اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

العمالة بالوراثة// حسن الخفاجي

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

 

الموقع الفرعي للكاتب

العمالة بالوراثة

حسن الخفاجي

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

06/12/2015

 

اتابع كل جديد يتعلق بالأبحاث حول الجينات وعلاقتها بالوراثة والامراض الوراثية. من متابعتي عرفت مجموعة من الحقائق..  الكثير من الامراض تنتقل بواسطة الاستعداد الوراثي للجينات للاصابة بها ومن اهمها الكثير من انواع السرطانات .

 

مشكلة السياسة العراقية المزمنة منذ تسلم البعث السلطة الى الان، والعراق يشكو من عدم وجود نضج  في اتخاذ القرار السياسي. ان لم تكن عند حكومة العراق القدرة العسكرية على رد العدوان التركي وعقوبة من تعاون وساعد ودعا الاتراك الى خرق الاراضي والسيادة العراقية. لدى الحكومة اكثر من خيار تجبر فيه السلتان اوردغان واذنابه وجنوده على الانسحاب بذلة، بعد ان يتكرم برلماننا العتيد بمنح الحكومة تفويضا برد العدوان بكافة الوسائل.

 

اولها: الاستفادة من خصومة الاقوياء والذهاب بقرار وخيار استراتيجي وعقد اتفاقات دفاع مشترك مع روسيا، القيصر بوتين يتمنى ان يؤدب اوردغان في اكثر من جبهة. استدارة السلتان اوردغان نحو العمق العراقي واحدة من اسبابها إخفاقه التام في مواجهة القيصر على الاراضي السورية وتبخر حلمه في اقامة المنطقة العازلة، وتعرض عملائه من التركمان السوريين وغيرهم الى خسائر جسيمة في أرياف حلب واللاذقية، ولم يعد بامكانه مساعدتهم بالذخائر والأسلحة مثلما كان يعمل قبل اسقاط الطائرة الروسية .

 

الخيار الثاني: لدى حكومتنا خيار العقوبات الاقتصادية والمقاطعة التامة، الاقتصاد التركي لا ولن يحتمل طعنتين في وقت واحد، اقتصادهم وسياحتهم تأثرت كثيرا بعد مرور ايام فقط على العقوبات الروسية، اذا لحقتها عقوبات عراقية بصرامة عقوبات روسيا فسيضطر السلتان الى الدوران الى الخلف للعمق التركي هو وجوقة العملاء .

الخيار الثالث: اللجوء الى المجتمع الدولي وتقديم شكوى الى مجلس الامن، وضرورة تذكير امريكا بمعاهدتها العسكرية مع العراق والتي تنص على الزام امريكا الدفاع عن العراق في حال تعرضه الى عدوان خارجي .

 

الخيار الرابع: التضيق على الشركات التركية العاملة في العراق، والمقاطعة الشعبية عامل ضاغط وفاعل .

ان كانت كل تلك الخيارات لم تردع السلتان وتجبره على سحب قواته فسيكون ابطال الحشد والفصائل المقاومة والجيش والشرطة هم من سيمرغون انف السلتان بالتراب .

اما العملاء الذين تعاملوا مع العدوان وغطوا عليه فعقوبتهم - بعد توفر الارادة الوطنية السياسية - تاتي من نواب البرلمان العراقي الذين يجب ان يتخذوا بحق العملاء قرارات ليس اقل من إنهاء حياتهم السياسية. انا على قناعة تصل الى درجة اليقين من ان البرلمان  غير قادر على اتخاذ قرار مثل هذا والايام بيننا .

 

القضاء العراقي والنائب العام مطالب برفع دعاوى قضائية على العملاء بتهمة الخيانة العظمى، ولو ان القضاء اضعف حلقة، لكن مجرد الأقدام على تحريك هذا الملف كافيا لوضع العملاء في اماكن يستحقونها بعيون الشعب والعالم.

بعدها ياتي دور الشعب المسلح ان لم يتحرك البرلمان والساسة املنا في ممثل الاكثرية: الحشد الشعبي والفصائل المقاومة بقطع دابر العملاء، اعتقد انهم قادرون على معاقبة العملاء والخونة.

 

من يتظاهرون اسبوعيا في ساحة التحرير والمحافظات عليهم مهمة كشف والتشهير بالعملاء والمطالبة بمحاكمتهم وتخصيص يوم للتنديد بالعدوان التركي ومن تعاونوا معه، كي نشعر ان اجندة جميع المتظاهرين وطنية صرفة .

 

بعد توغل الجيش التركي في الموصل عرفت حقيقة جديدة تتعلق بالجينات الوراثية: وهي ان الخيانة مثل السرطان تنتقل بواسطة الاستعداد الوراثي، فمن كان ابوه او جده خائنا لا يمكن ان يكون الابن او الحفيد وطنيا والأمثلة كثيرة منها أل نجيفي. هم احفاد الجد الخائن محمد النجيفي الذي اراد الحاق الموصل بتركيا لولا الاستفتاء الذي نظمته عصبة الامم وانحاز الموصليون فيه  لعراقيتهم اولا ولعروبتهم ثانيا .

 

عاد الأحفاد والأولاد ليمارسوا ادوار لعبها آباءهم وأجدادهم، لقد دخل الجنود الاتراك للأراضي العراقية باتفاق الاولاد والأحفاد .

 

سيمنح الاخوة النجيفي العلماء المختصين بدراسة الوراثة والجينات نموذجا متقدما يقول: العمالة وراثية ايضا. ألا تباً وسحقاً لها من عائلة ومن جينات وراثية حقيرة .

لقادة  الحشد الشعبي والفصائل المقاومة الابطال اعيد ما قاله أحد الحكماء:

"الف ضربة لقطع أغصان شجرة الشر لا تعادل ضربة واحدة لقطع جذورها"

 

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.