اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

كيم كاردايشن تزور السعودية للنظر في قانون جاستا المثير للجدل! استراحة// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

 

الموقع الفرعي للكاتب

كيم كاردايشن تزور السعودية للنظر في قانون جاستا المثير للجدل! استراحة/

نيسان سمو

 05/10/2016

 

هل ستقوم المرأة الاكثر إثارة في العالم بأفخاذها المميزة كيم كاردايشن بزيارة السعودية للنظر في تبعات صدور وتمرير قانون جاستا (القانون ضد رعاة الارهاب) والتدخل بين الحكومة الوهابية والكونغرس لتعطيل او حتى تأجيل تفعيل القرار !

اهلاً بكم في بانورام الليلة وبرنامجكم (اللبوة والامراء) وهذا الموضوع المثير للجدل سينوب عن خرابيط القومية والعنصرية والطائفية ونقطة الصفر التي لم نفلح في تمريرها وسيتحدث عن تلك الزبارة السابقه في التاريخ  أيقونة الراب كانييه ويست حليل اللبوة نفسها .. كانيية شنو القصة !

كما تعلمون بأن كان هناك رغبة كبيرة لحبيبتي كيم للقيام بتلك الزيارة التاريخية قبل سنوات عدة وقد كتبتَ بنفسك على ذلك الموضوع ولكن لأسباب عاطفية تأجلت تلك الهدية للملكة . فكما تعلم لي مع حبيبتي مشاكل اقتصادية واجتماعية واحياناً اخرى عاطفية ونتعرض بين الحين والآخر لأزمات وهزات غير متوقعة كما حصل ل لبوتي في آخر زيارة لها لعاصمة المودة والفن وبعد السطو الغريب الذي تعرضت له والخسارة المادية التي اصابتنا (ولكن المؤخرة مُؤَمَنة تأمينا جامداً فلا قلق على ذلك) وكما تعي فقد كان احد الامراء قد عرض على صاحبة اشهر افخاذ عالمية مبلغ عشرة ملايين دولار لقضاء ليلة معه في آخر ازمة مالية تعرضنا لها .

الآن وبعد ان تم التصويت لصالح قانون جاستا (القانون ضد رعاة الارهاب) والذي يسمح بموجبه لأهالي ضحايا الارهاب مقاضاة الحكومات والدول والاشخاص الذين كانوا السبب في تلك الاعمال الارهابية. وهذه سابقة فريدة من نوعها وخاصة بعد رفض الكونغرس الامريكي الفيتو الذي استخدمه حسين لمنع صدور ذلك القرار وبأغلبية هي الاخرى فريدة من نوعها. تُفكر حبيتي ولبوتي الارمنية في القيام بتلك الزيارة لفتح نوع خاص من العلاقات الجديدة بين البلدين .

فكما تعي في حال تفعيل تلك العقوبات على المملكة وإرغامها على دفع التعويضات لعوائل الحادي عشر من سبتمبر ستتعرض المملكة الحليف الإسلامي الكبير للشيطان الاكبر الى ازمة مالية قد تُكلفها مستقبلها كدولة مستقرة . فالمبالغ التي سيتم المطالبة بها تفوق ما تحلبه الحلوب من الاسود ولعدة عقود لا بل حتى قرون . لهذا سنحاول القيام بتلك الزيارة الميمونة لمحاولة إيجاد الحلول المقنعة  وذلك بفتح آفاق جديدة واساليب اخرى غير تقليدية . الاقتصاد الامريكي يعتمد على صانعي ورُعاة الارهاب فكيف سَنُعَرّض تلك العلاقات والمصالح التجارية للخطر ! . زيارة واحدة لصاحبة اشهر ثقافة خلفية تفي بالغرض ، وسوف تُعَطل وتمحو كل هذا اللغط الحاصل .. أما اهالي الضحايا فسنجد حلول بديلة لهم .  شكراً للضيافة ...

هي ومَن يكون غيرها ! هذه اللبوة التي تهز العالم الشمالي عندما تُحرك فخذها الجنوبي وتطرُح العالم الشرقي ارضاً عندما يرتجف فخذها الغربي  . لبوة لا يعلم احد ماهي نوع المادة المغناطيزية المجذبة اليها ! .اللبوة  التي لم يستطع اي شخص في الكون إدراك سر تلك الرغبة الجامحة للتقرب منها وشم رائحتها ! . لبوة غزت العالم شماله قبل جنوبه وحيرت مُعظم نساء العالم في السر الذي يجري بداخلها . لبوة كانت السبب في تقليدها من قبل ربع نساء الكون وذلك بقيامهن في نفخ المؤخرة للوصول على الاقل الى نقطة قريبة (مو مثل نقطتك الصفرية التعبانة) . هذه اللبوة القصيرة القامة والتي لا تحمل اي مؤهلات غير تلك النعمة الخلفية جعلت العالم لا يتحدث غير على تقلباتها وصورها السلفية وهي في اوضاع مثيرة . كل صورة مثيرة تنشرها لخلفيتها تضحى حديث الإنسانية اكثر بكثير عن حديثه عن مشاكل العالم من الفقر والارهاب والظلم والقتل والتشريد والجوع والبطالة وتفشي الفساد الاخلاقي والى كل من تلك البلاوي القاتلة .

نعم انها لبوة لا تمتلك غير بعض النفخ في المؤخرة . انها تسترعي اهتما العالم اجمعه أكثر بكثير عن نقطة الصفر ومحاولتك لإيصال النائمين في سباة ووهم طويل الى تلك النقطة . نعم هذا هو العالم الذي يُضحي الكثيرون من الاخوة ليلاً نهاراً في تنوير طريقهم وإخراجهم من المستنقع الذي هم غمسوا رؤوسهم فيه ولدهور طويلة .

نعم يجب البحث عن مصدر ثقافي خلفي آخر لنكتب فيه بدلاً من عُقد القومية والطائفية والاثنية والتي لم نصل فيها حتى الى نقطة صغيرة من نقطة تلك اللبوة .

مقولة جديدة .............

 

لا يمكن للكاتب ان ينجع قبل ان يحصل على خلفية مثيرة  !! نيسان سمو

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.