اخر الاخبار:
اخبار المديرية العامة للدراسة السريانية - الأربعاء, 24 نيسان/أبريل 2024 18:10
احتجاجات في إيران إثر مقتل شاب بنيران الشرطة - الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2024 20:37
"انتحارات القربان المرعبة" تعود إلى ذي قار - الإثنين, 22 نيسان/أبريل 2024 11:16
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

هجرة الشعب الاوكرايني المضحكة!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

هجرة الشعب الاوكرايني المضحكة!

نيسان سمو

 

ما اقوله اليوم قد يكون مُضحكاً ( إي مْو العنوان مُضحك ) ولكننا تعودنا على قول المضحك !

 

هجرة اكثر من اربعة ملايين اوكرايني وبهذه العجالة دون اي مقدمات له ودون معانات كبيرة ولاحتى  ضرورة قصوى لها مدلولات وتساؤلات منطقية ! هل كانت الخطة هكذا ! هل كانت الدول الغربية قد قررت زيادة نسبة سكانها اكثر رغم المعانات لبعض من تلك الدول مثل رومانيا وبولندا وغيرها فقط من اجل حصار موسكو وإضعافها كما يطلب منهم العم سام ( هو فعلاً سام ) ! هل القصد من تلك الدول المستقبلة استلام دفعة جديدة من معونات الدول الغنية كألمانيا وفرنسا وابو الشعر الخفيف ( المهين في الخليج ) !

 

انا قلت في بداية الازمة بأن كل مايجري في اوكرانيا وممثلها البهلوان والهجرة والمقاومة هي مسرحية غربية لها فصل وينتهي ، وسينتهي قريباً . لكن مسرحية الهجرة الجماعية دون حتى شعورهم بالحرب فهي مسرحية اكثر مضحكة من التي تجري في كييف نفسها !

 

كانت هناك اوامر من بوتن منذ اليوم الاول بعدم دخول المدن لحماية امن المواطنين بإستثاء المدن التابعة لمقاطعة دونباس والتي يتواجد فيهاالاصوليين الإسلاميين الاوربين  الجدد . وهذا الذي حصل ، فمنذ اسابيع والجيش الروسي يحاصر اغلب المدن الشرقية ولكنه لم يدخلها ولم يقصفها إلا بؤر النازيين ! آسف اقصد الصوفيين الاوربيين . كل المدنيين الذين قُتلوا في هذه الحرب لم يتجاوز الى الآن عدد الذين تَم قتلهم من العراقين في ملجأ العامرية عندما ضربته القوات البريطانية  الجائفة!

 

فكل ما يحصل ومنذ اسابيع هو إحضار الباصات الغربية لنقل الشعب من تلك المدن !

 

ولكن الذي نراه وبمساعدة الدعاية الغربية الشيطانية فشعوب مدن غرب اوكرانيا هاجروا قبل حتى شعوب المدن الشرقية والتي هي تحت الحصار . نصف شعوب المدن الغربية هاجرت ولم ترى اي حرب او حصار او قتال او قصف فما هو هذا السر ! حتى عندما ضرب الروس يوم امس احد مرافق للمطار الغربي في لفيف إتصلوا بالعاملين فيه واخبروهم بأنهم سيضربون الموقع فعليهم مغادرته وفعلاً  خرج الجميع من الموقع وبعد ساعات قامت السفن الحربية في البحر الاسود بتدمير الموقع دون ان ينجرح حتى عصفور ! فلماذا هذه الهجرة المستعجلة ! شنو كُنتُ على حُجة لِترك اوكرانيا ! طبعاً ماكو غير تفسير ! خرج بحدود الاربعة ملايين حسب الدعاية الغربية السرطانية وقد يخرج اربعة ملايين آخرين قبل ن يخبروا او يأمروا ممثلهم الكوميدي بإنتهاء العرض وعليه نزع ( خلع ) ملابس العمل . وسيقوم الشيطان الاكبر بتوزيع هذه الملايين في الغرب العجوز كقيمة إضافية للناتج المحلي وهو بدوره سيضخ لهم عدد من المليارات المطبوعة ( في مطابع محلية ) ويأخذ دورالقديس المساند المُخلص ! هذه هي المسرحية والفصل الاهم فيها حصار  روسيا وإضعاف ما يمكن إضعافه لها ومن كل النواحي !

 

ولكن عندما تَعَلّق الامر بمصالحهم لمنع ايران من انتاج الاسلحة النووية ارسلوا تعهداً خطياً لروسيا بأن العقوبات سوف لا تشمل التعاون الروسي مع ايران ! شوفوا المكحبة !

 

نعود الى هجرة الشعب الناعمة . حتى عندما يتم القبض في اي دولة اوربية على شخص مثلي الجنسية يخرج الملايين للشوارع تأيداً او رفضاً لهذا الاجراء بينما دولة كبيرة مثل اوكرانيا تم احتلالها ولم يخرج مواطن واحد للشارع ! ظاهرة غير معروفة . الشعب الاوكرايني كان قد تحضّر للهجرة لا اكثر ! الكل كان قد توقع بخروج الملايين من ذلك الشعب بوجه الدبابات الروسية رافضين الدخول او حتى مهلهلين له ولكن لم يحصل اي شيء من هذا القبيل . شعب بأكمله صمت وخرج الذي كان قد تهيأ لذلك والباقي جالسين في بيوتهم دون اي حراك او معارضة . حالة غريبة ! أين دور الشعب الاوكرايني في هذه العملية ! حسناً عمل الجيش الروسي بفتح ممرات لخروج ذلك المهاجر الى الغرب ! ولكن ماذا بعد إنتهاء العرض المسرحي هل سيعودون الى ديارهم ! لا اعتقد فإنهم كانوا بحاجة ماسة لهذه الهجرة .

 

ستنتهي العملية وينتهي العرض المسرحي للمثل الكوميدي دون ان يشارك الشعب في المسرحية غير الذي كان قد  تهيأ للخروج من المسرح ! شعب غريب وهجرة اغرب وموقف ابشع !

 

لا يمكن للشعوب المتخلفة التقدم دون البدأ من نقطة الصفر !

 

نيسان سمو 19/03/2022

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.