اخر الاخبار:
اخبار المديرية العامة للدراسة السريانية - الأربعاء, 24 نيسان/أبريل 2024 18:10
احتجاجات في إيران إثر مقتل شاب بنيران الشرطة - الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2024 20:37
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

قضايا شعبنا

الموفد الوزاري للاشراف على الامتحانات العامة، السيد عماد ججو يزور المراكز الامتحانية في ناحية القيارة

 

اعلام المديرية – بغداد

يواصل السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية ، جولاته الاشرافية على مراكز الامتحانات العامة ( الدور الاول) للصف السادس الاعدادي للعام الدراسي (2022-2023) في محافظة نينوى كموفد لوزارة التربية.

 

هذا واشرف السيد ججو وفي الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 4 تموز 2023على توزيع الاغلفة للأسئلة الامتحانية العامة للسادس الإعدادي في اللجنة الفرعية في تربية نينوى بحضور السيد خالد شاهين مدير عام تربية نينوى والسيد احمد منوخ مدير الامتحانات لتربية نينوى.

 

بعدها اجرى السيد ججو ويرافقه السيد شاهين، زيارة الى قسم تربية ناحية القيارة جنوب الموصل والتقى فيها مع السيد احمد ابراهيم مدير القسم، ومن ثم توجه الوفد لزيارة المراكز الامتحانية في ناحية القيارة، حيث اطلع بشكل مباشر على سير الامتحانات في تلك المراكز.  

 

وقال ججو في تصريح خاص لاعلام المديرية : ان " العملية الامتحانية تجري بانسيابية عالية من دون اي عراقيل " واضاف : ان "ناحية القيارة تشهد اداء الامتحانات العامة لاول مرة منذ عام 2017 – 2018 بعد تحرير مدينة الموصل من براثن الارهاب، وجاءت الامتحانات فيها كتجربة اولية وللطالبات فقط "، وتابع ججو " كماهدفت الزيارة اضافة الى الاشراف ومتابعة المراكز الامتحانية، الى البحث حول امكانية اجراء امتحانات للطلبة في العام الدراسي القادم".

 

هذا واشار الموفد الوزاري في حديثة الى انه تم رفع توصية الى المديرية العامة لتربية نينوى والى تربية القيارة، للتهيئة للعام الدراسي القادم لاجراء الامتحانات ، لما شهدته مراكز الامتحانات من تنظيم وسير العملية بشكل ايجابي من جميع النواحي .

 

قضايا شعبنا

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.