اخر الاخبار:
قاضٍ أمريكي يُغرّم ترامب ويهدده بالسجن - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 20:36
مصدر: صفقة «حماس» وإسرائيل قد تتم «خلال أيام» - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 11:00
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

ماذا كان يفعل السعوديون في ملهى رينا التركي؟؟// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

 

الموقع الفرعي للكاتب

ماذا كان يفعل السعوديون في ملهى رينا التركي؟؟

نيسان سمو

 

لماذا يسمح للسعودي وغيره من الاقطار الخليجية بالتسكع في الملاهي الليلية في انحاء العالم بينما يمنع في تلك الدول حتى تناول الطعام مع الجنس الآخر (ابتعدنا عن البطريركية والرابطة) ؟

اهلاً بكم في بانوراما الليلة وبرنامجكم (التحايل على الدين) وهذا الموضوع سيلقي الضوء عليه المرجع الديني العراقي السيد رافع الرفاعي. سيدي الكريم نتشرف بلقائك ونود ان تخبرنا عن حادثة مقتل وجرح العشرات من السعوديين في ذلك الملهى الليلي .. شكراً للضيافة.

أنا ايضاً تفاجئتُ عندما اعلنوا عن جنسيات القتلى في ذلك الهجوم الارهابي في ليلة رأس السنة في ملهى رينا في منطقة اورطة كوي في اسطنبول. فقد اعلنت الجهات المختصة بمقتل سبعة سعوديين وجرح اكثر من عشرة إضافة الى مقتل ثلاثة اوردنيين وتونسيين وعراقي (هذا هَم غضب الله على العراقي) وجرح آخرين من جنسيات عربية .. والسؤال هو: ماذا يفعل السعودي في ذلك الملهى الليلي؟؟ ألا يعلم بأن تلك الاماكن مُحرمة عليه؟ ألا يعي بأن تعاطي المشروبات الروحية من المحرمات في السعودية وفي منهاجه المذهبي؟ أو بالأحرى لماذا يقوم السعودي بفعل وزيارة كل الاماكن المحرمة في العالم وتعاطي كل انواع الكحول والمحرمات لا بل اغلاها واجودها ثمناً ونوعاً ويقوم بالسهر حتى بعد إنفساق الشمس في تلك البارات والملاهي والديسكوهات ومراكز الدعارة بينما ممنوع على الغربي حتى إحتساء قنينة او علبة السفن آب في المملكة؟؟. لا بل لا يُسمح حتى بِتناول الطعام مع الجنس الآخر في تلك المنطقة المحرمة؟ إنه سؤال نوجه للملكة. وشكراً..

شكراً لضيفي الكبير على طرحه هذا الموضوع وهذه الاسئلة على الحكومة السعودية.. وهي اسئلة منطقية وواقعية نتعايشها يومياً. فأغلب الشباب ورجال الاعمال السعوديين والقطريين والكويتيين والبحرينيين والإماراتيين وغيرهم يسهرون ويقضون معظم اوقاتهم في حانات وبارات الملاهي الغربية في الليل وينامون في بلادهم في النهار فأين الموعظة والحرام والحلال من ذلك؟ وأين دور الدولة وحكوماتها في رصد ذلك؟ وبالتالي والاهم اين دور المفاتي في تلك التصرفات وهي التي تفتي حتى على طريقة قشر الموز او استعمال الخيار او الجذر؟

ألا يعي كل هؤلاء الذين يصدعون كل القنوات العالمية بالإعلان عن تلك المحرمات بكل تلك التصرفات؟ ألا تُراقب السفارات رعاياه وتعلم بأغلب تلك التحركات وأين يقضون لياليهم (بس هي بلا شيء حُجة)!

لماذا هذا التحريم الداخلي والتسامح والتشجيع الخارجي؟ هل هي لِبثر ونشر الخلفة الصحيحة؟ هل هي الطريقة المثلى للدخول والتكاثر مع تلك المجتمعات وبالتالي فرض الشروط الداخلية عليهم وجرهم الى صحاريكم؟ هل القوانين والمحرمات المكتوبة والمنسوخة تسمح بتلك التجاوزات في اماكن معينة وتنعتها في اخرى؟..

ولماذا هذا الهدر في الميزانية السعودية والخليجية؟ أليس من الافضل ان تكون تلك الاموال المهدورة داخل بلدانكم؟ ألا تعون بأن كل تلك البلدان النائمة على البرميل لا تنتج اكثر من خمسة بالمائة مما يستهلكه الشعب فماذا لو انطفأ البرميل غداً او بعده فهل تعون الى اين ستعودون؟

إننا شعوب منافقة ودجالة ومن اصحاب الحلال في الليل وحرام في النهار .. وفي الدين والمذهب لا يوجد ليل ونهار بل وضوح دائمي..

بدورنا نقدم بأحر التعازي لأهالي ضحايا هذا العمل الارهاب ونتمنى للجرحى الشفاء العاجل ولم نكن ضد أماكن تواجدهم او سهرهم بل نسأل حكوماتهم على إجبار المواطن للسفر والسهر في الخارج..

لا يمكن للشعوب المتخلفة ان تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر ! نيسان سمو

 

02/01/2017

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.