اخر الاخبار:
اخبار المديرية العامة للدراسة السريانية - الأربعاء, 24 نيسان/أبريل 2024 18:10
احتجاجات في إيران إثر مقتل شاب بنيران الشرطة - الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2024 20:37
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

قضايا شعبنا

الموفد الوزاري عماد ججو يختتم جولته في الاشراف ومتابعة المراكز الامتحانية للمرحلة المتوسطة في نينوى

 

اعلام المديرية – بغداد

اعلن المدير العام للدراسة السريانية السيد عماد سالم ججو الموفد الوزاري للاشراف على الامتحانات النهائية العامة (الدور الاول) للصف الثالث متوسط في محافظة نينوى للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٢_٢٠٢٣، عن نجاح الامتحانات العامة في نينوى وسير العملية بانسيابية عالية.

 

جاء ذلك في حديث خاص للسيد عماد ججو مع اعلام المديرية، يوم الخميس الموافق 15 حزيران 2023 ، قال فيه" اختتمت عملية الامتحانات العامة في نينوى بنجاح وتميز سيرها بانسيابية عالية وحسب الخطة المعتمدة من قبل وزارة التربية ومتابعة معالي وزير التربية الدكتور ابراهيم نامس الجبوري واللجنة الدائمة للامتحانات".

 

واضاف الموفد الوزاري : "في ختام الامتحانات ونجاحها نثمن عاليا دور مديرية تربية محافظة نينوى واعضاء اللجان الفرعية للامتحانات العامة وتربيات اقضية الحمدانية وتلكيف ونواحي بعشيقة والنمرود لجهودهم وتقديم التسهيلات لاداء الامتحانات وتوفير متطلباتها والشكر موصول الى القوات الامنية ومدراء الوحدات الادارية ومدراء البلديات ودائرة الكهرباء واعلام الدراسة السريانية".

 

وعلى صعيد متواصل، شهد يوم اختتام الجولة الاشرافية (اليوم الاخير من الامتحانات) ، زيارة الموفد الوزاري الى قسم تربية النمرود وتفقد المراكز الامتحانية في الناحية والاطلاع على سير العملية الامتحانية. كما اجرى السيد ججو زيارة الى ناحية النمرود والتقى فيها مع السيد احمد عبيد عيسى مدير الناحية، بحضور السيد غانم مرعي مدير تربية النمرود والمشرف محمد علي وعضو اللجنة الفرعية للامتحانات العامة والسيد مارسيل شمعون مدير الامتحانات في تربية قضاء الحمدانية، الزيارة جاءت لمتابعة توصيات دولة رئيس الوزراء وتوجيهات معالي وزير التربية في دعم خطة النهوض بالبنى التحتية والمنظومة التعليمية، وجرى الحديث خلالها حول العمل على تشجير المدارس والمؤسسات التربوية في ناحية النمرود، حيث ابدى مديرا الناحية والتربية استعدادهما للاستجابة والتعاون مع الجهات المعنية لتجهيز الناحية والتربية بالاشجار. بعدها توجه الموفد الوزاري الى تربية قضاء الحمدانية يرافقه عضو اللجنة الفرعية للامتحانات العامة للاشراف على استلام رزم الدفاتر الامتحانية من مدراء المراكز الامتحانية.

قضايا شعبنا

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.