اخر الاخبار:
القبض على 82 إرهابياً في البصرة وديالى - السبت, 10 نيسان/أبريل 2021 20:21
نيجيرفان بارزاني يصل إلى بغداد - السبت, 10 نيسان/أبريل 2021 10:36
العراق يفتح أبوابه لأكثر من 30 دولة - السبت, 10 نيسان/أبريل 2021 10:35
الاطاحة بزعيم داعش في كابول - السبت, 10 نيسان/أبريل 2021 10:30
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

إيران أعظم دولة هوائية في العالم!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

إيران أعظم دولة هوائية في العالم!

نيسان سمو

 

تعتبر إيران (من الآن وصاعداً سيكون إسمها الهوائية! يعني عندما اذكر الهوائية اعني بها إيران) نفسها كأكبر دولة إسلامية تقف بوجه الاعداء وتحارب الشيطان الكبير! ولكن الذي نجده على ارض الواقع ليس إلا اعظم دولة في قمع الحريات وخنق شعبها وغلق عيونه! لم تقم الدولة الهوائية ومنذ عقود غير في زرع الفتن في بعض دول الجوار وتأسيس ازرع لها كي تساعدها في لدغ هذا الطرف او ذاك عند الحاجة دون إشراك الهوائية في اي عمل مباشر! فعمل الدولة الهوائية اضحت كالريشة الهوائية تتطاير في مهبات ونسمات رياح خفيفة كما تسبح ريشة الفراشة في الفضاء الكوني! الوضع الاقتصادي وصل الى مراحل الاستجداء من الخارج! الديون تتطاير من شبابيك برلمان الدولة الهوائية ! وضع الشعب اضحى لا تحسده عليها حتى الشعوب الافريقية الفقيرة !

 

السجون في الدولة الهوائية ( لا تنسون إنها إسلامية والشريعه مصدر قوتها ) ولا سجون غواتيمالا قبل فيروس الكورونا! علاقاتها مع العالم القريب والبعيد كعلاقة الفأر بالعتوي! تصديها للإستكبار العالمي والذي هو شعارها ومصدر استمرارها لا يختلف عن تصدي لأرنب صغير ضد اسد الغابة! فأي هوائية فارغة هذه! لا نعاتب إن كنتَ فقيراً ، ولا نحاسب إن لا تتمكن، ولا نُعيب أن لا تملك ولكن نشجب أن تمد الحوثيين بشتى انواع الصواريخ البالستية والمسيرات المتعددة واليمني يحارب اخيه اليمني وهو حافي القدمين ( راح نتفق مرة واحدة مع فيصل القاسم ) ! لا نطالبكم بما هو فوق طاقتكم إن لا تملكوا ولكن نتسائل ما فائدة تأسيس او تشكيل او بناء ثمانون لواءاً عسكرياً في سوريا الجريحة ومثلها في العراق وشعبكم اكثر من ثلاثة ارباعه تحت سقف الفقر!

 

الدولة الهوائية تتحدى العالم ومنذ عقود والعالم لا يراها إلا كذبانه داخلة بالغلط الى الغرفة وستخرج من طواع نفسها كما دخلت ( يمكن اصلاً ماراح اتشوف الباب لتخرج ) !

 

العالم بدأ يشرح في عالمه التعليمي التكوين الجيولوجي للمريخ والحياة التي كانت متواجدة فيه قبل مليارات السنوات وطُرق وإمكانية إرسال الانسان إليه والتعايش مع الكوكب الجديد والهوائية لازالت تموّل محور المقاومة بالاوهام الخرافية!

 

منذ عقود والعالم يقص جناح الهوائية من طرف الى آخر دون حتى ان تتمكن صاحبة الاجنحة الهوائية من الطيران والتحليق بعيداً! لم يترك الشياطنة قائداً عسكرياً ميدانياً لم تقص اجنحته الهوائية ( والذي لم تقص له اجنحته الى الان فهو عميل لهم ) والهوائية لازالت تتحدى العالم بالطيران! آخر الاجنحة التي تم قصها كان للشهيد قاسم والخبير النووي زادة (يمكن چان زائد) والهوائية مستمرة في عرض مراوح هوائية إسلامية الصُنع! اكثر من مائة وخمسون انتين هوائي قام عالم المريخ خلال العقد الاخير من تعطيل رؤوسهم الهوائية وحلقها وتطيرها في الهواء وماذا كان رد الدولة الهوائية من كل ذلك ! إرسال ضفادع هوائية لزرع ألغام في سفينة تجارية ( غير عسكرية ) في المياه الدولية ليتم احداث بعض الشقوق الهوائية فيها وفي ليلة لا يطل القمر فيها! ومع هذا فالهوائية لم تتجرأ في تبني الإنفجار الهوائي! المصيبة الكبرى في كل هذا ( كما يقول أحد الزملاء! يعني فنان مثلي ) هو خروج الأنتينات الهوائية المنتشرة في ستلايتات المنطقة بالتغني والتكبر والاستعلاء والقول بأن الجمهورية الهوائية خرجت من طور سباتها العميق وبدأت الرد المباشر وإرسال رسائل للعالم بأنها غير هوائية وهي قادرة على التصدي وإن المرحلة الجديدة لا تشبه سابقتها بعد نهوض الهوائية من سباتها! قامت كل الأنتينات التابعة لتلك الهوائية بالتغني لهذه النهضة والاستفاقة العظيمة بالرغم من إن الهوائية نفسها تبرأت من تلك العملية ( حتى إستنكرتها )! خلي يجي واحد يفسرلي هذه الهوائية! كل الانتينات السطحية تبارك وتُهلل للعملية الهوائية والهوائية نفسها لا تتبنى العملية لا بل تتبرأ وتنأى منها ( هاي اشلون راح اتفسروها يا أنتينات هوائية )! سفينة تجارية في مياه دولية مقابل مئات الرؤوس الكبيرة! في اليوم الثاني مباشرة اطاحت الجمهورية الهوائية بعشرات الرؤوس من شعبها الثائر الجائع في بلوشستان الاسلامية! إنها فعلاً فراشة هوائية وكل الذين إنخدعوا بمظهرها واجنحتها الخلابة ليسوا إلا أنتينات هوائية تايلندية !

 

لا يمكن للفراشة بالطيران دون الانتينات الهوائية ! والله فكرة !

 

نيسان سمو 06/03/2021

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.