اخر الاخبار:
قاضٍ أمريكي يُغرّم ترامب ويهدده بالسجن - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 20:36
مصدر: صفقة «حماس» وإسرائيل قد تتم «خلال أيام» - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 11:00
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

مرزوق الغانم وزوجته الحمقاء ..!// أقبال المياحي

تقييم المستخدم:  / 2
سيئجيد 

أقبال المياحي

 

مرزوق الغانم وزوجته الحمقاء ..!

أقبال المياحي

 

 تعال ياي الموس شگ جيبي

 

الجميع علم انه هناك مباراة لكرة القدم سوف تقام في محافظة البصرة الكرماء والتي سميت خليجي بصراوي (25).

والذي ضمت جمع من الدول العربية الخليجية بعد مرور (34) عاما من الفراق واليوم اجتمع الاحباب والاصحاب والاقارب بهذه الفرحة التي ضمت لقاء الجميع.

شباب التسعينات والالفين وضح عليهم طروء غريب هذه المرة وأثبتُ للجميع ان الكرم في العراق وخاصة البصرة الفيحاء هو ارث من نسل اجداده العظام.

 

عندما حضر الخليج الى محافظة البصرة شعر الجميع انهم في جنة الكرم والرحمة وان العراق لازال يكثر ويكبر بكرمه رغم وجود الفساد السياسي والحكومات المغرضة لتدمير العراق.

وحاول بعض المغرضين من الاعلام المغلوط والذي يحاول ان يقلل من هيمنة وشجاعة وكرم ابناء العراق وسقوطه بطريقة او بأخرى لكن!

 

هناك من حاول ان يتكلم عن عظماء الكرم انهم سرقوا جيبة بمادة (الموس) الحاد, هل تعلم ايها المغرض هناك تفتيش لا يدخل اي مادة حادة حتى وان كانت صغيرة؟ ابناء العراق تربى على الجوع لكن تشبع من الكرامة وعزة النفس والجميع ادرك من هم العراقيين وما كرمهم, هناك بعض الاعلامين المغرضين والمغلوطين بارسال المعلومة الخاطئة الى بلاد العالم اجمع أن العراق ليس ابناء السندباد، وانما ابناء علي بابا، والكل يعلم ان علي بابا التقى ب . السندباد، وهو من غير دولة.!

 

عندما دخلنا الحرب مع الجارة ايران كان السبب رجل دكتاتور ظالم اوهم الشعوب ان ايران كانت تدعي الطائفية في بلد العراق، ومن ذلك الزمن والجارة ايران حاقدة اشد الحقد ويتهمون العراق انه قتل ابناءهم! لكن اين ابناء العراق الذين قتلتهم ايران؟ هل لازالُ على قيد الحياة؟

والان الجارة الكويت عندما دخل صدام المقبور هو وبعثه وغزو الكويت, الشعب ليس له علاقة ب. هولاء المجرمين الخونه.

واليوم انتم ايها الكويتيين تتكلمون عن العراق بصورة غير لائقة حتى تنقلوا غيرتكم وحسدكم امام الشعوب هل ما زلتم تخافون العراق؟ نحن لانرد عليكم الا بالكرم وكرم البصرة اجمل كرم تداولته الشعوب والخليجيين وحتى الكويتيين الذين استمرت مسيرتهم للاستمتاع في كرم البصرة والذهول الذي اصاب الجميع..

 

يبقى عراق الخير شامخاً لا احد يستطع تلويثه بغبار الماضي والحقد الدفين وتبقى حضارة العراق الشامخ رغم انف الحاقدين وتبقى البصرة ام الخيرات.

 

اليوم نشاهد ايضاً (هبة مشاري) زوجة المعتوه (مرزوق الغانم) صاحب مقولة الموس شگ جيبي ايضاً تكتب عن نساء العراق ودورها في لندن وغيرها من الدول التي تشرفت بثقافة العراقية العملاقة لتقول.!!! من تكون العراقية؟ والجواب جاء من دولة الكويت نفسها وعلى حال لسانها انهم لا يعترفون بكتابات هبة المشاري سعودية الأصل وحتى الذين مثلوا الادوار مأجورين وايضاً اعترافهم امام الشعب العراقي شعب كريم ولا احد تجرا ان يسرقهم وانها تمثيلية لايقاع البلدين بفتنة جديدة.

 

يا ضيفنا - لو زر تنا - لو جدتنا - نحن الضيوف- وانت رب المنزل.

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.