اخر الاخبار:
اخبار المديرية العامة للدراسة السريانية - الأربعاء, 24 نيسان/أبريل 2024 18:10
احتجاجات في إيران إثر مقتل شاب بنيران الشرطة - الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2024 20:37
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

غزة والحماس تبخرت ومناورات إيران بدأت!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

غزة والحماس تبخرت ومناورات إيران بدأت!

نيسان سمو

 

قبل عشرون سنة ذكرت في إحدى سخرياتي بأن هذه المناورات هي لإقماع وإيخاف الشعب  الإيراني ( في وقتها كُنت امزح ولكن يتضح لي بأنها كانت الحقيقة ) !

 

منذ اكثر من عشرون عاماً ولم تترك الجمهورية الإسلامية قطعة لا في الارض ولا البحر ولا حتى في  الجو ولم تجري  مناورات عسكرية فيها ! حتى البرسيم في الجبال الاسلامية نشفَ واحترق بفعل نيران تلك المناورات ! لم تترك ولا اسم  قائد او معركة تاريخية او نصب تذكاري زراديشتي كان او مهدوي او فقهي ولم تستغل اسمه لإطلاقها على تلك الألعاب النارية ! متى واين سيأتي وقتها العلم عند الباري العالي !

 

لقد احتلت اربعة دول عربية بدلاً من إستخدام وتفعيل تلك المناورات ! كل ما يتضايق وضعها ويتحرك شعبها ضدها تقوم بإجراء تلك الملاعيب لإيهامه بأنها ستدخل الحرب ضد الشيطان وينتقل شعبها من موقع الضد الى التضامن تحسباً لتلك المواجهه ( هي ماكو بَس يمكن تقع ) ! حتى بدأنا لا ندرك عقلية وتفكير ذلك الشعب ! اذا كنت تطالب بالحرية والإنفتاح والتحرر على النهج الغربي فلماذا هذا التضارب والتعاضد ضد الغرب ! ماذا تريد بالضبط ! هل تريد الحرية والديمقراطية على الطريقة الصينية او الفيتنامية ! لا اعلم !

 

اليوم ومنذ اسابيع ، منذ ان تم توريط الحماس في المحرقة الاخيرة والجيش الاسرائيلي يدمر ذلك الفصيل ساحباً وجاراً معه الشعب الفلسطيني في محرقة لا يمكن وصفها والجيش الايراني يبدأ مناورات الإقتدار ! وين هذا الاقتدار لا علم لنا ! ماذا ينتظر لا اعرف ! كيف يُفكر لا ادري ! ماذا يريد غير  معلوم !

 

لا احد يقول لي بأن ايران او حزب الله لم يكن يعلما بغزوة السابع من اكتوبر ! ولا نفس يتحرك وينطق بأن الاوامر لم تكن إسلامية إلهية ! ولانفر  يُبطبط وينكر بأنهما لم يكن يعلما برد فعل اليهود على الحماس والشعب الفلسطيني البريء ! بَس إذا كان بريء ومتبرأ من الحماس لماذاكان يخرج عن بكره ابيه للشوارع تكبيراً وتصغيراً عندما كان يُقتل يهودي واحد ! هَم الشغلة فيها إنّا !

 

إذا كانا يعلمان برد فعل اليهود فلماذا قاما بذلك الفعل ! ولماذا تركا الحماس والقطاع يحترق دون اطفائية اسلامية واحدة ! ماهو الغرض إذاً مَن أمر لتلك الغزوة ! يعني سؤال يطرح نفسه بنفسه وبقوة ضربات رونالدو الحرة ! لماذا قاما بذلك الفعل ولمصلحة مَن ! لمصلحة مَن يتم إحراق الحماس وغزة ! سؤال آخر يضرب نفسه بالحائط !

 

والاهم من كل الخربطات والخرابيط التي ذكرناها لمصلحة مَن هذه المناورات ! غزة والحماس يحترقون في القطاع والمناورات في براري زرادشت ( والله المسافة بعيدة ) ! لماذا وضد مَن تلك الألاعيب النارية ! واحد يفهمنا يستر عرضك !

 

ماذا يعني الإقتدار ! ألم يأتي وقته ! أم الحماس والغزة وشعبها كان قرباناً لقضية سياسية كما اسلفنا في الحلقة السابقة ! اقسم لكم بأن تلك المناورات سوف لا تستخدم إلا ضد شعبها او إن قام الشيطان بمهاجمه الإسلامية ! بَس هو شيطان سوف لا يهاجمها مادامت هي راكنه جنب ! وراح تبقى راكنه جنب ! اليوم حماس قربان ، باچر حزب الله فدان ، بعده الحشد فدوة ، بعدها السيدة زينب هدية ! المهم لا احديقترب من كرسي المرشد العظيم والمقدس الكبير ! ما اعرف إشلون صبر عندك ولأي عمر تتمنى أن تبقى على ذلك الفرو ! حضّر نفسك لمناورات القهار والجبار والفرزدق والمهستق !

 

نعم السياسة علم وفن ولكنكم لا سياسة ولا فن ولا بطيخ ! عبارة عن بلطجية ملعوبة بألف حبل ! كل سياستكم وألاعيبكم هي موجهه ضد قمع شعبكم وإسكاته والبقاء على فروتكم الحارة ( شنو ما احترقت المؤخرة من كثرة الحرارة ) !

 

نيسان سمو 28/10/2023

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.