اخر الاخبار:
امريكا تحرك حاملة الطائرات نيميتز للخليج - السبت, 28 تشرين2/نوفمبر 2020 11:42
أنصار الصدر يهاجمون ساحة اعتصام الرفاعي - السبت, 28 تشرين2/نوفمبر 2020 11:37
حصيلة جديدة لاحداث الناصرية - السبت, 28 تشرين2/نوفمبر 2020 11:36
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

التلفيق والترقيع في المواقع الخاصة وخطورتها على العالم!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

التلفيق والترقيع في المواقع الخاصة وخطورتها على العالم!

نيسان سمو

 

كل يوم يتم الضحك عليّ وذلك بعد فتح لعنوان يشرق فجئتاً على شاشة اليوتوب ولغرابة  الخبر وحنكته الملفقة بالشكل المثير اقوم بفتحه ومن ثم ترك تعليق قصير ( اللعنة عليكم وعلى كذبكم ودجلكُم ) . بعد خمسة دقائق اقوم بفتح رابط أخر وألعن نفسي مرة ثانية قبل لعن صاحب الخبر والموقع .  

 

عناوين مثيرة وخطيرة، لا تتوانى في معرفة حقيقة الخبر، فتراه كاذب ومُفبرَك وحقير كالوجوه التي نشرته. 

 

صفعه كبيرة وقوية ومزلزلة للرئيس ترامب بعد طرده من البيت الابيض! ترغب في ان تعلم الخبر المفاجىء وإن كان قد حصل شيء غريب في البيت الابيض وكيف تم طرد الرئيس الامريكي منه، وبعد فتحه يتضح بأن الموضوع يتعلق بالبيض السوداني! لعنه الوجوه السوداء عليكم كيف ربطتم البيض السوداني بالبيت الابيض (هسة لو بيض كندي نقول فيها ومافيها) . ويطلب منك صاحب الوجه الكريه لمشاهدة الفيديو بأكمله للوصول الى الخبر المهم، وفِي النهاية يتضح بأنه خبر يشبه الوجه المكروه الذي نشره! بايدن كان قد صرح قبل اربعه سنوات بأنه سيُرشح نفسه للإنتخابات القادمة وسيفوز على ترامب ومَن ثم يجلس محله! كيف ربطتم هذا الحديث القديم بالعنوان الذي نشرتموه يا مشعوذين! 

 

مفاجئة كبرى وصادمة لجمهور يوفنتوس وذلك بعد اعلان رونالدو بالعودة الى ريال مدريد! وبعد ان تستمع لأكثر من عشرة دقائق الى اللغو الفارغ والتافه يتضح في نهاية الفلم إنه كان حلم يرواد مارسيلو لاعب ريال قبل ربع قرن! الگرود تسحبكم من مؤخرتم اي والله. لا والأحقر والأتفه والاصعب والاكثر حقارة في كل هذه الحقارة يطلب منك التافه في نهاية المهزلة والتلفيقة بعمل اللآيك والاشتراك في المهذلة ! اللآيك في وجهك الكريه بجاه النبي . 

 

يوم امس شرق شاباً مهذباً على شاشة اللآيك اللعين بعنوان: طول عمرنا كُنا نزرع بطريقة خاطئة. ولأنني املك حديقة صغيرة  وفيها خيارتين وبندوراية واقضي معظم الصيف بجانب تلك الخيارتين وفِي النهاية لا خيار ولا ترعوز! قررت ان افتح الرابط (ابقى اثول طول عمري) عسى ولعله نتعلم شيء عن الطريقة الخاطئة التي نزرع فيها الخيار ويطلع في النهاية بطيخ اصفر. شاب بحذاء رياضي ودون كفوف اليد واي آله حفر ( گام يحفر بيدة عبالك إيدة ساطور) ؟ فبدأ يشرح طريقة زرع البقدونس . انتظرت الى نهاية الفلم ولَم يقل هذاالاصلع اي خبر جديد عن طريقة الزراعه . شتمتُ نفسي للمرة العاشرة لنفس اليوم واتيت بالتعليق التالي بعد ان طلب مني اللآيك والاعجاب والاشتراك بصلعه رأسه: لا رأسك ولاحذائك يقول بأنك مزارع ومَن الافضل ان تقوم بزرع البقدونس على رأسك الاقرع يا اصلع. 

 

بعد ثواني شرق العنوان الجديد: الله اكبر، تم حرق السفارة الفرنسية في خرطوم بأكملها! يا ساتر ماذا يحدث ونحن نعلم بأن لفرنسا معمعة هذه الأيام مع بعض الجهات الاردوغانية والراديكالية. هرعتُ لفتح الرابط لمعرفة المزيد، المئات من السودانيين يحرقون بناية ويصرخون بهتافات الله اكبر، حرقناها، حرقناها، نبهناها وغيرها من الندائات والاستغاثات والنيران تشتعل وجماهير فوق المبنى يدمرون البناء وغيرها دون وجود اي رجُل اطفاء او شرطة في مكان الحادث. لأكثر من عشرون دقيقة وانا اشاهد ألسنه النيران تأكل بتلك البناية للوصول الى النهاية او اي خيط لمعرفة الحقية او قدوم رجال الاطفاء او الشرطة ولكن دون نتيجة. واتضح انها اعمال حرق حصلت في السودان في عهد النميري وتم ربطها وحنكتها بالشكل الجيد مع تصريحات ماكرون الاخيرة! 

 

لم استعلم ذلك ولَم أتأكد من العملية إلا بعد ان تصفحت اغلب المواقع الاخبارية العالمية  لمعرفة الحقيقة وفِي اغلبها كان الوفد السوداني يوقع على عملية التطبيع مع الشقيقة اسرائيل! انا واثق من إن هذا الخبر لو كان وصل الى الشعب الباكستاني لقام على الفور بالهجوم عل ىالسفارة الايطالية في كشمير وبعد إحراقها كان سيتوجه الى بيشاور لإحراق السفارة النرويجية ومَن ثم الإنتقال الى سوق كراجي لإحراق الاقمشة الفرنسية! هذه المواقع تستغل وبشكل سري هذه الاحداث وعقول البعض في زرع الفتنة اكثر مما هي ( ليش الاصلع مو زرع بقدونس على رأسه الاقرع )! 

 

العشرات من العناوين المخادعه والمنافقة والملفقة مربوطة بصور واحداث قديمة للضحك على البعض ورفع مستوى الفتنه والتشنج بين الاطراف المختلفة ! 

 

تركيا تتقدم وتقصف عاصمة ارمينا! وعندما تفتح لتستعلم يتضح بأنها طائرات تركية تقصف رانية وديانة وسرسنك العراقية! الله يقصف رقبتك بعونه تعالى ( بكل الاحوال هو ماراح ينساك او يسامحك )،

 

المقاومة تضرب وبشدة العدو الصهيوني والحرائق تلتهب اماكن القصف! تضغط على الرابط (أحياناً اقوم بعملك اللآيك حتى قبل فتح الرابط كي لا انسى في النهاية) فتشاهد الطائرات الاسرائيلية تقوم بدك المواقع الايرانية وحزب الله في الديرزور والقنيطرة السوريتين وتشعل فيها وبكل مطاراتها وتدمر كل المتواجد في تلك المواقع! إبن الآوي لا حيفا تعرضت للحريق ولا تل ابيب قُصفت وهي اصلاً ليس لديها الوقت لأنها مشغولة جداً بإسقبال وفود المقاومة المطبعه! كيف اسحب اللآيك ما اعرف! فأقوم بالضغط على الدسلايك لأكثر من نصف ساعه متواصلة! 

 

اكتشاف علمي رهيب ومهم جداً في القضاء على البواسير دون تدخل جراحي او التعرض لأي آلام. الخبر مشوّق ومهم وبعد اللآيك والاعجاب المسبقين يأتيك شخص يطلب منك تتبع الحلقة والخطوات الى النهاية لمعرفة تفاصيل الاكتشاف الجديد والمهم. 

 

يأتي ابن الفحلة ببيضتين ورأس بصل (يشبه رأس خشمة) ويقوم بخلط العجين وبإسهاب كبير للوصول الى العلاج العظيم ومَن ثم يأتي بِفُص من الثوم ويطحنه بأسنانه ويضعه في الخليط والعشرات من الحشائش والبقوليات والمحمصات ويخرج بعجينة رهيبة وكأنها عجينةصنع القنابل الهيدروجينية وفِي النهاية يفاجأك بحبة كُركُم صغيرة يحشكها في عجينته ويطلب منك عمل اللآيك والانبطاح قبل ان تنفجر العجينة! 

 

اكثر من نصف ساعه واكثر من عشرات المرات في اليوم اقضيها وانا استمع الى هؤلاء العلماء وفِي النهاية ينصحوني بحبة كُركُم محشوة في بواسيرهم! مرة اخرى احتقر نفسي وجهلي وصدقي لفتح هذه التفاهات واطلب من الباري ان يزرع البواسير ليس في  مؤخرة هؤلاءفقط بل تصل البواسير الى اسنانهم وشعر رأسهم الاقبح. بواسير مستمرة لا تتوقف منذ اليوم الاول الى ان تنفجر حبة الكُركُم في صُرتهُم. 

 

وهكذا تستمر هذه المهزلة كل ربع ساعة وبعناوين غريبة وعجيبة عن الفنانيين والسياسيين والارهاب (في الاسبوع الاخير فتحت تسعه مواقع تعلن وفاة صائب عريقات) والرجُل اجتمع اليوم بالطاقم الطبي الاسرائيلي الذي يقوم بعلاجه. 

 

اللعنة عليكم وعلى بواسيركم وحبات قرنابيطكم واخباركم التي تشبه وجوهكم . نصف الفتنة الحاصلة بين الغرب والشرق ونصف هذا الارهاب  ناتج من تلفيقات تلك المواقع التافه والحقيرة ! الباكستاني في بيشاور عندما يرى مشهد التهجم على سفارات غربية كيف سيعي بأن هذه الصور ملفقة وغير صادقة! يأخذ الفانوس الوحيد الذي يملكه ويهاجم اقرب قنصلية في طريقه! عندما يسمع القندهاري خبر عن الاسائه الى المسلمين كيف سيُحلل الخبر ويتأكد اذا كان صحيحاً من عدمه وكيف سيقتنع بأن الخبر قديم ومُلفق! يأخذ الفأس ويترك الارض ويبحث عن جندي هولندي هو هناك من اجل حمايته وإخراجه من الضُلمات التي هو فيها فيقوم بزرع الفأس بوجه الهولندي ويُسافر الى باكستان لشراء او سرقة فأس جديد .

 

الفتنة التي يقوم بها هؤلاء التفهاء لا تقل عن الفتنة القائمة بين دول الخليج من جهة وتركيا وايران من جهة اخرى! لا اعلم كيف يسمحوا لهؤلاء المجرمين بإستخدام هذه المواقع الخاصة وكيف لهم امتلاكها ونشر كل هذا الارهاب بوجه الانسان البسيط ! 

 

انها فعلا عملية خطيرة وخطيره جداً وإن لم يضعوا حداً لها فسيستمر هذا الاحتقان وهذا الارهاب بين العالم برمته . 

 

اخي الكريم لا تنسى اللآيك والاعجاب والاشتراك بالقناة حتى يصلك كل تفاهة جديدة مني اول بأول ! في حماية الرب بعونه تعالى . 

 

لا يمكن للشعوب المتخلفة التقدم دون البدأ من نقطة الصفر ! 

 

نيسان سمو 26/10/2020

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.