغوانتيمالو ( هذا شنو )! ولا الهتلرية والماوتسونية والستالينية ولا جورج دبليو فور بوش ولا الطائرات البلاطيار ولا المجاعة الافريقية ولا الملايين من الدولارات على الدعايات الحيوانية ولا الملايين من الكُتب والمقالات وكلها في الهواء ولا المسلسلات الرمضانية ولا الملايين من الفتاوي والتي تضرب كل واحدة منها الاخرى عرض الحائط ولا هذه الامراض والعاهات والايدز والملاريا ( لا ، شوفو حكمة ربنا يخلق الانسان ويصيبه بالملاريا والتيفوئيد ويقضي عليه بحجة انه يختبر صبره ، والله فكرة ) ! اي وبعدين !! ولا ابلين !!!!!

 

كان الحيوان سيعيش في البراري ويأكل الاعشاب ويتخذى على بعض النفايات واحياناً كان سيأكل احد الانواع قطعة من نوع آخر وعندما يكتفي يترك الباق لحيوانات وطيور اخرى للتغذى على المتبقي اي حتى الوليمه كانت ستُقسم الى عدد كبير وليس كما يفعل الحيوان الحالي الذي لا يشبع وكل همه هو الخزن والتجميع والضم . كل المشاكل الذي تعتري الحيوان العاقل هي ناتجة من تلك الغريزة التجميعية التخزينية الحقيرة ( لا اعلم من اين ورث هذه الغريزة والحيوان الاصلي نفسه لا يمتلكها )! .

 

كان سيبقى عالم نظيف لا قهر ولا عذاب والخوف بعد الموت ولا صلاة او صوم ولا عبادة ولا ترهيب بالبعيد ولا الهي افضل من إلهك ولا هذا الانسان انظف من ذاك ولا هم يحزنون ..

 

شكراً يا داروين ياريد لو ماجاي ولا حاجي ولا مكتشف ولا دوخة الرأس ...............

 

سوف تقولون بأنك متشائم وكئيب ولكن القضية ليست كذلك ( آني صح شوية متشائم وكئيب ) ولكن الذي يُشاهد ما يجري على ارض سوريا ( مثال بسيط ) منذ اكثر من ثلاثة سنوات ( خاصة جنيف 2 المضحك ) وهذه المذابح والنحر وقتل الابرياء ومن كل الاطراف والعالم يتفرج لا بل القسم منهم يستغلون هذه الاحداث ويقول انا غير متشائم فهو فعلاً حيوان غير عاقل .. لم يبقى إلا ان نضيف :

 

لا يمكن للشعوب المتأخرة ان تتقدم دون البدأ من نقطة.... !

 

 نيسان سمو 31/01/2014

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.