اخر الاخبار:
يوسف أبو الفوز في رابطة الأنصار بستوكهولم - الإثنين, 28 تشرين2/نوفمبر 2022 09:37
السلطات الإيرانية تعتقل ابنة شقيقة خامنئي - الأحد, 27 تشرين2/نوفمبر 2022 21:41
إعلان الإضراب العام بمدارس السليمانية - الخميس, 24 تشرين2/نوفمبر 2022 21:46
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

لستَ مضطراً لقراءة الكلمة لأنها مسبات وشتائم!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

اقرأ ايضا للكاتب

لستَ مضطراً لقراءة الكلمة لأنها مسبات وشتائم!

نيسان سمو

 

مَن الذي يجب ان نلعنه ومَن الذي نطلب من الغائب (الشاطر) ان يُقَبح وجهه ومَن الذي يجب ان نرجم قبره وقبر ابنه غير بوش المجرم هو وسلالته (السياسية طبعاً) !!

 

اهلاً بكم في بانوراما الليلة (شتائمنا ومسباتنا الشعبية) وهذا الموضوع سيكون يوم قذفنا وبذاءتنا (وانا اخو خيتة في الفحشاء والذم) وسنستضيف في هذه الامسية الرمضانية المرحوم صدام حسين ليشاركنا في هذه المثلبة (اموت واعرف شنو معنى المثلبة) !! سيدي الرئيس لك الكلمة ...

 

كما تعلمون فنحن لسنا بسياسيين ولا علمانيين ولا خواجيين ولا نفسيين بل نحن عشائر وثقافتنا تدل على لساننا ولهذا اليوم سيكون يوم عشيري وشوارعي ولا غير ذلك (عالأساس هذه اول مرة) !.

 

لقد اخطأت في دخول القرية الذي قطعها الحقير البريطاني المجرم ابن المجرم والكافر الزنديق (كاف مو كلها كفر) والذي ستكون في النهاية سبب تدمير المنطقة وجاء العالم وتكالب واخرجنا من القرية وهذا شيء طبيعي وعادل (حتى لا يزعل اهل اليشماغ النساوي) ..

 

وقعت الإنتفاضة الشيعية والكوردية (هي سُميّت بالإنتفاضة ولكن شهودها يقولون كانت نهيبة لم يبقى جهاز تشخيصي في المستشفيات لم يتم سرقته، عبالهم افران وطباخات غازية، ولم يبقى عمود للضغط العالي ولم يتم بتره وبيعه للجار الشرقي) ومع هذا سمحتم لي بالقضاء عليهما واعدتُ الوضع الى طبيعته وبموافقتكم وحتى بسماعدتكم الغير المباشرة ..

 

مرة اخرى جاء الحقير والمجرم والقاذف والذنيء وو (كاف شنو اشماكل اليوم) وادخلني مع الشمطاء البريطانية ومن بعدها بلير المثلي وابنك المسيء في دوامة الاسلحة النووية والبايلوجية (هو لو جنا نعرف نصنع اسلحة نووية وجرثومية كان هذا سيكون حالنا!! نقول نحن عشائر متخلفة يقولون اسلحة بيوكيميولوجيونووية) المهم ... حاصرتم العراق وشعبه واطفاله لعقد من الزمن في حصار احقر من وجوهكم وراح ضحيته اكثر من مليون طفل وكاهل وامرأة عراقية بالرغم من علمكم المسبق واليقين بخلو العراق منها ومع هذا قمتم بتلك الجريمة والمصيبة بعد ان تأكدتم من قُرب اكتشاف ملعوبكم الذي يشبه تجاعيد جورج طالبتم بتدمير العراق وتقسيمه وتسليمه الى مجرمين من امثالك .. طلبتم مني الخروج وعندما رفضتُ ذلك (مو كلنا نحن عشائر فلا ننتخي) اعلنتم الجريمة الكاملة واخرجتم المذهبية والاجرام من ثقوبها واهديتم مسيحيوا الموصل قرباناً لهم .. لعنة الله عليك يا بوش وماركريت وتوني وجورج (مو جورج وسوف) وشيراك وقبله وبعده وسركوزي السكسي وغيرهم من المجرمين اولاد المجرمين (هناك فرق كبير بين المجرم الواضح وبين الحقير والشيطان الخبيث الغير المعروف والمعلن) ... تقصد الرأسمالية! لا اقصد الطبقة الفقيرة .....

 

لقد اكتملت اركان الحقارة الرأسمالية (جم مرة راح نشتمها ونسبها باليوم بس هي ليش تستحي) واكتملت الجريمة التي نصبتموها لنا منذ اقتطاف القرية وجئتم بالحثالة والمجرمين واخرجتموهم من شقوقهم ومخابئهم وجعلتم الاصليين من الكلدان والآشور وباق اطياف العراق من الاقليات الاصلية والتي كانت تقرأ وتكتب حتى قبل ان يفقسوا هؤلاء الارهابين من شرنقتهم (هو لو جان عندهم شرنقة جان هذا حالهم) ! ..

 

كيف لكم يارجال الحقراء (الرأسماليين طبعا من السياسيين ورجال الدين الى آخر بذيء بهم) ان تطردوا وتشردوا الاهل الاصليين من ديارهم والذين سكنوها قبل ان تغزوهم بآلاف السنين (اليوم موصل وباجر بغداد وبعدها دهوك وبعدييييييييين)! كيف لا تحركون ساكنين امام طرد هؤلاء الابرياء والفقراء من معابدهم وكنائسهم وحقولهم وبساتينهم وانتم تتسكعون الشامبانيا (مو صار حرام! والله راح يُحرم هذا ايضاً عليكم) في يُخوتكم وقصوركم العملاقة مبتسمين او مستنكرين (ياكلاب اولاد الكلاب لقد فعلتم جريمتكم والآن تستنكرون وتشجبون وعلى ايش وليش) !

 

اين اوصلتم بالعراق! كيف خططتم لهذا التقسيم المذهبي الطائفي الارهابي! من اين جئتم بهؤلاء الغرباء وهذه الاسماء والرآيات التي اعادت العراق والمنطقة الى عصر بول البعير! كم كان مخططكم شيطانياً ومجرماً وحقيراً كما هي تقاسيم وجوهكم الكريه (هاي شكد حاقد عليهم) ماهو القادم وكيف ترسمون وماهي ملامحكم القادمة وكيف ستكون نهاية العراق وغيره!! كَم انتم بذيئين وكلاب ضالة ورذيلين ونقصاء وعراة وو(كاف يا صدام شنو ماعندك غير المسبات) .. الله معك ...

 

طبعاً لسنا هنا بمدافعين عن صدام (هو هَم ماقصّر) ولكننا دخلنا من بعد جريمة الرأسمالية الى متاهات ستقضي على العراق وعلى الاقليات وستكون هناك حروب واقتتال وارهاب داخلي لعقود اخرى طويلة ولا احد (حتى الغائب الشاطر) سيتمكن من ان يستنبط نهاية اصل الحضارة والقراءة والكتابة. ان ماجرى لأهل الموصل الاصليين هي نقطة في بحر الظلمات القادم .. ان العالم الذي اوصل بالعراق الى تلك النقطة ومَن ساهم او شارك معهم (رجل ديني قبل السياسي) هو المسؤول وبشكل عاجل على تصحيح تلك الجريمة (خَلو الاستهجان والاستنكار في ثقوب خشومكم العريضة) ويجب ان ينهض البابا قبل الآخرين من كُرسيهِ ولا ينام الباطريرك ساكو ولا المطران ججو او القائد ابراهيم وغيرهم من الامبراطوريين ليصولوا ويجولوا العالم من اجل القضاء على الذين طردوا اهل الدار من ديارهم .. إذا لم تفعلوا ذلك لا فرق بعد الآن (بالنسبة لي) بينكم وبين الوالي الموصلي الجديد فهو يعلن عن دينه بكل صراحة ولكن ماذا عنكم انتم ... لا احد يُبرر او يلوي لسانه يميناً وشمالاً يجب على هؤلاء الرجال الذين ملئوا جيوبهم وخزائنهم من جيوب فقراء الموصل وغيرهم ان لا ينتابهم لحظة نوم او سكون وعليهم التنقل من دولة واخرى وقارة وابعدها لملاقات الكل وطرح القضية بكل ابعادها وخطورتها وعليهم الضغط حتى تتحرك اوربا العجوز الشمطاء من غفلتها .. عليهم ان يفعلوا على الاقل كما كان يفعل المرحوم ياسر عرفات للقضية الفلسطينية (كان ينام اكثر من عشرون ساعة باليوم في الطائرة ، اي عادي مجان عند بيت)! لكم مكانة ولكم اسم ولكم جاه وجاء وقت الاستعمال وإذا لم تستعملوه اليوم فلا اسم ولا جاه لكم (مني على الاقل) بعد الآن (ليش انت منو ! اعرف) !!.

 

في الختام لا ننسى ان نلعن باراك والسياسي العراقي والمذهبي الطائفي الذين شاركوا بشكل مباشر في كل تلك الجرائم .. لم تبقى حتى نقطة الصفر لنحلم بالوصول اليها، اصبحت الشغلة تحت الصفر بكثير وكثير واعمق مما كنا ندركه ... نيسان سمو

 

22/07/2014

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.