اخر الاخبار:
يوسف أبو الفوز في رابطة الأنصار بستوكهولم - الإثنين, 28 تشرين2/نوفمبر 2022 09:37
السلطات الإيرانية تعتقل ابنة شقيقة خامنئي - الأحد, 27 تشرين2/نوفمبر 2022 21:41
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

ينزف جبينه مَن يقرأ الرئيسة للحوار المتمدن (من الخجل طبعاً)!!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

اقرأ ايضا للكاتب

ينزف جبينه مَن يقرأ الرئيسة للحوار المتمدن (من الخجل طبعاً)!!

نيسان سمو

 

ألا تخجل الحكومة العراقية ( اي حكومة تقصد ) ! والاحزاب المكونة للتشكيلة البنفسجية عندما يقرأون الصفحة الرئيسة للحوار المتمدن ( ليش شكو حتى يستحوا ؟ لا عادي ) ...

 

اهلاً بكم في بانوراما الليلة وبرنامجكم الجديد كلياً ( ارض الأنبياء ) وهذا الموضوع الكبير سيكون موضع عَرَقُنا وخجلنا وحتى عارنا ( لا نحن لا نعرف العار ، نحن اخو خيتة ) وسيكون ضيفي الكبير السيد المالكي ( بلا القاب رجاءاً ، عادي يمكن يطلع اللقب فارسي ) ليحدثنا عن موضوع ارض الانبياء والرسل والخيرات والشعر ووووو كل الفضائح الاخرى . المنطقة الخضارء لك ..شكراً .

 

في البدأ سنبدأ ببعض الشعارات والاقاويل والتسميات ( اقصد الابيات الشعرية ) التي خصّ بها الرب عراقنا الحبيب والتي اشتهر وصار اسمه اشهر من العلم ( في الكتب المدرسية طبعاً ) وطبعاً الامة العربية الخالدة وياه وياه . الامة التي لا تغيب عنها الشمس ( يمكن يقصد في الظُهر ) ..

 

قصيدة تقول : عراق الحضارة ( يوم اسود ) ، عراق الشهامة ( يوم اصفر ) ، عراق العزة والكرامة ( الكذب حرام ) ، ارض الخيرات والبركات ( يقصد الهجرة بدون جواز ) ، ارض العلم والقلم ( المسلوق ) عراق الذي احتضن وسقط به كل الانبياء والرُسل والبلاوي الخضراء ، عراق !! كاف والله ضجنا ..

 

منذ اكثر من عدة قرون ( يعني سنوات ) وليس لي شغل شاغل غير المشاركة في الحملات التي تقوم بها الصفحة الرئيسة للحوار المتمدن وفي كل مرة اقول هذه آخر حملة ويجب ان اشارك مع باق الزملاء لتحسين الوضع هناك ولكن لم اكن اعلم بأن العمر سينتهي والحملات ستزداد ؟ راح نشوف !

 

حملات لا اول ولا آخر لها لهذا البلد الافغاني ( حملات مخجلة طبعاً لا تفهمونا غلط ) . لا يمر يوم وإلا نرى حملة حديثة ومتتطورة على تلك الصفحات حتى لم يبقى مكان للكتابة ؟؟ ادخل في الموضوع ..

 

لنذكر القليل منها :

 

حملة لمنع اجبار الفتاة من الزواج وهي في التاسعة من العمر ( يعني ليش 9 ليش موسَوّاها 5 ) ؟؟.

 

حملة ضد قانون الاحوال الشخصية للمسلمين وغير المسلمين .. عادي بالنسبة للمصائب الجاية !

 

حملة ضد الاستغلال الجنسي للمرأة بمناسبة يوم عيدها ( لعد شوكت يتم استغلالها ) !

 

حملة لدفع الحكومة على اتخاذ اجراءات صارمة ضد جهاد النكاح ( هو جهاد يعني ليش هالهوسة )!

 

حملة لمنع ختان الفتاة في العراق ( لعد شلون يخلعون عيونها ليش هي مو عورة ) !

 

حملة لمنع قتل وحرق المرأة في كوردستان العراق بحجة غسل العار ( انو اخو فطحة ) يعني في الجنوب الشغة دنماركية !

 

حملة من اجل المساواة في الارث بين الرجل والمرأة ( هسة وكت ارث ) !

 

حملة لرفض قانون الاحوال الشخصية الطائفي الجديد ( طائفي !!ياعيب الشوم ) !

 

حملة لتنظيف مؤخرة النواب من العصير الزائد ( كله دبس المواطن ودمه النظيف ، بواسير ) !

 

حملة لمنع الاقتتال بين الاخوة الشيعة والسنة ( ليش اكو قتال بين الاخوة ، شنو هذا الافتراء ) !

 

حملة للمساوات بين الرجب والمرأة ( والله انتو بطرانين ، ليش تساوى الانبياء حتى نجي للمرأة ) !

 

حملة لمنع سرقة نفط العراق وبيعه للأجنبي ( يعني شراح نسوي بي لو بقى جوة الارض ) !

 

حملة ضد تواجد وتكاثر القاعدة في العراق ( شلون راح نقوم بحملة ضد المولود الجديد ) !!

 

حملة ضد الداعش ( والله الشغلة غريبة ، اهالي الفلوجة والرمادي يمنعون الحكومة من ضرب الداعش وهم يقاتلون الداعش والداعش تزداد وتستمر وتتقدم وهي محاصرة فلا الاهالي قادرون على لوي جناحها ولا الحكومة قادرة على ذلك ولا احد يعلم مَن هو الداعشي ( يمكن الشعب ) فكرة !!

 

حملة ضد اختصاب الفتيات ( خاصة القاصرات ) بحجة عدم انتقال خيرنا لغيرنا ( معقولة ) !

 

حملة ضد خطف المواطن البريء ونحره بعد ان يستلموا الفدية ( والله اوفياء ) !!

 

حلة ضد تقسيم العراق والضغط على الاكراد في عدم الإنفصال ( ياريت لو وكفت الشغة على ذلك )!

 

حملة لغسل افواه النواب ولمنع تسرب الرائحة الكريهة في شوارع بغداد ( قاتل البعوض ) !

 

حملة للدفاع عن الهاشمي ( لا هذا ارهابي ) وعن المطلك ( لا هذا عصابجي ) وعن النجيفي ( لا هذا إيراني ) وعن المالكي ( لا هذا .................... كَمّل الفراغ )!

 

حملة ضد بيع العراق لإيران ومنعها من التدخل في الشؤون الداخلية ( ليش عافوا الخارجية ) !

 

حملة لوقف العنف ضد الاقليات وحماية الكنائس والاماكن المقدسة ( والجوامع طبعاً ) من التفجيرات الإرهابية الخارجية ( نحن اولاد الانبياء لا نفعل ذلك ، بس الاجنبي ابن الكلب ) !

 

حملة ضد تقطيع وبيع اشجار النخيل ونقلها الى الكويت والخليج ( لعد وين يوَدوها ! نرويج ) !!

 

حملة لتنظيف بغداد ( يقصدون بعد التفجير مو قبلة ) !

 

حملة لمنع شرب وتنشيف مياه الاهوار ( حتى الاهوار يا مغوار ) !

 

حملة لمعرفة اسلوب الحوار في طريقة تنصيف الكلمة بين النخبة ووو ... لا هذا مو عراقي هذا كوردي !! هههههههههههه . هسة راح يزعلوا لما قلت كوردي ولا يزعلوا لما نقول عربي او ايطالي او اسباني او مسلم او ..............  كمّل الفراغ ..

 

حملة ، وحملة ، وحاملة ، ومحمولة ، وحامل ، لم تبقى حملة اعتراضية ولم نقم بها في ارض الخيرات ، ارض الميعاد ، ارض خير امة ( يا ربي ليش ساكت ) !.

 

ماذا بقى في العراق حتى يخجل منه الطائفي والسياسي ! إذا كانت كل الرذائل الموجودة على الكرة الارضية قد تجمعت هناك ولم يعرق او ينضح جبين احدهم قطرة ماء فمن ماذا وكيف سيخجل ذلك الوزير او النائب او المدير او الرجل المعتقدي الطائفي ! . أليس من العار على كل سياسي ( كل واحد واحد حتى لا يفرح احدهم من شماله الى جنوبه ) ان يخرج ويتحدث ويتبجج ويتحجج وينثر سمومه في الهواء ( لعد شلون راح يتوسخ ) ؟

 

هل هناك كلام آخر يجب قوله ! أليس المثل القائل : اللبيب تكفيه الإشارة ، عراقي !! أم هل لفّ السياسي والطائفي ( لا وَ راح يقومون بإنتخابات جديدة ) !!!! خشمه وعيونه بالبرقع والنقاب لمنع  الرؤيا او شم رائحة اجسادهم العفنة ! .

 

انني أتسائل متى يخجل المرأة إذاً ( خاصة الذين يقرأون الشعر ) ! ماذا بقى لقوله إذا كانت كل الرذائل ضد الانسانية  والمرأة والطفل والاقليات والطوائف قد اجتمعت هناك فهل من حديث ! انا اخوك ..

 

كما قال داود فرحان في الثمانينات وهو مادحاً صدام حسين قائلاً : سيدي الرئيس لم تبقى كلمات لوصفك ، لا استطيع ان اجد الكلمات الملائمة للتعبير فيها عنك ، انني عاجز عن الكلام فترك مقاله في النص دون تكمله ورمى القلم ونشر المقال على نصفه  سأقول لم يبقى كلام لوصفكم به ، ولم تبقى كلمات للتعبير فيها عنكم ولهذا سأتوقف وارمي القلم في وجوهكم .. هذا انت تقول هذا الكلام لعد غيرك شراح يسوي ّ ينتف شعره !!! شكراً يا مالكي والله كنت صريحاً على قدر المستطاع ..

 

ماذا بقى ان نقول !! كيف سيصل اصحاب كل تلك البلاوي والحملات المخزية الى نقطة الصفر ..

 

يجب ان نصبر ونكرر : لا يمكن للشعوب المتأخرة ان تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر !!!

 

 

نيسان سمو 22/03/2014

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.