اخر الاخبار:
اخبار المديرية العامة للدراسة السريانية - الأربعاء, 24 نيسان/أبريل 2024 18:10
احتجاجات في إيران إثر مقتل شاب بنيران الشرطة - الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2024 20:37
"انتحارات القربان المرعبة" تعود إلى ذي قار - الإثنين, 22 نيسان/أبريل 2024 11:16
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

أنتً بلا شيء صغير وقصير يا عَبادي!// نيسان سمو الهوزي

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

الموقع الفرعي للكاتب

أنتً بلا شيء صغير وقصير يا عَبادي!

نيسان سمو الهوزي

 

العراق الى اين ومتى وكيف (صدام راح بعد مايرجع وبعدييييين) !!!

اهلاً بكم في بانوراما الليلة وبرنامجكم (صَح النوم) وهذا الموضوع سيكون محور حديثنا وسنستضيف فيها السيد النجيفي محافظ عدد من المحافظات ورئيس اللجنة المركزية التي اهدت الحدباء الى الشيشانيين وهو في نفس الوقت رئيس البرلمان العراقي (ليش اكو برلمان في العراق) ! وهو خريج الهندسة الكهربائية ( يعني مهندس كهربائي، هسة عرفت وين راحت الكهرباء) وقد تولى مناصب كثيرة اخرى مثل وزارة الصناعة والمعادن (يعني المسؤول عن كل مراكز الثروة العراقية) .... سيد النجيفي شنو رأيك بضربات العربادي الحرة على الهدف !! لك المرمى !

نعم لقد سمعت بالأهداف التي سجلها العبادي ( والله عبالك مارادونا ) ولكن لسوء حظه كانت اغلب اهدافه من مواقع التسلل ..

إلغاء منصب رئيس الجمهورية ونواب رئيس مجلس الوزراء ومنصب نواب رئيس الجمهورية وإلغاء الكثير من المناصب على مستوى المحافظين والمحافظات والمدراء العامين ومجالس المحافظات والبرلمان وابعاد جميع المناصب العليا  عن المحاصصة (هاي شلون يابا) وترشيق الوزارات (ليش مستعجل) وتنظيف الهيئات والمؤسسات الحكومية (ليش اكو حكومة) ! وغسل اموال اعضاء البرلمان والترشيد في الصفقات الدفاعية الفاسدة (يا رَجُل كل اسلحة اوربا الشرقية القديمة وصلت الى العراق ومن دماء الشعب العراقي ، عبالك نستورد بيض فاسد) ! وكذلك امر بتقليص الحمايات الخاصة (ليش ماكو امان) ! ومنها الوزارات الثلاثة (يعني ليش ثلاثة ومو خمسين) وكذلك ايقاف الهدايا والامتيازات الاستثناية وإلغاء كل مناصب الوزراء الوهميين (بحياتكم شايفين دولة فيها عشرات المناصب الوزارية الوهمية وبراوتب خرافية) وقطع رواتب المتقاعدين الوهميين وتبليط شارع الدفاع وإلغاء خطة شراء الطائرات الخرافية (التعبانة) والبدأ في تشكيل محاكم وتعيين قضات مستقلين ونزيهين (هذولة من وين راح نشوفهم) ! للمباشرة في التحقيات الفسادية (بس اريد اعرف من وين راح يبدأون ووين راح ينتهون) !!!! والعشرات من القرارات الاخرى والتي لا يمكن حصرها اليوم ... طيب يا سيد النجيفي لك الشكر وعُد الى مناصبك قبل ضياع الصفقة ...

لقد اهدى السيد الحكومي العراقي الموصل والانبار والبيجي وثلث مساحة العراق ومات الشعب بدون الكهرباء والماء والعلاج الصحي ومنذ اكثر من اثني عشرة سنة ويأتي السيد الحكومي ويصدر حزمة القرارات التي ذكرناها آنفاً !!

في البدأ سأقول للسيد العبيدي وبِلغة بسيطة وعامية : ان القرارات التي اتخذتها اليوم وبعد نفاذ صبر الشعب وخروجه الى الشارع لم تتأخذها كل الحكومات الاوربية ولأكثر من نصف قرن مضى (شوف الفرق يا عبادي) ! اوربا وبأجمعها لم تتخذ او تصدر مثل هذا الكم الهائل من القرارات ولأكثر من نصف قرن كامل . من اين لك هذا ! اقصد اين كنتُم ولماذا الآن (يعني ليش مستعجليين) ! نصف الشعب مات من شدة الحرارة بسبب انقطاع التيار المسروق والربع الباق قضى عطشاً بشحة المياه والربع الاخير فطس داخل الصرف الصحي والذي فاض عن الحاجة فأغرق الربع الاخير من الشعب برائحته الميسونة وقامت الحكومة بإسغلال الريحة وتحويلها الى ادوية وعلاجات وحُقن طبية ويتم الآن تصديرها الى الدانمارك  (في زمن صدام حسين كانت افضل القطاعات والخدمات المُقدمة للشعب هي الصرف الصحي والمياه النقية والمعالجة الصحية والطاقة الكهربائية شوف حكمة الطائفية يا عُبادي) ! ..

يا عالم ماذا نقول! ألم يكن يعلم المالكي (لا هذا حرامي) بما يجري في العراق! ألم يكن يرى اعضاء البرلمان حال المواطن! ألم يكن يشاهد مجلس الوزراء ما يجري في وادي الرافدين! ألم يكن يبصر نواب الوزراء والكتل البرلمانية والمؤسسات الحكومية والمؤسسة الدفاعية وكل الهيئات الحكومة وبمختلف انواعها وطوائفها ما يجري للمواطن الفقير! آلاف الوظائف الوهمية واكثر منها من الصفقات الفاسدة ، انعدام ابسط الخدمات الصحية والعلاجية للإنسان العراقي، انقطاع الكهرباء لأكثر من عشرون ساعة في اليوم في اغلب المناطق (ماعدى الخضراء) ، شحة وانعدام مياه الشرب وفطس الصرف الصحي والبطالة كانت السبب في انخراط الآلاف من الشباب الجائع الى المنظمات الغريبة، سقوط الكثير من المحافظات بيد الشيشان والسعودي بسبب تلك الصفقات الفاسدة، سقوط الآلاف وهروب الملايين بسبب اهمال الشعب وتركه بيد الجورجيين واليمنيين ووووو الآلاف الجرائم الاخرى والتي لا يمكن لنا الإطالة اكثر من هذا، ألم ترى كل الحكومات والكتل السياسية والبرلمانية والوزراء كل هذا !! المراجع الدينية والتي كان لها الدور الكبير في اصدار هذه القرارات الوهمية الخرافية هل كانت عيونها معصوبة وليش انفتحت الآن !!

الفساد ينتج الفساد والباق كلام خرط في خرط . لا العبادي ولا المرجعية الدينية (يعني شنو المرجعية)!! ولا البرلمان ولا الوزارات يستطيعون ان يقضوا على الفساد المستشري في عروق ذلك المسؤول. سوف تسطدمون بالمالكي والتيار النجفي والتيار السلفي والتوجه السني والمرشد الاخواني والكوفية الكوردية والكُتل الملالية (يمكن هذا فارسي) والمجموعات الطائفية والحشد الشعبي (هاي بس ما افتهمتها) والوقف السني وووو العشرات الطوائف الفاسدة الأخرى فكيف سيتم معالجة الوضع. انكم تضحكون على انفسكم قبل كل شيء ومن ثم على شعبكم وانسانكم بعد ذلك .

يا سيد العبادي هل تعلم بأن لو لم يكن تنظيم داعش قد ارعب المواطن بهذه العمليات التنحيرية والاعدامات الرهيبة لكان الآن هو المسيطر والدولة الحقيقية في العراق ، لكان كل الشعب قد ارتمى بأحظانهم فهل تعي ماذا يعني هذا !!! اتحداك ... باق الكلام خرط في خرط .......

 

لقد قالوها وقُلناها وقد تكون الاخيرة يا الفاسد والجالس على كرسي الطائفية سوف لا تتخلصون من الفساد وسوف يستشري اكثر فأكثر داخل الخلايا الشوكية (كيف للخلايا الفاسدة ان تنتج خلايا حسنة) وسوف تتدهور حالة المواطن الصحية وسوف يحترق من شدة الحر ورائحة البارود ويزداد لحمه طعماً للأسماك الغربية (خاصة النيوزيلندية، شوف الفُكر والحظ السيء يعني يقطع كل هذه المسافة في عروض البحار ولا تغرق قواربهم إلا عندما يصلوا الى قبالة الشواطيء الاسترالية ، شوف حكمة برك) وسوف ينتحر العراق وينفلق وينقسم مالم لم تقوموا بالحل الصحيح والخطوة الجبارة والعلمية والتي لا مفر منها وهي نقطة الصفر .

لا تعلم ماذا تعني نقطة الصفر! ابقى هكذا لا قراءة ولا كتابة وسوف تنقذك المراجع والمؤسسات الدينية والمذهبية العرقية والطافية من محنتك. راح تشوف ونشوف... عبالك الشغلة مصغرة لو عبالك نظحك معك عندما نتحدث عن نقطة الصفر! العالم لم ولن يصل الى الطريق الصحيح بالعمامة والعبادة والصلوات بل بنقطة الصفر. الموضوع اكبر منك يا سيدي العُبادي الكريم (انت بلا شيء صغيّر وقصير) ، الطائفية هي الاكبر والاعظم وهي التي تجلس على ظهرك وانت الفاطس الرافس من تحت فلا حول ولا قوة لك يا عزيزي فلا تتعب نفسك وابحث عن تلك النقطة ... وحكمتي البسيطة لك هي: ان لم تستطع ان تتفق فيجب عليك ان لا تعُادي او تناحر فهل انت قادر على تحقيق هذه الحكمة البسيطة ! اتحداك واتحدى كل الطوائف والمرجعيات والكُتل العراقية ..الكَون يكون في عون الشعب العراقي ..

لا يمكن للشعوب المتأخرة ان تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر ... !! نيسان  سمو ..

09/08/2015 نيسان سمو الهوزي

 

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.