اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

افضل هدية لعام 2015 !!// نيسان سمو الهوزي

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

اقرأ ايضا للكاتب

افضل هدية لعام 2015 !!

نيسان سمو الهوزي

 

ماذا كنا سنتوقع ان نحصل عليه في العام الجديد افضل من هذه الهدية !!

 

اهلاً بكم في بانوراما 2015 الجديد وموضوعنا الطازة ( هدايا بابا نوئيل علي الربيعي ) وهذه الهدية سيقوم بتقديمها الشيخ علي الربيعي بنفسه للأخوة الفائزين بتصدير الفتاوي !! وطبعاً سيكون ضيفي الربيعي نفسهُ  ( علي خليناهُ للحلقة القادمة ) : شيخنا العزيز ماهي آخر صيحة وكم كانت مدوية اطلقتها في الهواء الطلق !! نعم نعم ، اطلقتها وانفلقت !!

 

طبعاً هذه لم تكن فتوتي لهذا العام الجديد ( كانت طفرة اقوى من هذه ) ولكن عندما سمعتُ الصيحة الجديدة لشيخنا الجديد اضحت قرحتي لا شيء امام قنبلة الجليل فقررت استغلال الفرصة ونشر ملابس غير ملابسي العتيقة الوسخة ..

 

ذكرت قناة العربية في هذا الصباح المبارك بأن آخر صيحة وقنبلة انفلاقية تويترية جاءت من الخليج ( لعد من وين راح تجي من هولندا ) ! وهي الصيحة التي ازلقها الشيخ علي الربيعي على حسابه ومسؤوليته الشخصية التويترية .

 

! تقول الطلقة : ايها الموحدون اعلموا ان خلع جميع الملابس اثناء ممارسة العلاقات الجنسية الزوجية تُبطل عقد الزواج . فلا تتشبهوا بالكفار ( والله حقك ، لو ما جانو كُفار كان صنعوا لك التويتر ! كلاب ) ... وبموجب هذه الطفرة العظيمة والحديثة فإن كل مَن خلع ملابسه امام زوجته تكون الزوجة طالقة وتُحرم عليه ( لازم نستعمل مروحيات عمودية وبطانيات عسكرية ) انتهت الفتوى والطفرة الحديثة . شكراً لشيخنا الكبير .

 

 الى هنا الخبر عادي ( لأننا نحن كُفار كُفار فلا يشملنا القرار الاممي ) ولكن كيف سيتم التضاجع الجديد وبماذا سيتم الإستعانة وهل سيكتفي الربيعي بهذه التويترية المباركة أم انه سيفقل وحدة جديدة يتم من خلالها فتح شقوق تحت الابواب وإدخال الصوندات او الخراطيم حتى تصل الى حافات السرير ( والله فكرة ) ! . او يمكن الإستعانة بالمرحويات الأباتشي حتى يتم إختراق الجدار الفولاذي والوصول الى المسكينة المنتظرة وماذا ستفعل الشعوب المؤمنة الفقيرة التي لا تمتلك الأباتشي ! لازم يشترون سيخوي روسي ! .

 

كيف يُسمح لمثل هذه الشواذ ولماذا لا يتم التعامل مع هؤلاء الأشخاص كمرتدين مثلاً او خارجون عن القانون او محاسبتهم على الاقل في المحاكم الحكومية بإعتباره متجاوز على الحقوق الشخصية . وكيف له ان يفتي ويُطَلّق الزوجة الفقيرة إذا كان البغل قد رمى ملابسه ! يعني الدنيا حارة والكهرباء مقطوعة على امتنا الجليلة والصيف العربي مثل التنور السويسري وكرانديزر شارب بيك ابو نواس مغشوش وراسه مسطول واراد ان يتهوى في غرفته المظلمة فما ذنب المرأة المحجبة حتى يكون زواجها باطل بالعشرة ( ليش اصلاً متزوجة على مزاجها ) ! وماذا يعني اصلاً هذا الدواء الجديد ! كيف سيتم التنقيح إذاً ! المرأة مغطاة الى اخمس القدم والرجل يجب عليه ان لا يتهوى فكيف سيتم التفجير ( شنو لازم يتم الإعتماد على الريموند كونترول ) ! بعدين ماعلاقة الشيخ بشخص وهو داخل غرفة عياله ( مو الشغلة انفلاقية رهيبة ) ! . مَن يسمح لهم بهذا التدخل ومَن يعطي لهم الحق ومن اين يأتون بمثل هذه القنابل ! بعد احد عشرة عام من الطيران السريع وصلت الكبسولة الغربية الى سطح المريخ ويتم التعامل معها من على الأرض ( يمكن استعانوا برينموند كونترول الشيخ ) !وشيوخنا يأمروننا بملابس شتوية في ليلة صيفية !

 

ماذا ستتفيد البشرية من هذه الأوهام والخرافات غير الإزعاج الليلي للرجل والمرأة الخليجية ! وماذا قدّم هذا الجليل للأمة المتهالكة غير زيادة الزيجات المطلقات وبالمقابل تضاعف في تعدد الزيجات ( الطلاق راح يزداد من جهة فيصبح فراغ في الجهة الثانية فيتم ! انا اخوك الشيخ  ) ..

 

لا خلي نكون شوية جديين!!  يعني ماذا يقصد الفهلوي بجميع الملابس ! يعني لو تم خلع الجزء السفلي فماذا سيبقى للمحروق من الحار غير الفانيلا حتى يشقها فبماذا ستؤثر تلك الفانيلا الخفيفة على العملية الجراحية ! ولماذا لم يوضح البهلول بإعطاء تفاصيل اكثر عن الطفرة الجديدة فهل للمرأة الحق بخلع ملابسها مثلاً او هل ان تخلع النصف الوسطي مثلاً هل تكون خالعة الاحذية ام مسلحة هل يحق لها ان تفتح عيونها او تستعمل يدها او ان تتحرك مثلاً وهل على الرجل ان يلامسها او يكون اربعة امتار بعيد عنها وهل يحق للرجل ان يبقى هناك بعد القيصرية او ....... الخ !

 

والاهم من كل هذا مالك ومال الناس وهم في بيوتهم يا زعلان ! ولماذا هذه الاضحوكات وكم منهنّ ستلعنّكَ وتلعن تلك الصيحة ! وماذا تقصد بأن لا يصبحوا مثل الكُفار ! هل تقصد بأن الكفار يخلعون جميع ملابسهم اثناء الممارسة الحميمية ! وكيف استعلمتَ ذلك !!

 

انظر الى حول وما في يدك وما في دارك وما تستعمله لنشر تلك السموم ومن ثم اسأل نفسك من اين جاءت تلك الاجهزة والادوات التي عائش انت بها ومن ثم فكر مليئأ مَن هو الكافر ومَن هو الصالح يا صالح ..اكثر من هذا لا اعتقد له معنى عندك ..

 

ما راح نقول عام سعيد حتى ينتهي ونرى كيف سينتهي !

 

لا تنسى : لا يمكن للشعوب المتخلفة ان تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر !!

 

 

نيسان سمو الهوزي 01/01/2015

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.