اخر الاخبار:
اخبار المديرية العامة للدراسة السريانية - الأربعاء, 24 نيسان/أبريل 2024 18:10
احتجاجات في إيران إثر مقتل شاب بنيران الشرطة - الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2024 20:37
"انتحارات القربان المرعبة" تعود إلى ذي قار - الإثنين, 22 نيسان/أبريل 2024 11:16
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

لا منطمة التحرير الفلسطينية ولا حزب الله او حتى المرجعيات الشيعية ردوا على مطالبي فما العمل إذاً؟// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

 

الموقع الفرعي للكاتب

لا منطمة التحرير الفلسطينية ولا حزب الله او حتى المرجعيات الشيعية ردوا على مطالبي فما العمل إذاً؟

نيسان سمو

 15/10/2016 

 

اهلاً بكم في بانوراما الليلة وبرنامجكم ( القضية الفلسطينية ) وسيكون ضيفي لهذه الامسية السيد فاروق قدومي رئيس الدائرة السياسية للمنظمة ورئيس الرابطة العالمية لحقوق الشعب الفلسطيني .. سيد فاروق ماهي اخبار رابطتك العالمية وكيف تواجهون الصهيونية وما هو موقفكم من المطالبات التي طلبها احد الاخوة لمساعدة الشعب الفلسطيني المحاصر ؟ .. لك البندقية .

نعم اخي ( ماكو داعي ) بصراحة قرأتُ كلمتك السابقة ومطالباتك الشرعية والواقعية في الخطوات التي يجب اتخاذها لمساعدة شعبنا المحاصر من الأنياب الأسرائيلية ولم اندهش لِتلك المطالب كما أندهشتُ من عدم مشاركة منطمة التحرير في الرد او حتى حزب الله اللبناني ولا حتى كتائب القسام الشرسة أو اي من الفصائل السورية والتي هي نشطة على كل الجبهات وخاصة الانترنتية ولا حتى اي مقاتل من عصائب اهل الحق او الحشد الشعبي البعثي ولا حتى المرجعية الشيعية في لبنان ولم يأتي اي رد منهم لا في الإيجاب او حتى السلب ، لا في الموافقة والقبول او حتى في الرفض والممانعة ! .

توقعنا ان يكون هناك مشاركة وتوضيحات من قبل المنطمة او اي عضوي في روابطها العالمية او على الاقل من مرجعياتها الدُرزية والتي لا تفوتها مناسبة إلا ويكن لها بصمة وختم عليه ! . حتى كتائب القسام ذات الارضيه الصخروية الصلبة والتي يتكسر عليها كل رأس يقترب منها لم ترد او تشترك في إبداء الرأي وإن كان معارضاً ! . والاغرب من ذلك لم يأتي أي اشتراك حتى من الاحزاب السنية او الشيعية المعارضة ولا حتى من الجبهات السلفية الوهابية وكأنها خارج المعادلة الصهيونية والحسابات الاسرائيلية  واطماعها في الارض الفلسطينية المقدسة ! . لا بل الاغرب والادهش هو عدم صدور اي رد حتى من الفصائل المعتدلة او المستقلة .

لقد تذكرتُ ردك بعد ان يأستُ من وصول اي رد من كل تلك الجهات عندما قلتَ في ردك لأحد الاخوة : الرأسمالي لا يهمه ان تكرهه او تنتقده او تنعته او حتى تشتمه او اي شيء آخر مادامت  الغلة تدخل في جيبه كل مساء . لا يأبى بأي شيء تقوم بهد ضده مادام هو يستغلك ويستفيد من غبائك . المزعج والمقلق له هو عندما تطرح الاسئلة من اين لك ولماذا وكيف والى متى وعلى اي أساس او قانون غير ذلك فحتى لو نتفت شعره فهو يضحك ويبتسم وبكل وقاحة وعين صخرية صلبة بوجهك . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. والسلام على مَن اتبع الهُدى . آمين .

شكراً لضيفي رئيس الرابطه العالمية لحقوق الشعب الفلسطيني على هذه المشاركة القيمة .

بصراحة نحن ايضاً تفاجئنا بهذه الممناعة في الرد او حتى ابداء الرأي كما استغرب ضيفي ولكن كان هذا متوقعاً من الجهة الاخرى . اي كنا قد توقعنا تلك الممانعة من قبل القيادات العليا ولكن تأملنا ان يشترك اي مقاتل من تلك الفصائل المنتشره في العالم والتي لا يتدحرج من عتبة دارهِ إلا وحسامه ورمحه اعى من رأسه . او حتى من اي مقاتل انترنتي . لا اعلم إذا كان الجو في غرب القارة او شرقها او حتى شمالها قارصاً الى هذه الدرجة التي لا يستطيع فيها ان يخرج المقاتل رأسه من تحت الرمال ! فكرة .. لم يبقى إلا ان نعود ونعول على الشعب الفلسطيني في كيفية التعامل مع رئيس المنطمة والمرشد الاعلى وكل الفصائل الاخرى .

فكما كنا قد توقعنا واقترحنا على ذلك الشعب في حالة تخلي المنطمة ومرشدها الاعلى ورؤساء احزابها وفصائلها وحتى روابطها المنتشره على شبكات الانترنت له الآتي :

اولاً : عدم الغضوع والركوع لمرشدها ولا لمرؤوسيها ومقاطعه الجوامع والحسينيات ( خاصة ايام الجمعة ) ومقاطعة خُطبتها وكل ما يصدر منها ..

ثانيا : ترك رؤساء الاحزاب وكافة الفصائل دون استثناء وعدم السير خلفهم أو إطاعتهم وبعدم الإشتراك في اي إنتخابات مستقبلية ومن الافضل إعطاء اصواتهم الإنتخابية لمرشحي حزب الليكود او اسرائيل واحدة فهو سيكون السند في الايام القادمة لهم ..

أما نحن ومن جانبنا فلا يمكن إلا ان نتضامن مع شعبنا الفلسطيني ونقف معه ونعلن :

بأننا ومنذ هذه اللحطة أعلنا عن تجميد كل ارتباطاتنا وعلاقاتنا مع منطمة التحرير الفلسطينية وعن كل فصائلها المنشرة في العالم ، وكذلك اعلنا تجميد عضويتنا عن مرجعية المرشد الاعلى واننا لسنا ملتزمين بعد الآن بأي قرارات سياسية يتخذها . أما القرارات الدينية فهذه ( اصلاً لم نكن فيها إلا نصير متأخر ) لهذا سنبقى على تلك العضوية المتأخرة لإجراءات الدفن وغيرها ( هسة راح يكولون بأسرع ما يمكن والى غير رجعه ) ! . 

وكل ما سنقوله بعد الآن لا يتعلق بتلك المنظمة او فروعها السياسية او مرشدها الاعلى بل نقوله كأشخاص مستقلين لنا الحق في قول ما نراه صحيحاً وهم ليسوا ملتزمين بِما سأقوله كما انا لستُ ملتزماً بهم ولا بسيايتهم ولا بتعاليمهم . وطبعاً هذا ينطبق على معظم مقاتليهم الانترنيتيين الاشاوس أصحاب الوجوه المتعددة والتقلبات المنبطحة والافكار الفارغة .. بالمناسبة القرار كان التبريء بشكل كامل عنهم ولكن في آخر لحظة حضر موضوع على هذا الموقع لم ارتاح له لهذا قررت التحول من القطيعة والتبريء النهائي الى التجميد ..

المرحوم اُسامة بن لاذن كان قد حدد له هدف واضح واعلن عنه وبشكل جلي وهو محاربه امريكا وبكل الوسائل الممكنة ونفذ وعده وتعهداته وقام بعمله بشكل نقي الى ان استشهد دون اي مراوغة او مزايدة فهو الذي يستحق وراثة ملكوت السماوات مو حنان العشراوي !! 

 

لا يمكن للشعوب المتخلفة ان تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر ! نيسان سمو

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.