اخر الاخبار:
قاضٍ أمريكي يُغرّم ترامب ويهدده بالسجن - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 20:36
مصدر: صفقة «حماس» وإسرائيل قد تتم «خلال أيام» - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 11:00
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

نهب اموال العرب في البنوك السويسرية -//- د. اسامة حيدر

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

د. اسامة حيدر

نهب اموال العرب في البنوك السويسرية

(Arab looted money in Swiss banks )

UBS Bank Scandals

د. اسامة حيدر

المقدمة:

اموال العرب المسجلة والمودعة بحسابات خاصة او سرية في البنوك الغربية والسويسرية,على اساس ومنطلق الضمانة المصرفية العالمية, ماهي الا مجرد خدعة وكذبة, لاكبر فضائح التحايل المصرفي, على اصحاب الاموال المودعة في البنوك الاجنبية. سقوط انظمة الربيع العربي هي احد اهم الفرص الذهبية لسرقة اموال الحكام وعوائلهم واتباعهم ,ومن كان قريبا على الطبقات المتنفذة في سرقة المال العام بشكل عام . وضحايا من عوائل عريقة سرقت اموالها من بنك الاتحاد السويسري بشكل مبرمج تقوده مافيات البنك الاتحادي السويسري, المشرعن لسرقات المال العربي, والافريقي, والاسيوي, التي تعتبر فروعه المصرفيه اينما تكون, ملاذا اّمنا لهؤلاء المتوهمون والمخدوعون بدعايات الثقة الكاذبة , التي تتمتع بها البنوك السويسرية تحديدا .

المدخل:

من خلال وسائل الاعلام الاجنبي والمجلات المعنية بالمال, وحركة المصارف, والاقتصاد

نلاحظ الكتمان على الاموال المودعة في البنوك الاجنبية, وبالاخص منها بنك الاتحاد السويسري, سئ الفضائح والتحايل وتبيض الاموال. واخرها فضائح سرقات اموال الحسابات الخاصة من العرب والعراقين, على وجه التحديد كاستهداف له اهداف عديدة لايمكن الافصاح عنها في هذه المقال. واكثرها تحايلا وغشا هواستنساخ نماذج تواقيع المودعين بحسابات خاصة لتقليدها لغرض سحب الاموال من اصحابها الشرعيين .

ومن خلال الحقائق والوثائق الثبوتية, كانت وما زالت, المصارف السويسرية هي الرائدة في الفساد المالي والتلاعب في ايجاد سراقا من ضمن موظفي البنك لتسهيل عمليات السرقة وبلا اي وثائق تخويلية من صاحب الحساب الخاص . والشواهد الدامغة في شكاوي الكثيرون ممن سرقت اموالهم في البنك الاتحادي السويسري  :

UNION BANK of SWITZERLAND (UBS AG bank)

UBS AG, CH8015 Regensdorf, Zurich

والمنشور من ادلة ووقائع تثبت, ان فضائح البنك السويسري, تعتبر من اكبر عشرة فضائح عالميا, كما موضح في عدة مواقع رصينة ومنها الموقع :    بنك الاتحاد السويسري  رائدها

http://www.forbes.com/sites/halahtouryalai/2012/12/27/10-biggest-banking-scandals-of-2012/

ومهما قيل عن استرجاع اموال الشعوب, في بلدان الربيع العربي, او ممن لهم حسابات خاصة في بنك الاتحاد السويسري على وجه التحديد, فانها مجرد كلام عن اموال قد سرقت من اصحابها مهما كانوا حكاما ام تجار جمعوها من جهودهم وبصدق  , فان مافيات بنك الاتحاد السويسري, هي مجرد واجهات لمصارف تقبع في ظلمات الفساد والتخنق العنصري ضد كل ماهو عربي .

هل يعي الغافلون والسارقون, ان اموالهم في مصارف مشهورة, ليست سوى مافيات للتزوير والنهب والتحايل والتزوير وتعدد فنون السرقات ,التي بعدها تغلق ابوابها لمن يطالب باسترجاع امواله المسروقة من داخل هذه البنوك.

سنؤسس تجمعا مدنيا لفضح سرقات البنوك الغربية والسويسرية على مستوى عالمي لاسترجاع اموال شعوب مناطقنا التي نهبت ثرواتها . وندعو للتحرك بجميع المجالات الاعلامية والتواصل الاجتماعي والتظاهر امام السفارات السويسرية وفروع البنك اعلاه.

ـــــــــ

د. اسامة حيدر

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Sweden

 

05 Aug.2013

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.