اخر الاخبار:
اخبار المديرية العامة للدراسة السريانية - الأربعاء, 24 نيسان/أبريل 2024 18:10
احتجاجات في إيران إثر مقتل شاب بنيران الشرطة - الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2024 20:37
"انتحارات القربان المرعبة" تعود إلى ذي قار - الإثنين, 22 نيسان/أبريل 2024 11:16
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

كان يحمل كلاشنكوف شيوعي على كتفه!!// نيسان سمو الهوزي

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

اقرأ ايضا للكاتب

كان يحمل كلاشنكوف شيوعي على كتفه!!

نيسان سمو الهوزي

 

لماذا ترغب بعض الاجناس من الشعوب العربية القتل والنهب والسلب والسبي وهل هي الغريزة المتبقية أم انها رغبة خفية لا يعلمها غير الخفي !! يمكن تكون رغبة العودة !!!

 

اهلاً بكم في بانوراما الليلة وبرنامجكم ( غريزة القتل ) وهذا الموضوع سيكون محور غريزتنا ونشاطنا الحيوي وسنستضيف فيه الناشطة والجريئة وفاء سلطان لتتحدثنا عن تلك الغريزة وهذا الموضوع .. سيدتي لك الكلمة ...

 

بصراحة نحن ايضاً لا نعلم اين تُكمن المشكلة واين يكون السبب وتحت اي بلاطة يكون السر ! شباب في عمر الزهور ( بلا شوك ) يذهبون الى الموت بأقدامهم دون التريث او التمعن في اي حواس او شعور او عملية ضياع النفس .

 

شباب ومجاميع كثير تترصد الفرصة لكي تبدأ في عمليات القتل والنهب والسلب والسبي وقتل الآخرين دون التمعن في اي عواقب انسانية كانت أم ألهية او حتى اخلاقية .. فأول ما تقوم به تلك الاطياف عند التقاط اول فرصة لها هي الاقدام على عمليات الانتقام من كل شيء ، الماض والتاريخ والحضارة والحاضر وحتى المستقبل ومن كل شيء وضد كل شيء فأين يكمن السر !!

 

لقد رأينا ما يحصل في العراق وليبيا وسوريا والصومال ومصر وباقي المعمورة العربية وهي امثلة لا يمكن للتاريخ ان يحذفها من مذكراته الغريبة . لم تُستنثني من تلك الافعال حتى القبور والرفات التي مرّ على دفنها اكثر من نصف قرن واصبحت عظامهم مكاحيل وديدان وقد تسبح الآن في الفضاء الخارجي ! لم تُتثنى منهم حتى الاحجار والتماثيل ودور العبادة والشارع والكنيسة والجامع والمرقد والضريح والطفل والكهل والمرأة وحتى شجر الزيتون ( لعد ليش يبكون الكوبانيين )! فأي نوع من الغريزة هذه وفي اي مدرسة تعلموا وماهي معالم تلك الجامعة التي انتجتهم وكيف ولماذا ( سؤال سهل ) !!. لماذا يتحول ذلك الكائن البشري الى كاسر ومكسور وحاطم ومحطوم وقاتل ومقتول لكل مَن يصادفه او يلتقي به او حتى يسمع عنه !! الجواب سلس وبسيط ..

 

فهل هي فعلاً لتطبيق بعض الشرائع والتشريعات الإلهية كما يُدّعى أم انها الغريزة الحاقدة التي تمّ توريثها أم انها فعل السحر والسر الغامق في اعماق تلك الاجناس أم هي مجرد استغلال الآخر وتخلفه وجهله من قِبل البعض الآخر والذين يقضون امراء فترة معينة على حساب الجوف الفارغ ام هي  اوامر عليا وإذا كانت كذلك فلماذا لا يقرها الاغلبية المنتمية لتك الطائفة ولماذا يتم محاربتها من نفس الفصيل لابل حتى يتبرأون منهم ومن كل ما ينتمي او يقترب منهم !!

 

انها أسئلة مُحيّرة وتدعوا للتعجب والإستغراب فما هي المنفعة من ذلك وماهي المحصّلة النهائية من كل تلك الافعال وهُم يعلمون بأن العالم المتمدن سوف لا يسمح لهم بالإبتعاد كثيراً وها هو يتحرك وسوف تُنثر اجسادهم فرداً او جماعة في الرمال والصحاري التي يقطنونها وسوف لا يتركهم غير اشلاء ممزقة وسوف تضيع وتُزهق ارواح الآلاف من الشباب الذين لم يجدوا او يروا من حياتهم شيء غير الرمال والصحاري والدم .. انها فعلاً اسألة غريبة والجواب لا يعلمه غير الذين لا يعلمون شيء غير الدم ..

 

شكراً لضيفتي التي كانت معتدلة ومنصفة هذا المساء ..

 

لا اشك بغباء الغربي ولكنني لا اريب بذكاء القادة العسكريين وخطتهم وتكنلوجيتهم الذكية واسلوبهم المكر في القضاء على مَن يرغبون في تصفيته وللمعنيين القرار ...

 

ملاحظة : صحفي كان يجري مقابلة مع المرحوم اسامة بن لادن فطلب المرحوم من الصحفي ابعاد الكاميرة التي كان يُصور فيها !! فسأله الصحفي لماذا ! رد المرحوم بقوله لأنها من صناعة الكُفار !! فرد الصحفي وقال : ولكنك تحمل على كَتفك كلاشنكوف شيوعي !!!

 

لا ولا يمكن للشعوب المتأخرة ان تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر ...

 

 

نيسان سمو الهوزي 03/10/20174

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.